اختبر نبض الحياة في المدينة المتربعة على قارتين مع خدمة “تجوّل في إسطنبول” من الخطوط الجوية التركية

دبي ، الإمارات العربية المتحدة –14 مايو ، 2018: توفر الخطوط الجوية التركية، شركة الطيران الأكبر فيما يتعلق بعدد الوجهات التي تغطيها على مستوى العالم، خدمة “تجول في إسطنبول” وهي خدمة تتيح لكافة المسافرين الدوليين “الترانزيت” الذين يمضون من 6 إلى 24 ساعة في مطار إسطنبول الاستفادة منها. ومنذ إطلاقها في عام 2009، وصل عدد المسافرين المستفيدين من هذه الخدمة حوالي ربع مليون مسافر أتيحت لهم الفرصة باختبار نبض الحياة في إسطنبول.

وبفضل ضيافتها التركية المعتادة، تفخر الخطوط الجوية التركية بتوفير تجربة مختلفة مبهجة لمسافريها وتجاوز التوقعات من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات الفريدة. وتوفر هذه الخدمة المواصلات وزيارة المواقع التاريخية في المدينة فضلاً عن تجربة المأكولات التركية الشهيرة. ويمكن للمسافرين المستفيدين من هذه الخدمة استكشاف التاريخ المتنوع والانصهار الثقافي الذي جعل من اسطنبول مدينة نابضة بالحياة وساحرة لزوارها.

ويمكن لكافة ركاب الترانزيت الدوليين المسافرين على متن الخطوط الجوية التركية والذين يستخدمون مطار أتاتورك في إسطنبول الاستفادة من خدمة “تجوّل في إسطنبول” خلال قضاءهم مدة تتراوح بين 6 ساعات و24 ساعة ، حيث يمكنهم المشاركة في الرحلات التي تنطلق يومياً من الفندق في مطار أتاتورك الدولي في الفترة ما بين الساعة 8:30 صباحاً حتى 11:00 صباحاً، ومن الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 مساءً، ومن الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 6:00 مساءً ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً. ويشتمل برنامج الرحلات على زيارة أماكن متنوعة بما فيها قصر توبكابي، ومسجد السلطان أحمد، ومسجد آيا صوفيا، والبازار الكبير، وبرج غلطة، وقصر دولمة باهجة والعديد من الأماكن الأخرى.

 

نبذة عن الخطوط الجوية التركية

تأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط. وشهدت عمليات الشركة، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، توسعاً كبيراً لتصبح اليوم شركة طيران عالمية من فئة أربع نجوم بأسطول يضم 327 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 303 وجهة حول العالم، بما فيها 254 وجهة دولية 49 وجهة محلية. وبحسب استطلاع رأي “سكاي تراكس” لعام 2017، تم اختيار الخطوط الجوية التركية “أفضل شركة طيران في أوروبا” للعام السادس على التوالي في الفترة من عام 2011 إلى 2017، و“أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا” للعام السادس على التوالي. كما حصلت الخطوط الجوية التركية، التي فازت بجائزة “أفضل خدمة طعام على متن الدرجة السياحية” في العالم في عام 2010 وجائزة “أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال” في العالم أعوام 2013، 2014، 2016 و2017. كما حازت على جائزتي “أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال” عامي 2015 و2017 و” أفضل خدمة طعام في صالة سفر درجة رجال الأعمال” في العالم للعام الثالث على التوالي، وفقاً للنتائج التي خلص إليها استطلاع “سكاي تراكس”. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.turkishairlines.com. وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي:Facebook، وTwitter، وYoutube، وLinkedin وInstagram.

نبذة عن تحالف “ستار ألاينس”

تعد الخطوط الجوية التركية عضواً في تحالف “ستار ألاينس” الذي تأسس في العام 1997، كأول تحالف عالمي للطيران بالفعل يوفر شبكة تربط جميع أنحاء العالم ويوفر خدمة سلسلة للمسافرين الدوليين. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة “بزنس ترافلر” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من “أدريا إيرويز” و”إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”إيفيانكا” و”إيفاينكا برازيل” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سبانير” وسويس” و”تي إيه إم إيرلاينز” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التركية” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”يونايتد إيرويز”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 18,450 رحلة يومياً إلى 1300 مطاراً في 190 دولة حول العالم. كما يتم توفير رحلات أخرى متصلة من قبل تحالف “ستار ألاينس” شريك الخطوط التركية، التحالف التحالف شريك، وخطوط جونياو الجوية.

Related posts