مونتي كارلو يحتفل بمهرجان الجاز هذا الخريف

فندق ومنتجع Monte-Carlo Bay يحتفل بعيده العاشر ويتطلع للنسخة العاشرة من مهرجان مونتي كارلو للجاز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 نوفمبر 2015: هذا الأسبوع، تحتفل شركة Monte-Carlo Société des Bains de Mer بعقد من النجاحات مع العيد العاشر لفندق ومنتجع Monte-Carlo Bay. وبعد شهر من الاحتفالات، يقدّم الفندق المترف لزوّار الريفييرا الفرنسية عروضاً استثنائية وباقات مميزة وترقيات للغرف كجزء من تقديماته الخاصة في إطار الاحتفال بمرور عشر سنوات من التألق.

ومع ذلك، تتطلع شركة Monte-Carlo Société des Bains de Mer لإحياء النسخة العاشرة من مهرجان مونتي كارلو للجاز الذي يقام حالياً ما بين 23 نوفمبر و6 ديسمبر، بمشاركة أبرز نجوم الجاز المعاصر.

مونتي كارلو يحتفل بمهرجان الجاز هذا الخريف
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

مهرجان مونتي كارلو للجاز من 23 نوفمبر إلى 6 ديسمبر

يشارك في النسخة العاشرة من مهرجان مونتي كارلو للجاز عدد من الشبان الموهوبين إلى جانب بعض ألمع النجوم في عالم الجاز. ويركز برنامج العام 2015 على كلّ ما تمثّله موسيقى الجاز من حياة وفرح واحتفال

 

، ويشارك فيه فنانون لامعون أمثال ميلودي غاردو وغريغوري بورتير وسيلاه سو وباولو كونتي وباربرا هندريكس الذين سيعتلون مسرح أوبرا غارنييه الفخم، أحد أهم وأبرز مسارح الموسيقى والفنّ في العالم منذ أكثر من قرن من الزمن.

واستقبل المهرجان في أسبوعه الأول، من 23 إلى 28 نوفمبر، شباناً موهوبين على المسرح أمثال مانيتي وتوماس إنكو وغوغو بينغوين وكوري هنري الذين يمثّلون الجيل الجديد من موسيقيي الجاز. ويستمع الجمهور كلّ مساء إلى نجوم مخضرمين أمثال جوشوا ريدمان وسيلاه سو. كما خصصت مساحة واسعة للإبداعات الفنية، حيث قدم أفيشاي كوهين أداءه للمرّة الأولى برفقة أوركسترا مونتي كارلو الفلهارمونية، واختتم الأسبوع الأول مع أمسية أحياها ماركوس ميلر الذي قدّم ألبومه الجديد Afrodeezia برفقة فرقة اجتمعت خصيصاً للمهرجان، تضمّ عدداً من الموسيقيين الذين يعزفون الموسيقى الأفريقية وموسيقى غناوة.

أمّا الأسبوع الثاني من المهرجان، بين 3 و6 ديسمبر، فيكرّس للأصوات الغنائية في عالم الجاز، وفي مقدمتهم ميلودي غاردو وبابرا هندريكس وباولو كونتي وغريغوري بورتر، كما يحظى الجمهور بفرصة مشاهدة ماريو بيوندي وهيو كولتمان وديبي توري وكايل إيستوود للمرّة الأولى.

يوصف مهرجان الجاز بـرحلة الاستكشاف الصوتي. وفي هذا الصدد، قال المدير الفني في شركة Monte-Carlo SBM، جان رينيه بلاسيو، إنّ مهرجان مونتي كارلو للجاز “يتيح الفرصة للجمهور للقيام بجولة في عالم الجاز المعاصر ومشاهدة الأسماء الكبرى والمواهب الشابة في تحية إجلال لهذا النوع الموسيقي. فليعش الجاز!”

تتراوح أسعار التذاكر بين 210 دراهم (50 يورو) و٣٣٥ درهماً (80 يورو).

Monte-Carlo Bay Hotel&Resort

فندق ومنتجع Monte-Carlo Bay يحتفل بعيده العاشر

ضمّت شركة Société des Bains de Mer فندق ومنتجع Monte-Carlo Bay إلى محفظتها في أكتوبر 2005، ولم تكتفِ بتقديم فندق جديد إلى العالم بل ابتكرت مفهوماً جديداً في عالم الفنادق في واحدة من أشهر الوجهات العالمية. فقد شكّل افتتاح الفندق بدايةً لمفهوم عصري يتعلق بالعطل على شاطئ البحر مع إنشاء ملهى فخم وأنيق قرب بركة ضحلة ذات قعر رملي. وعلى مرّ العقد الماضي، أثبت الفندق نفسه كوجهة محببة للعائلات، وملاذ لتجديد الشباب في منتجع SPA Cinq Mondes الذي يصحب زوّاره في رحلة حسية مذهلة إلى خمسة عوالم مختلفة.

ويمثّل الفندق ترف الحياة في موناكو انسجاماً مع شعار “فرح الحياة” السائد في الإمارة، وهو يدعو زوّاره للمشاركة في احتفالات العيد العاشر لتأسيسه تحت عنوان “10 Years of Cool” مع مجموعة من العروض وترقيات الغرف. أمّا محبو الطعام فيمكنهم الاحتفال بأول نجمة ميشلان تمنح لمطعم Blue Bay الراقي في فندق ومنتجع Monte-Carlo Bay عبر اختيار أطباقهم المفضلة عن قائمة Menu Etoile الحصرية التي أعدّها الشيف مارسيل رافين للمناسبة.

وتضمّ عروض الاحتفال بالعيد العاشر، مقابل 10 يورو إضافية (40 درهماً)، ما يلي:

  • احجز غرفة Superior واحصل على ترقية إلى غرفة Exclusive مع إطلالة على البحر وفطور مجاني في مطعم الفندق الحاصل على نجمة ميشلان.
  • احجز غرفة Superior Prestige واحصل على ترقية إلى جناح دوبلكس مع إطلالة على البحر وفطور مجاني في مطعم الفندق الحاصل على نجمة ميشلان.

السعر هو لليلة واحدة لشخصين في فندق ومنتجع Monte-Carlo Bay. تبدأ الأسعار من 1070 درهماً (257 يورو)- العرض سارٍ حتى 31 ديسمبر ٢٠١٥.

 للحجز في الفندق، الرجاء الاتصال بشركة Monte-Carlo Société des Bains de Mer أو بالرقم: + 377 98 06 41 51

للحجز لمهرجان الجاز في مونتي كارلو، الرجاء الاتصال بـشركة Monte-Carlo Société des Bains de Mer عبر الموقع الإلكتروني montecarlolive.com أو بالرقم +377 98 06 36 36 (تعمل الشركة 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً في التوقيت المحلي، أي من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات).

 

 48 total views,  2 views today