والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يحتفي بعيد الحب مع أفضل العروض الحصرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يناير 2016

أعلن فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا عن إطلاق باقة واسعة من الخيارات الراقية التي تليق بالضيوف بمناسبة عيد الحب، حيث يوفر الفندق البيئة المثالية للاحتفال بهذه المناسبة الشاعرية، مع جلسات السبا الحصرية وتجارب تناول أشهى المأكولات تحت سماء دبي الخلابة أو الاستمتاع بإقامة هانئة في جناح الفندق الملكي، ليحظى المتزوجون بأوقات لا تنسى احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة في الفندق ذي الخمس نجوم الحائز على جوائز عالمية.

يدعوك سبا والدورف أستوريا لقضاء أسعد الأوقات مع شريكة حياتك في بيئة تتميز بالفخامة وتوفر العديد من سبل الاسترخاء للحصول على تجربة سبا فريدة من نوعها داخل أجنحة مخصصة للأزواج.

سيكون الجناح متاحاً لك بشكل حصري في بيئة محاطة بالصفاء والسكينة وسيشكل ضوء الشموع المصطفة على الأرض طريقاً للمرور إلى الحمام الراقي المجهز لمثل هذه المناسبة الرومانسية مع أرضية تغطيها 50 وردة حمراء.

وبعد الانتهاء من تجربة تلميع الجسم والتدليك حسب الطلب، يمكن للثنائي الاستمتاع بالمحيط الفاخر للجناح الذي يضم جاكوزي خاص وتجربة استحمام وساونا باستخدام الأحجار الملحية من منطقة الهيمالايا وغرفة البخار بالأعشاب.

انعم بتجربة فريدة ومميزة مع شريك حياتك واستمتع برونق وفخامة جناح كبار الشخصيات.

ويوفر سبا والدورف أستوريا إمكانية تخصيص الباقة حسب رغبة الضيوف الشخصية، لتحقيق تجربة فريدة وحقيقية لا تنسى.

 


تجربة لا تنسى للاحتفال بعيد الحب في الدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

100 ألف درهم لليلة الواحدة

يتوفر العرض من 11 حتى 15 فبراير، 2016.

استمتع بعيد حب لا ينسى في فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، يشمل إقامة لمدة ليلة واحدة في الجناح الملكي، أكبر جناح فندقي في دبي. مع إطلالة رائعة على مناظر البحر الخلابة لأفق دبي وجزيرة النخلة جميرا. ويوفر الجناح الملكي للضيوف تجربة تتسم بالفخامة والخصوصية.

تبدأ الرحلة عند وصول الضيوف في سيارة بنتلي كلاسيكية يقودها سائق خاص، ليستقبلهم بعدها أحد أعضاء فريق العمل بطريقة تجسد الخدمة المميزة للفندق، يقودهم إلى مصعد خاص يقع في المنطقة المخصصة للشخصيات البارزة والمجاورة لبهو الفندق. يدخل بعد ذلك الضيوف إلى فناء فاخر تطل شرفته على الخليج العربي فيما يستعدون لخوض تجربة رائعة في الجناح الذي سيتم تزيينه بالزهور الخلابة ضمن أجواء رومانسية مميزة وخاصة بعيد الحب.

وتشمل الحزمة الحصرية أيضاً خاتم من الألماس من مجوهرات دهماني الفاخرة، وجلسة تدليك في سبا والدورف أستوريا، وجلسة أخرى لتصفيف الشعر والمكياج في Salon Blanc فضلاً عن جولة حول مدينة دبي بطائرة هليكوبتر أو على متن يخت خاص.

وعند حلول المساء، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعشاء يتكون من سبعة أصناف مختلفة فضلاً عن المشروبات في مطعم “سوشيال” من هاينز بيك الحائز على نجمة ميشلين وتشمل قائمة الطعام الفاخرة فطائر الفوا جرا، سرطان البحر، الكمأة، والكافيار.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا:

رقم الهاتف 04 818 2222

البريد الإلكتروني Dubai@waldorfastoria.com

الموقع الإلكتروني    waldorfastoria.com/Dubai

 

 

تجربة تناول العشاء على شاطئ خاص

مع إطلالة رائعة على مناظر البحر الخلابة لأفق دبي وجزيرة نخلة جميرا، ستكون تجربة تناول العشاء على شاطئ خاص البداية المثالية لأمسية رومانسية لا تنسى. وسيقوم أحد موظفينا باستقبالكم لإرشادكم إلى كوخ شاطئي مضاء بالشموع تتوفر فيه أشهى الأطباق والمأكولات. تذوقوا أشهى الأطباق التي اختارها لكم فريق طهاتنا، والتي تشمل مأكولات بحرية مع طبق الكافيار الذي يتميز بتقديمه فندق والدورف أستوريا وطبق السلمون مع صلصة التارتار المميز أو قائمة متنوعة من المأكولات العالمية المعاصرة وتتألف من طبق لحم البقر المقدد واليقطين مع الجوز وطبق الريزوتو بالفطر الإيطالي.

وسيقدم مطعم فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا الإيطالي المعاصر “سوشيال” أيضاً عشاء خاصاً على شاطئ البحر للاحتفال بعيد الحب فضلاً عن العروض الترفيهية ضمن أجواء رومنسية مميزة.


وتحدد أسعار قائمة الطعام الخاصة بحسب الطلبات ومدى توافرها.

ويتوجب الحجز قبل 48 ساعة على الأقل.

وللمزيد من المعلومات عن تجارب تناول الطعام في فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 818 2222، أو زيارة الموقع الإلكتروني waldorfastoria.com/dubai أو إرسال رسالة على dubai.restaurants@waldorfastoria.com.

نبذة عن مجموعة ’والدورف أستوريا‘ للفنادق والمنتجعات 

تضم محفظة ’والدورف أستوريا‘ 24 فندقاً ومنتجعاً تنسجم مع بيئتها المحيطة بكل تناغم وتتوزع على عدد من أشهر الوجهات العالمية. وتمتاز العلامة بخدماتها منقطعة النظير وأجواء فنادقها النابضة بالحيوية لتقدم تجربة فريدة من نوعها، لاسيما مع خدمتها الخاصة ’ترو والدورف سيرفيس‘ المصممة لتلبية الاحتياجات الشخصية لكل ضيف منذ لحظة الحجز وحتى تصفية حساباته. كما يستطيع النزلاء الاستفادة من طيف واسع من الخيارات الأخرى التي تثري تجربتهم، مثل المطاعم والمقاهي الراقية، و12 ملعب جولف عالمي الطراز، و23 نادي صحي للعناية بالجسم والذهن، فضلاً عن الغرف والأجنحة الفاخرة. علما أن علامة ’والدورف أستوريا‘ العالمية تعتبر جزءاً من مجموعة ’هيلتون العالمية‘، وثمة خطط لرفد محفظتها بـ12 فندقاً جديداً. تعرفوا على عالم “والدورف أستوريا” عبر الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني www.waldorfastoria.com، أو احصلوا على مزيد من المعلومات عن محفظتها المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني http://news.waldorfastoria.com..

 

نبذة عن شركة هيلتون العالمية

تعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم في هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة. ولأكثر من 94 عام، قدمت شركة هيلتون العالمية لمسافري الرفاهية والأعمال الأرقى من حيث الإقامة والخدمة والمرافق والقيمة مقابل الثمن. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار في تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية في جميع أنحاء العالم حيث تضم أكثر من 4000 فندقا وأكثر من 650 ألف غرفة في أكثر من 90 دولة من فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وفنادق ومنتجعات هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، وفنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، وفنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، وهوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ “هيلتون أونورز” Hilton HHonors® لمكافأة العملاء.

 58 total views,  8 views today