لويس فويتون يطلق مجموعة من المنتجات المرخص لها رسميًا من كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسياTM

لويس فويتون

يوفّر لويس فويتون منذ العام 2010 حقائب سفر لحضور البطولات الأكثر أسطورية ورواجًا في العالم ألا وهي بطولة كأس العالم لكرة القدمTM. أما بالنسبة إلى كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسياTM، فقد نمت علاقة لويس فويتون بكأس العالم لكرة القدم لتشمل مجموعة جديدة من المنتجات الجلدية: مجموعة المنتجات المرخص لها رسميًا من كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسياTM الخاصة بلويس فويتون.

وستعرض مجموعة الكبسولة إصدارات فريدة من نوعها من حقائب أبولو Apollo وKeepal وكيبال ومجموعة مختارة من المنتجات الجلدية الصغيرة. وسيتمّ اقتراح ثلاث تركيبات من الألوان لمعظم الأساليب المصنوعة من جلد الـEpi الشهير الذي تتميّز به الدار والذي تمّ إطلاقه في عشرينات القرن الماضي. والجدير بالذكر أنّه تمّ ابتكار تصميم الشكل السداسي باستخدام إجراءٍ يتألّف من ثلاث مراحل من الزخرفة. فهذا الإجراء هو إجراء مبتكر يستند إلى الدراية التاريخية التي تتمتّع بها الدار ما يسمح لكل شكل سداسي ملوّن بأن يمتلك شعورًا قويًا بالزخرفة ما يذكّرنا بكرة القدم الكلاسيكية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وللحصول على نسخة حصرية، تمّ اقتراح منتجات كيبال Keepal “المصممة حسب الطلب” في لوحة غنية تتألّف من 8 من ألوان المخمس. ويمكن جمع كل منها بإحدى ألوان الزركشة الخمس لخلق حقيبة كيبال Keepal بألوان أي علم وطني. ولإكمال هذا العرض الراقي، يمكن زخرفة شارة الحقيبة المصنوعة من جلد Epi بإحدى الأعلام الوطنية الـ35 بما فيها البلاد التي تشارك في المنافسة.

ستتوفّر مجموعة المنتجات المرخص لها رسميًا من كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسياTM الخاصة بلويس فويتون من 14 يونيو لغاية 15 يوليو 2018 في متاجر لويس فويتون المختارة وعلى الإنترنت.

عن لويس فويتون

أحضر لويس فويتون إلى العالم منذ العام 1854 تصاميم فريدة من نوعها تجمع بين الابتكار والأسلوب وتهدف دائمًا إلى تقديم منتجات ذات جودة عالية. اليوم لا يزال دار الأزياء مخلصًا لروح مؤسسه، لويس فويتون، الذي ابتكر “فنّ السفر” من خلال حقائب السفر وحقائب اليد والأكسسوارات التي اتسّمت بالإبداع والأناقة والعملية على حدّ سواء. ومنذ ذلك الحين صاغت الجرأة قصة لويس فويتون. فتح لويس فويتون المخلص لتراثه الأبواب أمام المهندسيين والفنّانين والمصمّمين عبر السنين وكل ذلك في حين كان يطوّر مجالات أخرى مثل الملابس الجاهزة والأحذية والأكسسوارات والساعات والمجوهرات والأدوات المكتبية. تشهد هذه المنتجات المصنوعة بعناية على التزام لويس فويتون بالحرفية المتقنة.

للمزيد من المعلومات: louisvuitton.com

Related posts