“ماكس” تفتتح متجر جديد في الإمارات

المتجر الجديد يقع في مركز التجارة العالمي في أبوظبي

أبو ظبي، 20 مايو 2018: أعلنت ماكس للأزياء، علامة الموضة الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند عن افتتاح متجرها الـ 34 لأزياء النساء، الرجال، والأطفال إضافة إلى الأحذية، الحقائب، واللانجيري في ذا مول في مركز التجارة العالمي في أبوظبي.

وتعتبر ماكس” جزء من مجموعة “لاندمارك”، إحدى أضخم مؤسسات تجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط ومقرها الرئيسي دبي. وقد أصبحت ماكس اليوم أحد رواد تجارة التجزئة في مجال الأزياء والأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا والهند. وتهدف إلى تأسيس شبكة متاجر تزيد على 600 متجر وبمساحة تصل إلى 9 مليون قدم مربع بحلول عام 2020.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع ماكس على الإنترنت أو تابعوا صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

عن “ماكس”

تأسست “ماكس”(www.maxfashion.com) ، علامة الموضة الأعلى قيمة بمنطقة الشرق الأوسط، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند. وهي تمتلك أكثر من 400 متجر في 16 بلداً في منطقة الشرق الأوسط والهند وشمال أفريقيا، حيث يتسوق في متاجرها أكثر من 100,000 متسوق يومياً. وتستهدف “ماكس” المستهلكين من ذوي الدخل المتوسط، وهي توفر منتجاتها من الأزياء والأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال إلى جانب الأدوات المنزلية. وتستمد ماكس نجاحها من خلال الأسعار المناسبة، والوضوح في عرض البضائع، والانتشار القوي في السوق. وتعتبر “ماكس” جزءاً من مجموعة “لاندمارك”، إحدى أضخم مؤسسات تجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط. (www.landmarkgroup.com)

Related posts