ناتاليز” يُقدّم لضيوفه في دبي أشهى المأكولات الصحية

  • يتم إعداد الطعام في مقهى ومطعم “ناتاليز” بشكل يومي وباستخدام مكوّنات طازجة طبيعية بعيداً عن الإضافات والمحليات الصناعية
  • تشمل قائمة الطعام الإفطار المُعدّ على الطريقة المنزلية والسلطات الشهية والأطباق الرئيسية للغذاء والعشاء والوجبات الخفيفة والسندويشات والعصائر الطازجة والباردة وأطباق لذيذة خاصة بالأطفال

ناتاليز” يُقدّم لضيوفه في دبي أشهى المأكولات الصحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يناير، 2016: لا توجد متعة تضاهي متعة تجربة أنواع جديدة من المأكولات في أجواء مختلفة برفقة العائلة والأصدقاء. ومع ازدياد أعداد المقاهي والمطاعم بدبي، يتطلع الأشخاص باستمرار إلى اكتشاف أماكن جديدة ومميزة تختلف عن المطاعم التي اعتادوا عليها وتقدّم لهم تجربةً فريدة.

ولتستمتع بمثل هذه اللحظات، لا تتردّد بزيارة مقهى وطعم “ناتاليز” (Nathalie’s) الذي افتتح مؤخراً فرعاً له في في قلب مدينة دبي الرياضية. ويشتهر المقهى بتقديمه لأشهى المأكولات الصحية في بيئة هادئة ومريحة تعكس الأجواء المنزلية من حيث تصميمه المميّز.

وقالت ناتالي حداد، مؤسِسة ومديرة “ناتاليز”: “نشعر بالحماس كلّما تعرّف علينا عدد أكبر من الأشخاص! ويبدو أنّ الجميع يستمتع بتجربة تناول الطعام ومذاقه الشهي في الوقت نفسه، ويعني ذلك الكثير بالنسبة لنا لأنّنا بذلنا جهداً كبيراً لتوفير هذين الأمرين. وما يُميّز تصميم المقهى، أنّه يجعلك تشعر بالراحة كما لو كنت في منزلك، فيقدّم لك تجربة فريدة تختلف عن تلك التي اعتدت عليها عند تناول الطعام خارجاً”.

 


ويعكس “ناتاليز” شغف ناتالي حداد في تقديم مجموعة متنوّعة من المأكولات الصحية لعدد أكبر من الأشخاص مع خبرة تقارب 10 أعوام في هذا المجال، حيث يوفر قائمة طعام متنوّعة طيلة اليوم تجمع بين الأطباق الصحية واللذيذة. ويتيح “ناتاليز” لزواره فرصة الاستمتاع بتجربة الطعام الصحي عبر قائمة متنوّعة تُناسب كافة الأذواق وتشمل الإفطار المُعدّ على الطريقة المنزلية والسلطات الشهية والأطباق الرئيسية للغذاء والعشاء وكذلك الوجبات الخفيفة والسندويشات والسموثي والعصائر الطازجة والباردة وقائمة لذيذة خاصة بالأطفال.

وأضافت ناتالي: “أعتبر أنّ الحصول على طعام صحي مُعدّ من مكوّنات طبيعية وطازجة يُضفي بعض الفخامة إلى نمط حياتنا السريع في هذه المدينة النابضة بالحياة، ولقد تمسّكت بفكرتي هذه وحاولت إيجاد طريقة لتحقيقها بأسلوب ممتع وبسيط”.

 


وبالإضافة إلى الطعام الصحي واللّذيذ، يُقدّم المقهى تصميماً جذّاباً يتميّز بكونه بسيطاً وعصرياً في الوقت نفسه مع سقوف عالية وإضاءة طبيعية وخدمة واي فاي مجانية وكتب ممتعة للقراءة وموسيقى جميلة. وإلى جانب ذلك، جرى تخصيص قسم لعرض الحلويات الصحية قليلة الدسم المعدّة في المقهى وتمّ تزيينه بالنباتات الصغيرة وقطع الأثاث الجميل.

يفتح “ناتاليز” أبوابه من الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، لتقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة. يقع في مركز “فيت ريبابليك”، مدينة دبي الرياضية.

رقم الهاتف: +971 4 556 1888

لمزيد من المعلومات حول “ناتاليز، يمكن التواصل عبر القنوات التالية:

www.nathalies.ae   NathaliesCafe     @nathaliescafe

 

لمحة عن "ناتاليز"

يختصّ مقهى ومطعم “ناتاليز” بتقديم مأكولات صحّية يومية سريعة في بيئة عصرية وهادئة. ويعمل فريق عمل يتكوّن من الطهاة وخبراء التغذية من ذوي الكفاءات العالية الذين يتمتعون بخبرة تقارب 10 أعوام، معاً لتلبية متطلبات العملاء والحفاظ على صحّتهم. ويجري إعداد الطعام في “ناتاليز” يومياً باستخدام مكوّنات طازجة طبيعية فقط بعيداً عن الإضافات والمحليات الصناعية. وتتضمّن قائمة الطعام خيارات كبيرة من السموثي والسلطات الشهية إلى وجبة بوريتو للإفطار والهمبرغر من لحم الأنجوس الذي لا يمكن تفويته. فلدى “ناتاليز” ما يُرضي الجميع. ويُشكّل المقهى من حيث تصميمه المميّز والأنيق مكاناً مثالياً لتجتمع فيه العائلة والأصدقاء سواء لشرب عصير مع بعض الحلويات اللذيذة أو تناول الطعام المغذي الشهي.

تم تأسيس “ناتاليز” من قبل أخصائية التغذية ناتالي حداد بعد أن قامت للمرة الأولى في دبي بإطلاق خدمة توصيل الوجبات الصحية المعدّة حسب احتياجات كلّ عميل من خلال “رايت بايت للتغذية وخدمات التموين ذ.م.م”.

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

الموقع الالكتروني: www.nathalies.ae

صفحتنا على الفيسبوك: https://www.facebook.com/NathaliesCafe

 76 total views,  2 views today