“ستيف مادن” تكشف النقاب عن تشكيلة ربيع وصيف 2016 للسيدات

“ستيف مادن” تكشف النقاب عن تشكيلة ربيع وصيف 2016 للسيدات

تصاميم مبتكرة من وحي الإبداع الكوبي لموسم مفعم بالجاذبية

إن فتاة ستيف مادن كعادتها رائعة، وطلتها دائمة التميز والكمال. هذا الموسم، طلتها مبهرة في جميع الأوقات وفي كافة أنحاء المدينة، حيث تبهر الجميع بأناقتها الملفته عند ارتدائها الصندل ذات الأربطة العالية في نزهتها مع الأصدقاء على الشاطئ. وتخطو بثقة في شوارع المدينة التي يطغى عليها ملامح التراث العربي الأصيل، كما تظهر في اطلالتها المسائية بكامل أناقتها مع الكعب العالي في الحفلات والمناسبات الخاصة. استعدي للتعبير عن جاذبيتك في موسم جديد يتميز بروح الشرق والجمال العربي الأخاذ.

تمردي على تقلبات الطقس مع صنادل “ستيف مادن” بألوان حيادية مثالية لجميع المواسم، أما اذا كنت تبحثين عن الإطلالة الكلاسيكية الفخمة إليك تشكيلة CARRSON و STECY ذات الأربطة العالية والكعب العالي الجذاب لتأسري القلوب. عبري عن اسلوبك الجذاب مع أحذية الكعب العريض ذات الأربطة العالية SLITHUR. وعندما يحل المساء، تتجه فتاة ستيف مادن الى شواطئ المدينة بكامل أناقتها مع أحذية D’ORSAY HEELS وتتألق بالكعب العالي الملفت من تشكيلة VARCITYY. أما عندما ترغب باطلالة أكثر كلاسيكية فإن أحذية ACTORR المدببة ذات الكعب القصير هي الأمثل. في الحفالات المسائية، تتألق بكل أنوثة وأناقة بالكعب العالي من VARCITY-R لتكون محط أنظار الجميع.

فتاة ستيف مادن لا تحتاج الى الألوان البراقة القوية لتلفت الأنظار، إنما هي واثقة من حضورها وجاذبيتها أينما ذهبت. ابتكرت “ستيف مادن” صنادل الجلادياتور بألوان ترابية تحاكي لون البشرة لتكون خيارك الأول عند نزهتك الى الشاطئ. إن الصندل المسطح HILLARIEهو رفيقك في موسم الربيع والصيف لخفة وزنه والراحة التامة عند ارتدائه. أما عندما ترغبين بالتألق بالكعب العالي لاطلالة ساحرة أينما كانت وجهتك فإليك تشكيلةSUTTON أو SANDRINA التي تتميز بالكعب العالي العريض الأنيق.

إن حذاء الرياضة هو ركن أساسي في مجموعة الربيع والصيف. ومع ذلك، إن أنثى ستيف مادن تهوى المغامرة هذا الموسم حيث ارتقت ستيف مادن بنماذج الأحذية والصنادل الرياضية وتصميمها الساحرة. تأتي تشكيلة صنادل RELLA الجلادياتور بفتحات أمامية ومزينة بالدانتيل على أعلى الصندل لتزين قديميك وتمنحك الاطلالة العصرية المميزة. تطغى على التشكيلة اللون الأبيض الأنيق، حيث توفّر تشكيلة MAYBIN و MIRKO تألّقاً يضفي عليها نوعاً من السحر الآخاذ بتصاميمها الناعمة. كما يمنحك حذاء MAINLY الراحة والأناقة معاً حتى تظهري في كمال تألقك طوال موسم الربيع والصيف.

إن أنثى ستيف مادن عصرية ومواكبة للموضة كما هي تقدس العملية فحينما ترغب بالمشي على رمال الشاطئ فهي تفضل صنادل الفاشونيستا المسطحة من تشكيلة ECENTRCQ وEMUSE و EXCEL حتى تتباهى برقتها وعفويتها.

من لا يحب أن يتألق؟ أنثى ستيف مادن تتألق بالأحجار الكريمة والطلة البهية ليلاً نهاراً، وتقوم بذلك باتقان. مع الأحجار الكريمة المرصّعة والمتعددة الألوان على صنادل الإسبادريل، تصاميم PULSEE هي الحل الأمثل لكي تبدو أنثى ستيف مادن رائعة في كل مناسبة ولكي تخطف أنظار الجميع في سهراتها المسائية بالكعب العالي فهي تختار صندل PRETTTY الأنيق.

“ستيف مادن” توفر لك أرقى التصاميم من الصنادل العصرية المواكبة لأحدث الصيحات العالمية لتظهري بكامل أناقتك في مختلف مناسباتك. صنادل PALACE و NILLA هي الأمثل ان كنت ترغبين باطلالة رائعة تمنحك بعض الطول مع الراحة التامة حيث تتميز تلك الصنادل بالكعب متوسط الطول كما يسهل ارتدائه وخلعه حيث يأتي بربطة مشبك أنيقة. أما اذا كنت من هواة الكعب العالي، اليك صندل ESME المميز بكعبه العالي العريض وتشكيلة The VENDETTA و NILUNDA لأناقة وجاذبية لا حدود لها! استعدي للموسم الجديد باطلالة استثنائية تبهر الجميع.

تتوفر تشكيلة ربيع وصيف 2016 في جميع متاجر “ستيف مادن”

Related posts