بوتيك "أبيركرومبي آند فتش" للعطور يقدّم للمتسوقين أحدث عطور العلامة التجارية

بوتيك “أبيركرومبي آند فتش” للعطور يقدّم للمتسوقين أحدث عطور العلامة التجارية
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 ديسمبر 2015: أطلقت “أبيركرومبي آند فتش” بوتيك العطور الأول على الإطلاق المخصص لتقديم مجموعة العطور الخاصة بالعلامة التجارية، وذلك في متجرها الذي افتتحته مؤخراً في مول الإمارات.
ويمتاز بوتيك العطور بواجهة مستقلة تعرض جميع العطور المفضلة ضمن تشكيلة عطور “أبيركرومبي آند فتش” للمتسوقين. ويشمل ذلك تشكيلات العطور للرجال والنساء والأطفال، وكذلك عطر النساء الأكثر مبيعاً “NO.1 Undone”، وعطر الرجال الأكثر تميزاً في العالم “Fierce”.
ويجمع العطر الرومانسي المتألق “NO.1 Undone” رائحة أزهار الياسمين والحمضيات مع قليل من الفانيلا للحصول على عطر جريء ومفعم بالأنوثة. وتلائم روائح الياسمين والفانيليا النساء في الشرق الأوسط اللواتي سيجدن هذا العطر خفيفاً ومنعشاً في الوقت نفسه.
وتتألق الرائحة الزكية لخشب الصندل لتمنح عطر “Fierce” جاذبية لا تقاوم، مع عبير مغرٍ لا مثيل له، مما يجعله الخيار المفضل للرجل الجريء.
وبالإضافة إلى العطور والكولونيا الكلاسيكية، سيقدّم بوتيك العطور أيضاً منتجات غسول الجسم، ولوشن الجسم، والشموع، وإصدارات بخاخات الجسم من العطور المميزة.
وتجدر الإشارة إلى أن متجر “أبيركرومبي آند فتش” مفتوح الآن في الجناح الجديد في مول الإمارات. وتتوفر منتجات بوتيك العطور في المتجر اعتباراً من 60 درهم إماراتي.

تنبيه: جميع الحقائق والأرقام في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.
 
نبذة عن “ماجد الفطيم”
تأسست “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتاج رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوق، وربطه بالترفيه، وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. وبدأت ملامح تلك الرؤية تتجسد عبر العديد من مراكز التسوق الحديثة والمبتكرة التي تم افتتاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم توسعت لتتواجد اليوم في 13 سوقاً حول العالم، ويعمل بها أكثر من 27 ألف موظف، وقد حصلت المجموعة على درجة BBB الاستثمارية، وفق التصنيف الائتماني الصادر عن شركتي ستاندرد أند بورز وفيتش للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.
تمتلك “ماجد الفطيم” وتدير 18 مركز تسوق، و11 فندقاً، وثلاثة مشاريع مدن متكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمن مراكز التسوق التابعة لمجموعة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات” ومراكز “سيتي سنتر”، وأربعة مجمعات تسوق بالشراكة مع حكومة الشارقة. وتمتلك المجموعة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا، حيث تدير 65 متجر تجزئة متعدد الأقسام “هايبرماركت” و 85 متجر تجزئة متوسط الحجم “سوبر ماركت” في 12 دولة.
وتدير “ماجد الفطيم” 175 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 21 من مراكز الترفيه العائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلج الداخلي الأول في المنطقة “سكي دبي”، ومركز الطيران الداخلي المبتكر “آي فلاي دبي” وغيرها. وتعتبر “ماجد الفطيم” التي أطلقت أول متجر “ليغو” معتمد في منطقة الشرق الأوسط، الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية كبطاقة “نجم” و “فوياجر”، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدد من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تدير شبكة مراكز سيتي “سنتر كلينيك”. وبالإضافة إلى ذلك، تشغل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوفا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتضم خبرات “ماجد الفطيم” أفضل الممارسات في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة مميزة مع شركة “غورميه غلف”.
نبذة عن شركة “أبيركرومبي آند فتش”
تعتبر “أبيركرومبي آند فتش” إحدى الشركات الرائدة في عالم متاجر التجزئة العالمية المتخصصة في الملابس الكاجوال عالية الجودة للرجال والنساء والأطفال الذين يعيشون نمط حياة مفعم بالنشاط، من خلال علاماتها “أبيركرومبي آند فتش”، و”أبيركرومبي”، وهوليستر”، و”جيلي هيكس”. وفي نهاية الربع الأخير من 2014، بلغ عدد متاجر الشركة 790 متجراً في الولايات المتحدة الأميركية، و173 متجراً في كندا وأوروبا وآسيا وأستراليا والشرق الأوسط، كما تدير الشركة عدداً من مواقع التجارة الإلكترونية، مثل: www.abercrombie.com، وwww.abercrombiekids.com، وwww.hollisterco.com.
 

 45 total views,  2 views today