فيت ميزون كيوزين تدشن منصة اجتماعية جديدة

  في إطار جهودها للإرتقاء بمناسبات شركائها

فيت ميزون كيوزين تدشن منصة اجتماعية جديدة 

“فيت ميزون سوشال”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 ديسمبر 2015: دشَّنت فيت ميزون كيوزين، شركة الأطعمة المبتكرة في دبي، منصة اجتماعية جديدة لتعزيز جهود شركائها في تخليد والإرتقاء بمناسباتهم وفعالياتهم.

وقد احتفلت فيت ميزون كيوزين، المشهورة بابتكاراتها الفذة في مجال الأطعمة، بتدشين “فيت ميزون سوشال” مع شركائها في مأدبة غداء بمناسبة الأعياد، سيطرت عليها أجواء منطقة بروفانس الفرنسية الخلابة، في إشارة إلى جذور الشركة.

وتأتي المنصة الاجتماعية الجديدة لفيت ميزون كيوزين تجسيداً لروح الشراكة التي تؤمن بها والتي يعكسها شعار “نجاحكم هو نجاحنا” حيث تعمل مع شركائها على إخراج مناسباتهم بمختلف أنواعها، سواء كانت رسمية أو اجتماعية أو حفلات زواج، بطرق مبتكرة تخلدها في القلوب، وذلك “بتطعيمها بنكهة الحب ومذاق الابتكار” وتخليدها في كتاب إلكتروني مصور ينشر على الانستقرام والموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

تقدم “فيت ميزون سوشال” خدمة متكاملة تبدأ من الفكرة وتنتهي بترجمتها على أرض الواقع على نحو يعكس تطلعات العميل، وتشمل تقديم نماذج أطعمة مصممة وفق رؤية مميزة، وتصاميم فنية تليق بالحدث والمناسبة.

وتحرص “فيت ميزون سوشال” على إثراء أفكار شركائها الاجتماعيين بإضفاء لمسات مبتكرة في فنون الأطعمة تساهم في إخراج مناسبات وفعاليات لا تنسى.

لمزيد من المعلومات عن “فيت ميزون سوشال” أو فيت ميزون كيوزين، يرجى زيارة الموقع www.faitmaisoncuisine.com

Related posts