أرجان روتانا يفوز بجائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” ضمن جوائز السفر العالمية 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة (22 أبريل 2018): فاز فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام بجائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” للمرة العاشرة على التوالي وذلك ضمن جوائز السفر العالمية 2018 في دورتها الخامسة والعشرون والتي أقيمت في إمارة رأس الخيمة. وتؤكد هذه الجائزة مرة أخرى على أن الفندق يعد الوجهة المثالية للنزلاء الباحثين عن الرفاهية والخدمات عالية الجودة.

يذكر أن “جوائز السفر العالمية” تحظى بثقة حيث أنها تكرم المتفوقين والمتميزين في مجالات الضيافة، السفر والسياحة. يمثل فوز فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام بالجائزة تقديراً كبيراً لما يتميز به الفندق من درجة عالية من الالتزام وجودة الخدمة، حيث أن المشاركين بالتصويت هم من الخبراء المحترفين في مجالي السفر والسياحة.

وفي تصريح لـ/ أيمن عاشور المدير العام لفندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام: ” يشرفنا ويسعدنا حصول الفندق على جائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” مرة أخرى وهي تأكيد على النتائج الطيبة التي حققناها في مجال الضيافة وتقدير للجهود المبذولة من فريق العمل. وتشير الجائزة للجهود المتواصلة التي نقوم بها لأجل الحصول على رضاء النزلاء وتقديم أفضل الخدمات لهم، وبهذه المناسبة أتوجه بخالص الشكر والتقدير لشركائنا وزملاءنا على تلك النتائج الرائعة.”

يعد فندق أرجان روتانا وجهة رائدة للمسافرين الباحثين عن الرفاهية والخدمات الراقية والتسهيلات العصرية، كما أن الفندق قام بافتتاح مطعم “سيلانترو” الذي يقدم أطيب المأكولات، حيث يتميز بتصميمه العصري ووجباته الشهية، وكذلك إعادة تجديد الردهة الرئيسية بالإضافة للغرف والأجنحة الفاخرة والخدمات المتميزة التي يوفرها الفندق لنزلائه.

عن فندق أرجان روتانا:

يقع فندق أرجان روتانا في مدينة دبي للإعلام، حيث يتميز الفندق بتصاميمه العربية الأنيق وخدماته العالمية الراقية. يضم الفندق برج للمكاتب وعدد من المطاعم المتنوعة. يقع الفندق على بعد 15 كيلومتر من مركز دبي المالي العالمي و25 كيلومتر من مطار دبي الدولي، وعلى بعد خطوات من ترام دبي الذي يمر بعدد من مناطق الإمارة ومرتبط بمترو دبي. ويقع الفندق بالقرب من أهم مراكز التسوق، ونوادي الجولف، ومنطقة بحيرات الجميرا (JBR)، ودبي مارينا. يضم الفندق عدد 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شرفا خاصة ورحبة تطل على البحر أو المدينة. تناسب الأجنحة سواء ذات الغرفة، الغرفتين، أو الثلاث العائلات التي تبحث عن الراحة والأمان والاسترخاء، ويضم الفندق مسابح خاصة بعدد 16 شقة فاخرة. أما على قائمة المطاعم فتضم “فيرندا” الذي يطل على المسبح، و”أرابيسك” وهو مطعم عربي يقدم وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء. كما يضم الفندق عدد 8 غرف اجتماعات معززة بأحدث تقنيات الصوت والعرض بالإضافة لتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي لتقدم أقصى درجات الراحة للعملاء. كما يضم الفندق “بودي لاينز” وهو نادي لياقة بدنية ومسبح للكبار والأطفال يمكن التحكم في درجة حرارته.

عن فنادق روتانا:

تدير علامة روتانا حالياً أكثر من 100 فندق منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وشرق أوروبا مع تركيز الشركة على التوسع بشكل مضطرد. تعمل روتانا على أن يقضي نزلاءها أفضل الأوقات في مختلف فنادقها وذلك بمفهوم “الوقت الثمين”، وهذا ما يعني أن العلامة بذلت قصارى جهدها لفهم أكبر لاحتياجات العملاء. ومن بين العلامات المنضوية تحت روتانا كل من فنادق ومنتجعات روتانا، وسنترو من روتانا، وفنادق ومنتجعات ريحان روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وذا ريزدنسيز من روتانا. معنا لوقتكم معنى. وعد روتانا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.rotana.com أو عبر التواصل مع أحد مكاتب المبيعات.

Related posts