“كانون” تعرض لعملائها في “فيسبا” 2018 سبل النجاح في أحدث حلول الطباعة الرقمية

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 17 مايو 2018 – تشارك “كانون أوروبا” في معرض “فيسبا” 2018 FESPA المقام في مركز برلين للمعارض “ميسي برلين” بين 15 و18 مايو الجاري. ويمكن لزوار المعرض الاطلاع على مجموعة واسعة من حلول الطباعة في منصة “كانون” التي تحمل الرقم A40/B40، في القاعة رقم 3. وتمنح منتجات الطباعة المبتكرة من كانون مقدمي خدمات الطباعة والتسويق القدرة على تنويع استخداماتهم وخدماتهم وتعزيز إنتاجيتهم، ما من شأنه مساعدتهم في دفع عجلات التقدّم وصولاً إلى النجاح التجاري المنشود.

ومن شأن أحدث التطورات التي شهدتها كانون في مجال إنتاج المطبوعات بتقنيات الطباعة الرقمية العريضة، بجانب خبرتها العريضة في مختلف الاستخدامات الطباعية، أن تُلهم زوار “فيسبا” استكشاف الفرص الجديدة الكامنة في منتجات الإنتاج الإبداعي ما يُعينهم على رفع الإنتاجية لتلبية الطلب المتزايد من العملاء.

وقال شادي بخور، رئيس الوحدة التجارية، لدى كانون الشرق الأوسط، بهذه المناسبة، إن كانون تعتزم خلال مشاركتها في دورة 2018 من معرض “فيسبا” في برلين، عرض حلول “تركّز على احتياجات العملاء لدى مقدمي خدمات الطباعة والتسويق، من أجل مساعدتهم على الاستجابة لتلك الاحتياجات والمطالب المتزايدة”، وأضاف: “تتمثل أهم ابتكاراتنا التي نعرضها في حدث هذا العام في أجهزة الطباعة والقص المسطّحة التي تديرها الروبوتات بالكامل، وحلول الطباعة المرتفعة وتحسين الطباعة، والتي ستكون متاحة في الشرق الأوسط أمام شركائنا لتزويد عملائهم بمنتجات مثيرة للاهتمام تمكّنهم من رفع الإنتاجية”.

إطلاق العنان للإنتاجية

وتعرض كانون كثيراً من الابتكارات المهمة لمساعدة العملاء على زيادة الإنتاج، وإدارة أحجام العمل المتزايدة، والالتزام بمواعيد التسليم مهما كانت قريبة، وذلك في ضوء الحرص البالغ من مقدمي خدمات الطباعة العريضة على رفع طاقتهم الإنتاجية.

من المقرّر أن تعرض كانون الطابعة Océ Colorado 1640 عالية السرعة، العاملة بخاصية تتابع اللفات والتي تتميز بتقنية UVgel من كانون، في نموذج أولي للطباعة والقص يأتي مزوداً بتقنية من Fotoba شريك كانون، وذلك بعد إطلاقها في معرض العام الماضي، ما يدل على التزام كانون بزيادة إنتاجية العملاء من خلال تبسيط العمليات المتكاملة (يمكن الحصول على معلومات أوفى من خبر منفصل).

وتعتزم كانون، في سبيل تعزيز الأتمتة، عرض نظامها المسطح للطباعة والقص، الذي تديره الروبوتات بالكامل، والذي يشكّل حلقة وصل تربط بين الطابعة Océ Arizona 6170 XTS وطاولة القص Océ ProCut باستخدام تقنيات روبوتية طورها شريك كانون للتقنيات المتخصصة؛ شركة “رولان روبوتيكس” (يمكن الحصول على معلومات أوفى من خبر منفصل). ويتيح الحل الذي تم تطبيقه على أرض الواقع لدى شركة “ڤان ڤليت برينتينغ” للطباعة، أحد عملاء كانون، طباعة من دون مراقبة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة لمجموعة من التطبيقات المسطحة عالية الحجم.

وسيعمل النظام الآي المدار بالروبوتات في معرض فيسبا 2018 على إنتاج عبوات ذات جودة عالية. وسيكون دانييل ڤان ڤليت، مالك شركة “ڤان ڤليت برينتينغ”، حاضراً في جناح كانون للتحدث مع الزوار حول فوائد استخدام الروبوتات، كما سيكون يروين ماير، المدير التنفيذي لشركة “رولان روبوتيكس”، حاضراً للتحدث من جانبه عن التصميم الخاص لهذا الحل وكيف يمكنه مساعدة مقدمي خدمات الطباعة في مهام العمل ذات الأحجام الكبيرة لتسريع الإنتاج.

ولإظهار كيف يمكن للزوار تحقيق المزيد من الكفاءة في سير العمل، ستكون شركة “أونيكس غرافيكس”، الشريك البرمجي للنظام، حاضرة في منصة كانون لعرض الإصدار الرئيسي التالي من البرمجيات الخاصة بسير عمل ONYX لإدارة الألوان والتحكم في العمليات بشكل متناسق. ويعتبر هذا المنتج الجديد، المتوافق مع سلسلة طابعات Océ Colorado 1640 وOcé Arizona، التحديث الأهم منذ إطلاق النظام ONYX Thrive، في العام 2013.

كذلك تقدّم كانون نظام الطباعة Océ ColorWave 9000 المناسب للعملاء الذين يبحثون عن إنتاجية عالية لاستخدامات الطباعة العريضة الفنية، مثل الرسومات التصميمية الحاسوبية CAD وخرائط GIS. ويتيح هذا النظام الجديد سرعات طباعة ثابتة تصل إلى 11.5 صفحة بحجم A0 أو 16 صفحة بحجم A1 في الدقيقة، وهو مصمم للعمل مع مجموعة من أنظمة التحكّم بسير العمل لتحسين كفاءة العمليات.

أما طابعة إنتاج الصور DreamLabo 5000، العاملة بتقنية نفث الحبر، فتعرض قدرات الطباعة الملونة بتمريرة واحدة، مع الطباعة الآلية على الجانبين، والتي تحقق إنتاجاً سريعاً للكتب المصورة عالية الجودة.

إطلاق العنان للإبداع

تعتزم كانون في “فيسبا”، من جانب آخر، عرض حلول أخرى مصممة لمساعدة العملاء على تنويع أعمالهم في أسواق جديدة من خلال توسيع محفظة الاستخدامات.

ومن المنتظر أن تطرح الشركة حل الطباعة المرتفع Océ Touchstone، الذي يعمل مع السلسلتين 1200 و2200 من الطابعات المسطحة Océ Arizona لإتاحة تأثيرات لافتة للنظر مثل الزخارف السطحية والنقوش الطباعية الخاصة بأعمال الديكور والزينة، واستخدامات نقاط البيع والتعبئة والتغليف (يمكن الحصول على معلومات أوفى من خبر منفصل). وسيشاهد زوار منصة كانون الطابعتين Océ Touchstone وOcé Arizona 1280 GT وهما تعملان في إنتاج مجموعة من التأثيرات المزخرفة على ألواح ديكور، وتأثيرات نقشية على تغليفات من الكرتون القابل للطي، وطبقات مرتفعة من الأكريليك الشفاف الذي يغطي الشاشات المضيئة في نقاط البيع بالمحلات التجارية.

ومن المنتظر كذلك أن يشاهد الزوار قدرات الطابعة Océ Colorado 1640 العاملة بخاصية تتابع اللفات والمستخدمة في تطبيقات متنوعة تشمل الملصقات والرسومات ذاتية اللصق، بالإضافة إلى Océ ColorWave 700، التي تطبع على وسائط طباعة مطلية وغير مطلية يمكن استخدامها في مجموعة من المنتجات تشمل الملصقات واللافتات وورق الجدران. وتنتج الطابعات الكبيرة imagePROGRAF بنسختيها PRO-4000 وTX4000 مطبوعات كالصور والفنون الجميلة فضلاً عن مواد نقاط البيع في المتاجر، والملصقات التي تشمل عرضاً لوسيط طباعة جديد مضاد للماء يُستخدم في الأماكن الخارجية. ويمكن مشاهدة المطبعة الرقمية للصور الصغيرة imagePRESS C750 وهي تنتج عُلب هدايا بمواصفات شخصية وعلباً كرتونية قابلة للطي، علاوة على أوراق مطبوعة بأحجام طويلة للأغراض الترويجية، ما يوضّح للزوار الفرص الماثلة أمامهم لتطوير أعمالهم التجارية في الطباعة الترويجية.

وتأتي هذه المجموعة الواسعة من الاستخدامات التطبيقية في مجالات الديكور والرسومات والترويج والتعبئة والتغليف، المطبوعة رقمياً في حملة إطلاق متكاملة لعلامة الجمال Elemental التي ابتكرتها كانون لإثبات كيف يمكن لمقدمي خدمات الطباعة العمل مع أصحاب العلامات التجارية والمختصين في العمل الإبداعي لتنفيذ حملات ترويجية سلسة لتجارب غامرة في قطاع مبيعات التجزئة، ما يزيد تفاعل المستهلكين ويحفّز الإقدام على الشراء. ومن المنتظر أن يطّلع الزوار على منصة كانون في “فيسبا”، على كيفية تمكين العملاء من إطلاق حملة متكاملة وموحدة تضمّ أماكن الإقامة والشوارع والمتاجر، باستخدام مواد تسويقية مصمّمة وموجهة ومباشرة، ورسومات تُعرض في الأماكن الخارجية وداخل المتاجر، ولافتات، وعناصر ديكور للمتاجر تشمل أغطية الجدران ذات تصاميم حسب الطلب، ورسومات للأرضيات ونوافذ العرض وقطع الأثاث، وأغلفة وعبوات ترويجية مخصصة.

ومن المقرّر كذلك أن تعرض كانون، باستخدام برمجيات إدارة سير العمل PRISMAdirect الخاصة بالطباعة من الويب، كيفية تفاعل البائعين والمستهلكين مع العلامة التجارية، وإمكانية أتمتة إنتاج المواد المطبوعة باستخدام مجموعة من التقنيات الخاصة.

ويمكن لزوار “فيسبا” مشاهدة مثال حي على الإمكانات الإبداعية والتجارية للطباعة الرقمية لأغراض الديكور الداخلي ضمن مجموعة من تطبيقات الديكور التي تم إنشاؤها بواسطة علامة التصميم الداخلي النرويجية “دستي” Dusty، بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات التطبيقية للديكور الخاصة بمتاجر التجزئة، والمعروضة ضمن حملة Elemental. وتستفيد هذه العلامة النرويجية، التي أطلقت حديثاً، من تقنيات كانون الخاصة بالتصوير والطباعة العريضة لالتقاط الصور وإعادة إنتاج التصاميم الداخلية القديمة على مجموعة من المواد المعاصرة. ويتضمن عرض علامة “دستي” في المعرض أرضيات من الفينيل مطبوعة طباعة رقمية، وورق جدران، وألواحاً صوتية، ومرايا وألواحاً من رقائق الخشب، جميعها توضّح كيف يمكن إنجاز نماذج التصميم الداخلي، بالكامل، باستخدام التقنيات الرقمية.

جدير بالذكر أن برامج تطوير الأعمال من كانون تساعد العملاء في تنفيذ الاستخدامات التطبيقية الجديدة، وتسليمها إلى عملائهم بكفاءة وربحية، مع دعم العملاء لزيادة المبيعات وتسويق قدراتهم لتحقيق نمو ثابت في الأرباح.

نبذة عن كانون الشرق الأوسط

تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها..

أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـ “قوّة الصورة” حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.

وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة. وتؤمن كانون بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلسفة الشركة Kyosei والتي تعني “أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة.”

للمزيد من المعلومات حول كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة: www.canon-me.com أو الإتصال بـ:

Related posts