“إيكو” تطرح تشكيلة الأحذية الرياضية للرجال لموسم ربيع وصيف 2016

“إيكو” تطلق مجموعة INTRINSIC الرياضية للرجال ضمن تشكيلة ربيع وصيف 2016

 استقبل موسم ربيع وصيف 2016 مع الجيل الجديد من الأحذية الرياضية المتألقة من “إيكو” والتي أطلقت عليها اسم ECCO INTRINSIC 2. تتميز المجموعة الجديدة بمنحك الانسيابية وحرية الحركة كما تتحلى بالتصميم الرياضي والأنيق في آن واحد مما يوفر لك الراحة طوال اليوم. والنتيجة هي مجموعة أحذية رياضية عصرية وعملية تلائم حتى رجال الأعمال!

تألقت المجموعة الجديدة ECCO INTRINSIC 2 بألوان مختلفة وبملمس ناعم من الجلد الطبيعي لتناسب جميع الأذواق حيث أنها مستوحاة من أسلوب حياة حيوي وأنيق. هذه المجموعة المميّزة من الأحذية الرياضية تستقبل الربيع والصيف استقبالاً رائعاً وتدعوكم لتجربتها والتمتع بهذه التجربة الاستثنائية.

قامت “إيكو” بإطلاق مجموعة INTRINSIC 2 ضمن تشكيلة ربيع وصيف 2016 لتكون الخيار الأول لدى بحثكم عن الحذاء الرياضي الذي سيمنحكم مظهراً عصري وإطلالة أنيقة. وتضم المجموعة الجديدة أحذية الرياضة الكلاسيكية العالية إلى جانب القصيرة بألوان مميّزة تنبض بالحياة، كما تضم المجموعة أحذية الرياضة سريعة الارتداء لتتماشى مع أسلوب حياتكم السريع والرياضي خصوصاً مع تقطيعاتها الانسيابية ولمساتها الرياضية العصرية.

وارتأت “إيكو” في تشكيلتها الجديدة إلى تصميم تشكيلة تجمع بين الطابع الرياضي مع العصري في آن واحد لذا قامت العلامة بابتكار مجموعة INTRINSIC 2 لتكون هي الخيار المثالي لمن يتمتع بأسلوب حياة سريع وعملي، حيث توفّر أحذية إيكو الرياضية الراحة والمظهر العصري بلمسة عمليّة وجودة عالية. يمكن ارتداء حذاء إيكو الرياضي العالي على شورت “شينو” أنيق وجاكيت رياضيّ أو يمكن ارتداء حذاء “إيكو” الرياضي الكلاسيكي بدلاً من حذاء أكسفورد التقليدي مع قميص جذاب لتظهروا بإطلالة أنيقة ومميّزة.

 

نبذة عن إيكو

إيكو، ماركة عالمية رائدة في صناعة الأحذية التي تجمع بين الأناقة والراحة، وقد أسست نجاحها على الجودة الفائقة والتكنولوجيا المبتكرة وفلسفة التصميم وشعارها “يجب أن يتوافق الحذاء مع القدم”، حيث تُعد إيكو الشركة الرئيسة الوحيدة في مجال تصنيع الأحذية التي تقوم بكل خطوة من خطوات عملية تصنيع الأحذية وتديرها، ويعد موظفوها القوة الحقيقية وراء منتجاتها من حيث التصميم والتطوير والإنتاج وتحمل مسؤولية أدق التفاصيل. توجد منتجات إيكو في 4,000 متجر يحمل اسم علامتها التجارية في أكثر من 90 دولة، وهذا إلا عن طريق هدف إيكو الراسخ لصناعة الأحذية الأفضل في العالم.

تمتلك إيكو 15 متجر قي الإمارات وهي في دبي مول، مول الإمارات، دبي فستيفال سيتي، ديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر، دبي فيستفال سيتي، مارينا مول-دبي، مارينا مول -أبوظبي، دلما مول أبوظبي، أبوظبي مول، المركز التجاري العالمي في أبوظبي، صحارى سنتر في الشارقة والبوادي مول في العين.

Related posts