مجوهرات “الليالي” تحتفل معكم بعيد الحب بتشكيلة استثنائية

مجوهرات “الليالي” تحتفل معكم بعيد الحب بتشكيلة استثنائية

خلال احتفالات عيد الحب، لا شيء أجمل من هديةٍ فاخرة تظهر مدى اهتمامكم بأعزائكم للتعبير عن محبتكم. تشارككم مجوهرات “الليالي” أجمل اللحظات بإطلاقها لتشكيلة واسعة من المجوهرات المثالية في عيد العشاق.

يطغى على تشكيلة الحب لون الذهب الوردي الساحر من الذهب عيار 18 قيراط والمرصّع بماسات ثمينة تليق بأحبائكم، كما تأتي التشكيلة بتصميمٍ ناعم وأنيق ليخلد ذكرى جميلة لا تنسى. كما تتميّز هذه الأساور بسعرها المناسب للجميع.

Heart Shape diamond bracelet - AED.1500 تتضمن تشكيلة عيد الحب سلاسل Key Pendant  المزينة بالمفاتيح الرائعة على شكل القلب، لتكون الهدية الأمثل لأحبائكم في هذه المناسبة المميزة.

أما إذا كنتم تبحثون عما هو أكثر رومانسية، فتقدم لكم مجوهرات الليالي أساور Heart Bands، لتعبر عن الحب الخالد. كما توفر التشكيلة مجموعة فخمة من الخواتم بسعرٍ لايتجاوز 5000 درهم لتكون بداية مميّزة لعيد الحب مع أحبائكم.

وإذا أردت أن تبهر حبيبتك بالشكل الأروع فقدّم لها أقراط Nouf الفاخرة، إحدى أكثر تشكيلات الليالي سحراً وجاذبيةً. تأتي تشكيلة أقراط Nouf بألوان مختلفة من أكثر الأحجار الكريمة فخامة وروعة بسعر يبلغ 1500 درهم.

إجعلوا من عيد الحب هذه السنة ذكرى لا تنسى مع تشكيلات مجوهرات الليالي المتنوعة لهذه المناسبة السعيدة.

Heart Shape Diamond Pendant in rose gold - AED.799

حول ليالي للمجوهرات:                                             

تأسست مجوهرات الليالي ذ.م.م والتي يقع مقرها الرئيسي في دبي من قبل السيد رائد أحمد باقر والسيد آنوراج سينها عام 1999، وتمتلك الشركة أكثر من 21 متجراً في أرقى مراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة تحت اسم ليالي. تتخصص ليالي في المجوهرات الماسية واللؤلؤية بالإضافة إلى المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة والذهب عيار 18 قيراط، التي تتناغم مع مختلف المناسبات. وتتخصص الشركة في طرح أفضل تصميمات الذهب والماس الأصلي المصدق عالمياً، والمجوهرات المصنوعة يدوياً، ويمكن للعملاء الإشتراك في برنامج ليالي الخاص الذي سيتيح لهم فرصة الاستفادة من مزايا وعروض متميزة، حيث تقوم الشركة أيضاً بابتكار وتصميم مجوهرات وفقاً لرغبة العميل، وتفخر مجوهرات ليالي بتوفير أفضل أنواع المجوهرات ذات التصاميم الإبداعية والمبتكرة لمجاراة آخر خطوط الموضة والتوجهات العالمية، ويرتبط اسم ليالي بالمجوهرات الرفيعة المستوى والخدمة الشخصية الجديرة بالثقة على مدى 14 عاماً.

تتوفر متاجر مجوهرات ليالي في: مول الإمارات، دبي مول، ميركاتو، مركز ميدوز تاون، ابن بطوطة مول، مردف سيتي سنتر، مجمع الذهب والألماس، دبي مينا بازار، سوق مدينة جميرا و فندق منتجع بالم تري كورت و اسبا في جبل علي، ومحلات مجوهرات حصرية في فنادق هيلتون وذا كوف روتانا في رأس الخيمة، بالإضافة إلى متجر ليالي في البحرين سيتي سنتر.

 

 

 

Related posts