ماركس وسبنسر يعلن عن طرح تشكيلة لأزياء الأطفال بالتعاون مع العارضة البريطانية الشهيرة جوردان دان

image003
ماركس وسبنسر يعلن عن طرح تشكيلة لأزياء الأطفال بالتعاون
مع العارضة البريطانية الشهيرة جوردان دان

1Marks and Spencer announces Kidswear collaboration with supermodel Jourdan Dunn 1

دبي، 29 فبراير 2016 : أعلنت علامة الأزياء العالمية ماركس وسبنسر عن تعاون عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة جوردان دان مع ماركس وسبنسر لطرح تشكيلتها الأولى من ملابس الأطفال.

وستحمل التشكيلة اسم Lil’ LonDunn من تصميم جوردان دان، وتعبّر هذه المجموعة الجديدة من ملابس الأطفال عن عشق جوردان لمدينة لندن مسقط رأسها، وقد قامت عارضة الأزياء المعروفة بتصميم هذه التشكيلة المميزة فيما شكل ابنها رايلي الذي يبلغ من العمر ست سنوات مصدر إلهام لها لإضافة لمسات مميزة على هذه المجموعة.

وتعد Lil’ LonDunn التشكيلة الثانية من سلسلة ماركس وسبنسر ‘M&S &*’ والتي ستتضمن طرح سلسلة من تشكيلات فريدة وحصرية يتم تنفيذها بالتعاون مع عدد من أبرز المصممين والعلامات وأيقونات الموضة في الوقت الحاضر.

وتشمل هذه التشكيلة المعتمدة من الأزياء ملابس لكل من الأولاد والبنات من عمر خمس سنوات وحتى 16 عاماً، وتتكون من 22 قطعة من الملابس البهيجة ذات التصاميم المعاصرة الرائعة.

وشاركت جوردان عن كثب في تحديد الاتجاه الخاص بهذا المشروع بدءاً من اختيار الأقمشة ومدى ملاءمتها للأطفال وانتهاءً بالتصوير وأسلوب الحملة المبتكرة للتشكيلة. وقد ظهر رايلي ابن العارضة جوردان مع مجموعة من الأطفال في لقطات الحملة الأولى والتي سيتم طرحها في شهر مايو المقبل.

وقالت جوردان دان: “لدي شغف كبير بعلامة ماركس وسبنسر كما أنني من هواة هذه العلامة المذهلة منذ زمن طويل، ولا زال لدي ذكريات جميلة عن زيارة متجر ماركس وسبنسر برفقة والدتي عندما كنت طفلة. وقد استلهمت تشكيلتي من أجواء مدينة لندن وجاءت بتصاميم مميزة كما أنها حيوية وعصرية على غرار الملابس التي اعتدت اختيارها لـ رايلي. وتعد المشاركة في هذا المشروع تجربة ممتعة للغاية مع متجر رائد مثل ماركس وسبنسر، وأتطلع بلهفة لمشاهدة هذه الملابس على رايلي وأصدقائه”.

وأشارت ستيفاني شين، مديرة التسويق لملابس الأطفال والمنتجات المنزلية في ماركس وسبنسر: “يسعدنا التعاون مع جوردان لطرح تشكيلتها الأولى من ملابس الأطفال، والتي أبدت حماساً كبيراً في كافة مراحل المشروع. وتتمتع جوردان بذائقة رفيعة المستوى ورؤية فريدة باعتبارها عارضة أزياء بريطانية شهيرة وأم عاملة، كما أنها وضعت تصاميم هذه التشكيلة بعناية فائقة كذلك اختارت قائمة الألوان وأشكال الملابس وقدمت تصورها الخاص بالحملة”.

وستتوفر تشكيلة Lil’ LonDunn حصرياً في متاجر ماركس وسبنسر بدولة الإمارات ومن خلال الموقع الإلكتروني www.marksandspencerme.com بدءاً من شهر مايو 2016.

من جانبه، أكد أندرو لين، رئيس تنفيذي، فلويد ورلد: “يسرنا أن نكون وكيل العلامة التجارية العالمية لـ جوردان لعلامة LonDunn. وقد تعاونا مع جوردان وقسم ترخيص العلامات التجارية في ستورم مانجمنت على مدى العامين الماضيين. وتمكنا معاً من تسليط الضوء على الرؤية المبتكرة التي تتمتع بها جوردان تجاه أزياء ماركس وسبنسر، ويسرنا     جميعاً أن تكون متاجر ماركس وسبنسر شريكنا العالمي الأول لترخيص Lil’ LonDunn.image007

نبذة عن سلسلة M&S &

يرتكز ماركس وسبنسر على شراكة تأسست مع الأخذ بالاعتبار كل من الأناقة والدقة والبراعة في التصميم والابتكار، وقد اشتهرت الشركة دائماً بكفاءة عالية في هذين الجانبين. وتفخر علامة ماركس وسبنسر بالجمع بين تراثها العريق وأسماء لامعة في جميع أنحاء العالم، بدءاً من رواد بارزين في قطاع الأزياء وانتهاءً بمصممين جدد مميزين، حيث تشكل رؤيتهم المبتكرة ومسيرة ماركس وسبنسر الناجحة سلسلة M&S &.

Related posts