والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يحتفل بالذكرى السنوية الثانية على افتتاحه

image001والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يحتفل بالذكرى السنوية الثانية على افتتاحه

فبراير، 2016، دبي – احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية على افتتاح فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا في شهر مارس الجاري، يقدم المنتجع الفاخر مجموعة أنشطة فريدة ضمن جو مميز عهده كافة الزوار.

بوفيه لمدة يومين في والدورف أستوريا

سيقام بوفيه يومي 11 و12 مارس في والدورف أستوريا احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية على افتتاحه، يشمل مجموعة متنوعة من الأطباق والحلويات المستوحاة من منطقة الشرق الأوسط ونيويورك فضلاً عن مأكولات أخرى كلاسيكية مثل السلطات، وبيض البينيديكت، والكيك المخملي الأحمر التي يشتهر بها الفندق.

وسيتضمن الحدث مجموعة متنوعة من الأنشطة الحصرية التي تشمل عرضاً احترافياً لفتح المحار من شركة The Oyster Elite تشاهده كل طاولة على حدة. وبدوره سيؤدي ماتياس كان، البطل الوطني السويدي في رياضة المبارزة بالسيوف عرض Art of Sabrage.

وللمزيد من المتعة والتميز، يمكنكم طلب سيارة أجرة مائية خاصة من دبي مارينا، وهي متاحة لمجموعة من 8 إلى 10 أشخاص.

وسيوفر الحدث أسعاراً مميزة خاصة بهذا الاحتفال، بدءاً من 222 درهم للشخص الواحد لحزمة المشروبات الغازية، وهي متاحة يومي 11 و 12 مارس، 2016 من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً في مطعم Mezzerie. .1image004 1

عروض مطعم “سوشيال” من هاينز بيك

استمتع بتجربة عشاء في المطعم الإيطالي “سوشيال” من هاينز بيك الحائز على ثلاث نجوم ميشلين واحصل على فرصة الفوز برحلة إلى روما، والإقامة في فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، روما كافاليري، وتناول العشاء في مطعم La Pergola الحائز أيضاً على ثلاث نجوم ميشلين. سيتم الإعلان عن إسم الفائز بهذه الجائزة خلال حدث الاحتفال يوم السبت 12 مارس الجاري.

عروض الغرف في فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

تنصح إدارة فندق الخمس نجوم الضيوف الراغبين بالإقامة خلال الفترة التي تمتد من 1 مارس حتى 31 ديسمبر 2016، بأن يقوموا بالحجز قبل تاريخ 31 مارس للحصول على باقة من العروض الفريدة لشخصين؛

  • الإقامة لليلة واحدة في الجناح الفاخر بمبلغ 2,222 درهم
  • وجبة فطور في مطعم “بالم أفينيو”
  • سترات حمام مجانية من والدورف أستوريا
  • خدمة “تاكسي مائي” من هيئة الطرق والمواصلات
  • خدمة واي فاي مجانية
  • قائمة طعام من ثلاث وجبات في مطعم “سوشيال” من هاينز بيك الحائز على ثلاث نجوم ميشلين1image005 1

حزمة سبا والدورف أستوريا

يدعوكم سبا والدورف أستوريا إلى حجز مكانكم خلال شهر مارس 2016 لتجربة علاجين والحصول على قسيمة بقيمة 200 درهم لاستخدامها في زيارتكم التالية.

يوفر سبا والدورف أستوريا الذي يعد مركزاً رائداً للرفاهية تجربة دولية باستخدام منتجات راقية من كافة أنحاء العالم. ويحرص السبا على تقديم علاجات تلبي كافة احتياجات العملاء ضمن بيئة جذابة وودية تضمن توفير تجربة فريدة ومييزة للجميع.

Related posts