بيوتي ورلد دبي يشهد الإطلاق الأول لمجموعة من العطور المستوحاة من العمل العلاجي مع الأطفال المكفوفين

دبي ، الإمارات: تعد العطور المستوحاة من العمل العلاجي مع الأطفال المكفوفين، والروائح الفواحة لروح الدول الاسكندينافية أمثلة على أكثر العطور تفردا المبتكرة اليوم والتي ستعرض في أكبر معرض تجاري في مجال التجميل والصحة في الشرق الأوسط في الشهر المقبل في دبي.

تشارك “بريجيت ويتشي” ومقرها سويسرا، وهي مؤسسة Art of Scent ، ضمن أكثر من 20 صانعا للعطور في فعالية “كونتسنس” – وهو معرض حصري للعطور المتخصصة في بيوتي ورلد الشرق الأوسط، الذي يقام في الفترة من 8 إلى 10 مايو 2018 في مؤتمر دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يجسد خط عطورهاBergduft المصنوع يدويًا “الأسرار السحرية لعالم جبال الألب”، بقاعدة من الزهور الألبية التي تقول إنها تمتلك قوى علاجية سحرية غير ملفوظة.

وقالت ويتشي أن أفكارها بدأت تتشكل بينما كانت تصور مروج جبال الألب الخضراء المورقة، ما يعيد إلى ذهنها مشاعر وتجارب مختلفة. وبعد ذلك كانت تبدأ في خلط ومزج العديد من العطور.

وقال ويتشي: “من خلال عملي الطويل مع الأطفال المكفوفين ومتعددي الإعاقة، تمكنت من تحسين وصقل هذه المعرفة الخاصة بالعطور، المكونات والروائح وآثارها المفيدة”.

“دفعني ولعي بالروائح، العطور وطب الروائح في السنوات الأخيرة إلى تعميق درايتي في عالم العطور الإبداعي والحسي. خلال الطرق العلاجية المختلفة التي قمت بتطبيقها على طلابي، بدأت في تجربة الروائح كوسيلة للوصول إليهم واختراق أبواب عالمهم المغلقة. بعد ذلك حضرت ويتشي أكاديمية العطور في مركز التدريب المهني للعطور والروائح ومستحضرات التجميل (ASFO ) ، في مدينة غراس الفرنسية، عاصمة العطور في العالم.

“لقد تحققت منذ ذلك الحين رؤيتي في الوصول إلى علامتي الخاصة، وباعتباري صانعة عطور ومصمّمة بارعة، تغمرني الآن فرحة هائلة لصنع العطور الشخصية والفريدة من نوعها. Bergdft هي أولى تشكيلاتي من العطور، وهي مخصصة لعالم جبال الألب الرائع ولسويسرا “.

أصبحت العطور المتخصصة مثل تشكيلة ويتشي Bergduft تحظى بشعبية متزايدة بين المستهلكين الذين يبحثون عن خبرة أكثر خصوصية تقدمها علامات العطور المتخصصة، تميزها التجارب الجريئة، الإبداع دون قيود ، والقصص الملهمة.

وقد تم التأكيد على هذه الشعبية في فعالية كونتسنسQuintessence ، التي تم تقديمها لأول مرة في بيوتي ورلد الشرق الأوسط عام 2016، ومنذ ذلك الحين زاد حجمها للضعف تقريباً في نسختها عام 2018.

تعد شركة “DOFTA” من السويد من العارضين الجدد في المعرض الحصري، وتطلق تشكيلتها الكاملة من العطور المتخصصة، موزعات القصب، الشموع، الصابون، غسول الجسم، ومصابيح التنقية في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت ريكس ريلر، مديرة المبيعات الدولية في DOFTA ، إن رحلة مؤسس العلامة “آنا بودمار رايلر” في صناعة العطور بدأت في طفولتها على ضفاف بحر كاتيغات الصاخب على الساحل الغربي للسويد.

وقالت ريلر: “إن رائحة المحيط والغابة الندية وحقول الصيف الدافئة المزدهرة كانت ملعب آنا. ونظرا لأنها كانت محاطة ومغمورة بالطبيعة فقد عملت على تطوير فهم عميق لما كان حقيقيا وما كان له جوهر.

“من خلال أسفارها العالمية، بات فهمها للناس، الثقافات والسلع الأجنبية أعمق. سواء كانت تعيش ببراعة في المدن العالمية أو تحيى حياة الزهد على رمال الشواطئ الغريبة، فقد تمكنت من رؤية، استشعار وتذوق العديد من مناحي الحياة.

أضافت ريلر قائلة: “بعد عدة سنوات، عادت إلى السويد واستقرت مرة أخرى في الريف، ليس بعيدا عن المكان الذي نشأت فيه، وبدأت حرفتها. بدافع حبها للعطور والمواد الطبيعية، قررت البدء في إنتاج العطور والشموع”.

وكانت النتيجة ، كما قالت ريلر، هي إطلاق DOFTA، الكلمة السويدية التي تعني “معطّر بشكل جميل”، والتي تمثل انعكاسًا لحياة آنا وأسفارها: “فيما يدرب أحد الطهاة حاسته للحصول على النكهات، كانت آنا تدرب أنفها. أصبحت فنانة، دون أن تدرك. لقد عرفت بالضبط ما يجب مزجه لتحقيق التوازن المثالي. نظيفة ونقية بطبيعتها ، ولكنها فاخرة”.

تعد “كونتسينس”، “فن العطور”، واحدة من أكثر من ثماني فعاليات خاصة في معرض “بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2018” ، والتي يشارك في دورته الثالثة والعشرين أكثر من 1,600 عارض من 60 دولة.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض:”تحيي كونتسنس قلب وروح العطر لعشاق العطور من حول المنطقة. هنا نتعلم القصة وراء خلق روائح فريدة والفن الجميل لعزل ومزج مختلف العطور التي تدخل في عمل عطور لا تنسى.

“عندما نتحدث عن شيء متخصص، نتحدث عن قطاع جديد في صناعة العطور ظهر منذ حوالي عشر سنوات وينضج الآن. إنه قطاع محدود، يعد مزيجا من استراتيجية تقوم على الابتكار وتعتمد على السوق. يضع الجانب الإبداعي صانع العطور وكيمياء الرائحة أولاً، ويستخدم الجانب التسويقي اقتراح القيمة الرئيسي الذي يجسد قصة صانع العطر إلى الزبون. ”

ومن بين العلامات المتخصصة الأخرى المشاركة في “كونتسنس” 2018 شركة When من كوريا، “نيشان” من تركيا، “بيير برسيو” من الإمارات، “سيغنتشر فراغرانس لندن” و “توم داكسون” من المملكة المتحدة، “هاوس أوف بوتينتيا”، “أودين” ، و “أولريش لانغ” من الولايات المتحدة، ريباتشي برايف من فرنسا، وأورينتال بيرفيومري من ألمانيا، وأريج لو دور من تايلاند.

وإلى جانب “كوينتسنس” ، يعود بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2018 بفعالياته الأخرى الشهيرة التي تجتذب الآلاف من المحترفين كل عام، مثل Centre Stage من نزيه جروب. Nai It! منArtistic Nail Design & OPI؛ صراع الحلاقين. ومن جديد المعرض هذا العام منطقة الابتكار، فعالية Blend it!! بالتعاون مع centdegres ، ومؤتمر وورشة عمل المعالج الجمالي المتقدم.

يغطي حدث الأيام الثلاثة السنوي مجموعات المنتجات الخمس وهي منتجات العناية بالشعر والأظافر ولوازم الصالونات، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، الماكينات ، التغليف ، المواد الخام التصنيع التعاقدي، مركبات العطور والروائح المصنعة، الرعاية الشخصية والنظافة الشخصية ، ولأول مرة في عام 2018 ، المنتجات الطبيعية والعضوية.

ويتأكد الطابع الدولي بمشاركة 22 جناحا دوليا من الأرجنتين ، بلغاريا ، البرازيل ، الصين ، اليابان ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، الهند ، إيطاليا ، كوريا ، المغرب ، باكستان ، إسبانيا ، تايوان ، تايلاند ، تركيا ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة ، وللمرة الأولى في 2018 من فلسطين، روسيا وبيرو. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.beautyworldme.com

Related posts