فندق هيلتون العين يعيد إفتتاح مطعم فليفرز

فندق هيلتون العين يعيد إفتتاح مطعم فليفرز

يتميز بديكور عصري وقائمة بأطباق شهية ومختلفة لتجربة طعام جديدة

العين إ.ع.م (31 يناير 2016): أعلن فندق هيلتون العين عن إعادة إفتتاح مطعم فليفرز الرئيسي في الفندق، وذلك لتلبية إحتياجات العدد المتزايد من زوار مدينة العين، ولتقديم تجربة طعام جديدة ومميزة للضيوف مع ديكور عربي عصري لكل من المقيمين والمواطنين والزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم الذين يطمحون لتجربة مكان مميز لتناول الطعام بأجواء من الضيافة الرائعة.

GM speech
GM speech

وقد تم تجديد المطعم وتوسعته ليتميز بألوان مشرقة ونابضة بالحياة والتي أبرزها الديكور الذي يدمج مابين الأثاث العربي التقليدي والحديث. وتمنح الأجواء الداخلية للزوار جو من الإسترخاء حيث خصصت منطقة للمجموعات والعائلات الذين يزيد أعدادهم عن عشرة أشخاص، وهناك صالة الطعام المفتوحة بالإضافة إلى التراس الخارجي مع بار الكوكتيلات.
الزوار الذين يفضلون الجلوس في الأماكن الخارجية والتراس سوف يستمتعون بالمناظر الرائعة والأجواء الهادئة المطلة على بركة السباحة والحدائق المحيطة، في حين يمكن للضيوف الراغبين بخدمة مميزة طلب خدمة شخصية والتمتع بالنكهات المختلفة للشيشة أيضاً.
وقد تم إختيار قائمة الطعام بشكل خاص لتشمل العديد من الأطباق المميزة، حيث وضعها الشيف التنفيذي التركي عنان دوجرو، الذي جلب معه ثروة كبيرة من الخبرة في مجال الطهي، وذلك لإسعاد العملاء الكرام الذين سوف يستلذون بتذوق الأطباق المختلفة التي سوف تقدم كل ليلة خلال البوفيه المسائي مع محطات من الطهي المباشرة. ويتم تقديم المأكولات البحرية ليلة الإثنين، وهناك ليلة المأكولات الإيطالية ليلة الثلاثاء، وليلة الأربعاء بوفيه المأكولات الآسيوية. أما ليلة الخميس فقد خصصت للمأكولات والأطباق العربية التقليدية الشهية، وأخيراً ليلة الجمعة مع المأكولات التركية الرائعة.


كما سوف يتم تقديم بوفيه الإفطار يوم الجمعة، إلى جانب مجموعة واسعة من الإختيارات المميزة في البوفيه، ويمكن للضيوف الإستمتاع بوجبة الغداء والعشاء مع مجموعة مختارة من العصائر الصحية المنعشة. وهناك إمكانية لتنظيم مناسبات مختلفة مع أجواء تمتع الحواس من خلال ألوان الديكور والمذاق الشهي للمأكولات والروائح الجميلة للطهي.
هذا وقد حضر إعادة إفتتاح المطعم عدد كبير من كبار المسؤولين من مجموعة فنادق هيلتون العالمية، وكبار الشخصيات من مدينة العين، الإضافة للضيوف من نزلاء الفندق، وقال جاك كلوديل مدير عام «فندق هيلتون العين»: ” نحن نرحب بكم ونحن فخورين بإعادة إفتتاح مطعم فليفرز الذي تم تجديده مؤخراً لتقديم أفضل الأطباق من مختلف أنحاء العالم، والتي من شأنها أن تجذب العديد من الضيوف المواطنين والعرب والسياح من مختلف أنحاء العالم. هدفنا هو تقديم أفضل تجربة لتذوق الطعام، حيث تم اختيار كل شيء بدقة، من الديكور والإضاءة والموسيقى إلى قائمة الأطباق التي سوف تقدم في كل ليلة، والتي سوف تكون كل منها مختلفة عن الليلة الأخرى معقائمة طعام مميزة لليلة الجمعة.

 

executive chef Inan Dogru
executive chef Inan Dogru

لذلك ندعو جميع عملائنا الكرام لتجربة متعة العشاء معنا. حيث ان رضا العميل في جميع الجوانب هو على رأس أولوياتنا في فندق هيلتون العين، سواء كانوا هنا للإحتفال بمناسبة ما أو الإجتماع مع الأصدقاء لقضاء وقت ممتع، أو حتى لمجرد الإسترخاء بعد يوم طويل من العمل. لذلك نحن نواصل تطوير طرق جديدة لجعل زيارتهم لنا ذكرى مميزة لا تنسى”.
ويعد تجديد المطعم جزء من خطة التجديد الأساسية للفندق، الذي سوف يحقق خطة التجديد على عدة مراحل مختلفة لتشمل مناطق أخرى من الفندق، مثل الصالة الرياضية، حمام السباحة، بار بركة السباحة، القاعات، البهو الرئيسي بالإضافة لغرف الفندق. مطعم فليفرز مفتوح للفطور والغداء والعشاء طيلة أيام الأسبوع، من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 11 ليلاً.

للحجز أو الإستفسار الرجاء الإتصال على الرقم التالي: +971-3-768-6666 أو زوروا موقعنا الإلكتروني: www.hilton.com أو قوموا بمراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: alain@hilton.com.

 

نبذة حول فندق هيلتون العين:

منذ ما يقارب قرن من الزمان تم تأسيس سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون للترحيب بكافة المسافرين حول العالم. فمع أكثر من 560 فندقاً في ست قارات فإن فنادق ومنتجعات هيلتون توفر المكان الأمثل للإقامة لمن يريد تجربة سفر لا تنسى، حيث يتم تقدير كل ضيف يختار الإقامة فيها. والعلامة الفندقية الرائدة تواصل وضع معايير جديدة لتوفر ضيافة مميزة وتقدم المزيد من الأفكار الخلاقة والمنتجات والخدمات الجديدة التي تلبي حاجة الضيوف المتغيرة. فنادق ومنتجعات هيلتون هي جزء من برنامج   Hilton Hhonors الحائز على عدة جوائز عالمية لمن يعتمدون الحجز بشكل مباشر على المواقع الإلكترونية للفندق ليحصلوا على العديد من المزايا والخدمات القياسية، فضلا عن خدمات الإنترنت المجاني، ووسائل الراحة الرقمية التي تتوفر حصرياً عبر تطبيق الأجهزة الإلكترونية Hilton Hhonors.

للمزيد من الأخبار والمعلومات يمكنكم الدخول على موقع هيلتون الإلكتروني: news.hilton.com  ، ولمن يريد الحصول على أحدث العروض الخاصة بالفندق يمكن أن يجدها على الموقع الإلكتروني التالي: www.hilton.com او www.hilton.com/offers.

Related posts