عالم فيراري أبوظبي تجدد روح الفوز لدى أبطال الرياضات الخاصة

عالم فيراري أبوظبي تجدد روح الفوز لدى أبطال الرياضات الخاصة

استقبلت “عالم فيراري أبوظبي” الأسبوع الماضي 50 بطلاً رياضياً من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ليجددوا روح الفوز والتحدي التي يحملونها في أول مدينة ترفيهية في العالم مستوحاة من علامة فيراري الأسطورية.

scaled.scaled cover.2 1وخاض الرياضيون الشباب، الذين تألقوا في ملتقى الألعاب الأولمبية الخاصة “سوشل إمبكت 2015” بمدينة لوس أنجيلوس الأمريكية وحصدوا ميداليتين ذهبيتين واثنتين برونزيتين في رياضات متعددة، تجربةً ممتعة مع ألعاب المدينة الترفيهية التي رفعت منسوب الإثارة والأدرينالين لديهم إلى مستويات جديدة، خاصةً على متن تحدّي فيورانو جي. تي.، وغيرها من الألعاب الفريدة التي تتميز بها عالم فيراري أبوظبي. كما التقوا قبل مغادرتهم بشخصية المدينة الترفيهية المحبوبة خليل الجمل، والتقطوا برفقته العديد من الصور الجميلة للذكرى.

عن عالم فيراري أبوظبي:

فتحت “عالم فيراري أبوظبي”، أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري في العالم أبوابها أمام محبي الإثارة والحماس عام 2010، وهي اليوم أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم.

وتحتفي “عالم فيراري أبوظبي” بالعلامة الأسطورية، وتضم العديد من الألعاب المثيرة والمرافق الترفيهية العائلية وأجهزة المحاكاة الرائعة، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية والمهرجانات الموسمية المدهشة التي تقدم مختلف العروض المميزة وتستقطب الجماهير من كافة أنحاء العالم. وفي إطار خطط التوسع التي تنفذها المدينة الترفيهية المحبوبة، ستضاف المزيد من الألعاب المذهلة التي ستسجل أرقاماً قياسية عالمية إلى جانب “فورمولا روسّا” – أسرع مركبة أفعوانية في العالم.

تناسب التجربة الفريدة التي تقدمها المدينة الترفيهية أذواق الزوار من مختلف الأعمار والاهتمامات ضمن أجواء مكيّفة على مدار العام. كما تضم أكبر متجر فيراري في العالم “فيراري ستور”، و”متجر فيراري الماضي والحاضر” والذي يحاكي في تصميمه النواة التأسيسية الأولى التي بدأ منها إنزو فيراري مشواره في عالم السباقات والسرعة، لتقدم المقتنيات الحصرية والتحف والهدايا التي تحمل علامة فيراري المرموقة وتوفر للزوار ذكريات لا تنسى.

ويمكن للزوار الاختيار من بين المطاعم الخمسة التي تقدم أشهى الأطباق الإيطالية التقليدية لمتعة لا تضاهى تحاكي تجربة فيراري الأصيلة.

وتتولى شركة فرح لإدارة الحدائق الترفيهية ، والمملوكة بالكامل لشركة ميرال لإدارة الأصول ذ.م.م.، ومقرها أبوظبي، إدارة وتشغيل المدينة الترفيهية. وتعتبر “عالم فيراري أبوظبي” إحدى أهم المعالم السياحية في جزيرة ياس التي تعد وجهة السياحة والترفيه الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Related posts