نسبريسو تطلق شاحنة قهوة متنقلة لتنعش صباحاتكم بقهوة مجانية خلال شهر أبريل

نسبريسو تتعهد بإيقاظ حواسكم وتعزيز نشاطكم الصباحي مع شاحنة القهوة

أظهر بحث جديد من نسبريسو أن 91٪ من الناس يشربون قهوتهم داخل وخارج منازلهم[1]، و56٪ يشربون قهوتهم في فترة الصباح[2]. وتزخر حقيبة منتجات نسبريسو بمجموعة كاملة من مختلف أصناف القهوة، والماكينات والاكسسوارات ذات الإصدارات المحدودة لتضفي على الطقوس الصباحية لتناول القهوة خصوصية إضافية.

واعتبارًا من 1 أبريل، ستجوب نسبريسو الطرقات مع سيارة مغلقة مخصصة لتقديم تجربة قهوة الصباح. وسيتمكن زوار هذه السيارة المجهزة بالكامل بأحدث ماكينات القهوة، بما في ذلك Lattissima One التي تم إطلاقها حديثًا، وبمجموعة كبيرة من أنواع القهوة الفاخرة، من الحصول على قهوة مجانية وتعلم كيفية صنع أفضل قهوة بالحليب بأقل جهد وبطريقة احترافية.

تختلف الأنشطة الصباحية لكل فرد. فسواء كنت تنوي التوجه إلى درس يوغا مع شروق الشمس، أو ممارسة الركض قبل بدء نهارك، أو حتى مجرد الاستيقاظ مبكراً للاستمتاع برفاهية قراءة الصحيفة أثناء تناول وجبة الإفطار، يمكنك أن تحظى بصباح مريح وتنعم بالقليل من الاسترخاء لتبدأ يومك الحافل.

وقد أظهرت أبحاث نسبريسو أيضًا أن الصباح المميز يبدأ مع شرب أكواب أكبر من القهوة مع الحليب. ويمكن لإضافة نكهة من الحليب إلى قهوة نسبريسو المفضلة لديك أن تمنحك نكهة جديدة وبعدًا آخر لصباحك، يتيح لك ابتكار أفضل أكواب الكابتشينو برغوتها الغنية الرائعة.

هل تحلم بأن يكون لديك ذوق فني كمعدّي أكواب القهوة (الباريستا)؟ سيقدم خبراء نسبريسو في شاحنة القهوة نصائح وتوصيات للمستخدمين تمكنهم من إعداد كوب قهوتهم الخاص، ووصفات القهوة بالحليب باستخدام ماكينة Lattissima One، والتي يمكن أن تصنع الكابتشينو ذات الرغوة الغنية أو لاتيه ماكياتو باستخدام الحليب الطازج، وبكبسة زر واحدة.

يمكن لعشاق القهوة أن يجدوا شاحنة نسبريسو في جميع أنحاء الإمارات لمعرفة مدى سهولة أن يكون لديهم مقهاهم الافتراضي الخاص في منزلهم. يمكنكم الاطلاع على الجدول الكامل للمواعيد عبر الموقع الرسمي لنسبريسو.

لقهوتكم الصباحية (اسبريسو + حليب)

اكتشف كيف توفر قهوة إسبريسو المفضلة لديك نكهة جديدة بالكامل عند إعداد كوب كابتشينو.

  • داركان 40 مل: تضفي نكهتها الدخانية النابعة من عملية تحميص لفترة طويلة، على كوب كابتشينو لمسة خفيفة مع مزيج لطيف من نكهات الحبوب والشوكولا والمكسرات.
  • ريستريتو 40 مل: مزيج قوي من حبوب القهوة الغنية المحمصة يتناغم بانسجام مع لمسات من الحليب لخلق كوب كابتشينو بالحجم الكامل.
  • أربيجيو 40 مل: تقدم هذه القهوة المحمصة الداكنة والكثيفة كوب كابتشينو ذو نكهة قوية ومميزة.

هل تبحث عن خيار أكثر اعتدالاً لكوب الكابتشينو الخاص بك؟

  • ڤولوتو 40 مل: يعطي هذا الإسبريسو الرائع حلو المذاق تأثيرًا كبيرًا على كوب القهوة الذي تعدونه ويتناغم بشكل مثالي مع رغوة حليب خفيفة.
  • ليڤانتو 40 مل: يتعزز الانسجام المتوازن بين النكهات المعتدلة المحمصة برغوة الحليب الرقيقة.
  • كوزي 40 مل: كابتشينو بقهوة كوزي يقدم نكهة الحبوب المحمصة مع لمسة من نكهة البسكويت، ويزيدها غنى قوام ناعم ورقيق.

هل أنت من محبي لاتيه ماكياتو؟

  • داركان 40 مل: يقدم القوام الخفيف الحلو لقهوة داركان لاتيه ماكياتو نكهة جديدة تعبق بالمكسرات ولمسات الشوكولا في رغوة غنية.
  • ريستريتو 40 مل: تحافظ هذه التوليفة على نكهة القهوة المحمصة الطازجة، وتعززها برغوة حليب غنية.
  • أربيجيو 40 مل: تطغى لمسات المذاق الحلو المحمص والمميز لقهوة أرابيكا الداكنة، وتغوص في رغوة كريم غنية.
  • ڤولوتو 40 مل: نكهات بسكويت حلوة معززة بقليل من الحموضة، تندمج مع نكهة فواكه لذيذة لتطلق عبير الكراميل المغمور برغوة الكريم.
  • ليڤانتو 40 مل: يتميز هذا الاسبرسو المتوازن بشكل جيد بلمسات كراميل محمص عندما يتم تغطيته برغوة حليب ناعمة.
  • كوزي 40 مل: عندما يتم تحضير كوب لاتيه ماكياتو من قهوة كوزي، تصبح خفيفة وناعمة، بينما تحافظ على نكهة الحبوب والتحميص لتقديم قوام حليبي غني.

لصباح مفعم بالراحة والاسترخاء (لونجو + حليب)

تلذذ بكوب كافيه لاتيه لذيذ مع مجموعة لونجو

  • إنڤيڤو لونغو 110 مل: قهوة لاتيه لذيذة مع نعومة رغوة الحليب الغنية، تعبق بنكهات خشبية ناعمة وروائح غنية.
  • فورتيسيو لونغو 110 مل: عندما إضافة رغوة الحليب، تطلق قهوة فورتيسيو لونغو مجموعة معقدة ومتوازنة من النكهات، حيث تختلط نكهة الحبوب المحمصة مع نكهة البسكويت ولمسات التوفي الحلوة، في قوام ناعم ورقيق.
  • لينيزيو لونغو 110 مل: حلوة وناعمة وغنية بنكهة الكريمة، يوازن كوب القهوة الطويل والغني بالرغوة بين نكهة الحبوب المحمصة بشكل خفيفة مع لمسات من نكهة البسكويت والكراميل.

الماكينات

صباحك المثالي بلمسة زر واحدة

Lattissima One: توفر هذه الماكينة التي تم إطلاقها حديثًا في منطقة الشرق الأوسط خلال هذا الشهر، تصميماً مدمجاً ومميزاً، وتقدم قهوة كابتشينو ولاتيه عالية الجودة وأنتم تنعمون بالراحة في منازلكم. ويرتقي نظام الحليب الطازج الجديد والمبتكر بالبساطة إلى مستوى آخر سواء عند تحضير القهوة أو عند تنظيف الماكينة.

اكسسوارات إصدار محدود

أكواب السفر ذات الإصدار المحدود: مثالية للتنقل مع كوب قهوة طويل، تم تصميمها للحفاظ على القهوة دافئة طوال حاجتك إليها، ويمكن أن تناسب أي مشروب قهوة حتى حجم 375 مل.

لمحة عن شركة نستله نسبريسو ش.ع.م

نستله نسبريسو ش.ع.م هي شركة رائدة ومرجعية في مجال صناعة القهوة عالية الجودة. تعمل الشركة مع أكثر من 70 ألف مزارع في 12 بلداً حول العالم من خلال برنامجها AAA للجودة المستدامة الذي عمل على ترسيخ ممارسات الاستدامة في المزارع والبيئة الطبيعية المحيطة بها. يساعد البرنامج الذي أطلق في عام 2003 بالتعاون مع منظمة رينفوريست ألاينس على تحسين كميات وجودة المحاصيل وضمان إمداد مستدام من البن عالي الجودة وتحسين سبل عيش المزارعين ومجتمعاتهم المحلية.

تعمل نسبريسو في أكثر من 69 بلداً وتتخذ من مدينة لوزان في سويسرا مقراً رئيسياً لها. يعمل في الشركة أكثر من 12 ألف موظف وفي عام 2016 بلغ عدد شبكتها العالمية من المتاجر التي تشغلها أكثر من 600 متجر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة نسبريسو على الرابط التالي: www.nestle-nespresso.com.

Related posts