احصلوا على أسلوب كاليفورنيا الرائع بدون عناء مع تشكيلة «رِد تاغ» لفصل الربيع والصيف

image003

احصلوا على أسلوب كاليفورنيا الرائع بدون عناء مع تشكيلة «رِد تاغ» لفصل الربيع والصيف8106 LR   

دبي، 31 يناير، 2016 – قررت «رِد تاغ» إحياء أسلوب كاليفورنيا، من خلال تشكيلة أزياء لفصل الربيع والصيف تعتمد على الأقمشة الخفيفة الفضفاضة ذات الطابع البوهيمي، والرسومات المظللة والألوان الجريئة والمشرقة، التي تعكس روح وأسلوب ولاية كاليفورينا الشهيرة بالولاية الذهبية. كما تتمتع هذه التشكيلة باستخدامها قطع ملابس ضمن طبقات مما يجعلها عملية ومناسبة لجميع أفراد العائلة.

8137 LR

وتوفر تشكيلة هذا الموسم أزياء تتمتع بالبساطة والأناقة في الوقت ذاته، في حين تمتاز بأنها عملية ومريحة في آن، لتعكس قيم قيمة وأسلوب الحياة الخاص بالعلامة التجارية الرائدة في المنطقة في مجال الأزياء والمستلزمات المنزلية، مع مجموعة من قطع الأزياء الرئيسية للألبسة النسائية والرجالية وألبسة الأطفال.

وتتميز أزياء الساحل الغربي بألوان داكنة ولامعة تقترن مع اكسسوارات أنيقة وبسيطة وأحذية كلاسيكية، مما يوفر طلة رائعة وجذابة بدون بذل عناء يذكر. أما بالنسبة للنساء، فقد تضمنت تشكيلة ربيع وصيف هذا الموسم لهن سراويل زاهية الألوان، أو سراويل الكولوتيس المطوية، مع رداء بوهو غجري ذو تطريز رائع أو قميص برتقالي فاتح بلا أكمام.

8145 LRولإكمال الطلة على الموضة، يمكن لفتاة كاليفورنيا أن تحتفظ بخزانتها بحذاء زحاف ذو لمسة فضية لامعة فريدة، أو ارتداء صندل عليه رسوم حيوانية يلتف على الكاحل. كما يمكن الاستعانة باكسسوارات ذات أطراف دائرية، ونظارات بحواشي باللون الوردي عليها رسوم أشجار نخيل، وحقيبة توتي برسوم ذهبية لتتناسب مع الملابس الفضفاضة.

أما للتمتع بطلة مناسبة لأمسية جميلة، تزخر تشكيلة «رِد تاغ» الربيعية والصيفية بالخيار المناسب، حيث يمكن ارتداء فستان ماكسي مزهر مع حذاء ذو كعب وحزام للكاحل. ولإكمال الطلة بأبهى صورة، يمكن ارتداء حلي بلون الذهب، وحقيبة ملونة على شكل مغلف. واحتياطاً من برودة الجو خلال المساء، يمكن ارتداء سترة مزهرة مقلمة مقصوصة، يتم وضعها بشكل مريح على الكتفين.

وللرجال أيضاَ، أطلقت «رِد تاغ» تشكيلة رياضية مريحة، مستوحاة من ملابس كاليفورنيا الأنيقة وغير الرسمية. كسراويل الجينز القصيرة أو السراويل القماشية المقصوصة، مع قميص مناسب مطوي الأكمام فوق تيشيرت مطبوع، للاستمتاع إلى الحد الأقصى في أجمع أيام الربيع والصيف. ويمكن ارتداء بعض الاكسسوارات الكلاسيكية المناسبة للزي، مثل قبعة أنيقة ذات تفاصيل جلدية، أو حقيبة كتف، أو حذاء رياضي.

8099 LRوتضم تشكيلة «رِد تاغ» للأطفال، بناطيل الجينز المغسولة بالأسيد، وقمصان التيشيرت المطبوعة والسراويل المزهرة، والفساتين الفضفاضة، والجامب سوت، والتي تلتزم باتجاه الموضة العصرية لتضفي أناقة على أزياء العائلة كلها.

وتتوفر تشكيلة ربيع وصيف «رِد تاغ» حالياً في متاجر «رِد تاغ» في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وسلطنة عُمان، وقطر, والكويت, ومصر, والعراق, ونيجيريا, وتونس, وأوزبكستان, واليمن.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.redtag-stores.com

 

 

 

 

نبذة عن «رد تاغ»:

تم إطلاق مفهوم «رد تاغ» المفعم بالحيوية عام 2006، وتعد «رد تاغ» جزءاً من الشركة القابضة “بي إم إيه إنترناشيونال”، وتمتلك حالياً أكثر من 150 متجراً في الشرق الأوسط و آسيا، وتبلغ نسبة نمو الشركة سنوياً 20%. وتقدم «رد تاغ» تجربة تسوق مريحة لعملائها الباحثين عن القيمة المميزة، وتوفر باقة من المنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.

 

يرجى زيارتنا عبر

https://www.youtube.com/user/RedtagFashion

https://twitter.com/RedtagFashion

https://instagram.com/redtagfashion/?ref=badge

https://www.facebook.com/RedtagFashion

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.redtag-stores.com

Related posts