ستاربكس يطلق قائمة المساء الجديدة الإماارت العربيةالمتحدة:2فبراير2016

ستاربكس يطلق قائمة المساء الجديدة الإماارتالعربيةالمتحدة:2فبراير2016

يستعد ستاربكس، المقهى الأكثر شعبي ًة في الإما ارت العربية المتحدة والذي يقدم أفضل مشروبات الإسبريسو وأشهى حلويات المافن لإطلاق قائمة مسائية جديدة تتكون من وجبات خفيفة وحلويات شهية، إلى جانب تشكيلته المتنوعة التي تتضمن أجود أنواع الشاي والقهوة والحلويات وغيرها من أطباق النهار.

STARBUCKS Evening M#28DC0A1

يستطيع عشاق الطعام الآن الاختيار من قائمة مسائية متنوعة ما يفضلونه من المأكولات والمشروبات التي تتضمن مثلا لقيمات الحلوم بنكهة الهيل، والدجاج المشوي مع الأعشاب والفلفل الأحمر، والخبز مع الفطر، والطماطم المجففة مع زيتون كالاماتا بالإضافة إلى طبق “ماك أند تشيز” الارئع.STARBUCKS Evening M#28DC09E

أما محبو الحلويات، فمن المؤكد أنهم سيحبون كريب الموز المغمور بشوكولاته نوتيلا، كما يمكنهم تجربة ثلاثي التحليات اللذيذ. وننصحهم أن يجربوا مع عروض الطعام المسائية ليموناضة الشاي الأسود الجديدة، وهي مزيج منعش من الشاي الأسود الداكن وعصير الليمون.

STARBUCKS Evening Menu - Quinoaوقد صرحت بهذه المناسبة رنا شاهين، المديرة الإقليمية للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلة: “لطالما كان هدفنا منح زبائننا تجربة فريدة من خلال مشروباتنا الارئعة التي نقدمها في أجواء مميزة خاصة بمقاهي ستاربكس. ومع القائمة الجديدة، سوف يعود زوار الصباح في المساء لتجربة أشهى وألذ.”

وسوف تكون قائمة ستاربكس المسائية متوفرة في مقاه محددة في الإمارات العربية المتحدة بعد الساعة 4

ً
مساًء من تاريخ 2فبارير2016.

تحرص “شركة ستاربكس كافيه العالمية”، منذ تأسيسها عام 1971، على استيارد أفخر أنواع قهوة “أاربيكا” في العالم وتحميصها وفق أرقى معايير الجودة. وتعتبر ستاربكس شركة ارئدة في تجارة القهوة عالمياً عززت حضورها من خلال سلسلة مقاهيها المنتشرة حول العالم. ومن خلال التازمها الارسخ بالتميز وبمبادئها، تحرص الشركة على أن يستمتع كل واحد من زبائنها “بتجربة ستاربكس” الفريدة مع كل كوب من القهوة. للمزيد من المعلومات حول هذه التجربة الارئعة يرجى زيارة أحد مقاهي ستاربكس أو زيارة الموقع الإلكتروني:www.starbucks.com.

Related posts