استمتعوا بتناول أشهى الأطباق مع برنش يوم السبت في “ناتاليز”

استمتعوا بتناول أشهى الأطباق مع برنش يوم السبت في “ناتاليز

  • يتضمن البوفيه تشكيلة من وجبات الإفطار اللذيذة المحضرة من مكونات طبيعية بالكامل، مع إمكانية طلب أطباق ساخنة من قائمة “ناتاليز” 1Nathalie's - Saturday Brunch  (3) 1

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مارس، 2016: أطلق مقهى ومطعم “ناتاليز” (Nathalie’s)، الذي افتُتح مؤخراً بدبي، وجبة برنش يوم السبت، التي تلقى إقبالاً واسعاً من قبل العديد من العائلات في دولة الإمارات.

1Nathalie's - Saturday Brunch  (2) 1ويستقبل “ناتاليز” الذواقة نهار كل سبت للتمتع ببوفيه رائع مليئ بأشهى الأطعمة المحضرة من مكونات طبيعية بالكامل. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار اللذيذة مثل الجرانولا المحضرة على الطريقة المنزلية، والكيك الطازج (بما في ذلك الكيك الخالي من الغلوتين)، والخبز، ومجموعة متنوّعة من المافن الصغير، والكرواسان من القمح الكامل، والمربى، والجبن، ومناقيش الزعتر من القمح الكامل، والسلطات، والبروشيتا، وطبق الفول الخاص بـ”ناتاليز”.

كما يمكن أيضاً طلب أطباق ساخنة من قائمة “ناتاليز” التي تتضمّن وجبات شهية من البيض وأطباق الغداء الرئيسية. وتشمل الخيارات بيض مسلوق على توست بالأفوكادو، ولفائف البيض مع السجق، والبرغر بلحم الأنجوس المشوي، وسباجيتي بولونيز، وماك آند تشيز المفضّلة لدى الكبار والصغار.

1Nathalie's - Saturday Brunch  (4) 1وتمّ تخصيص زاوية جميلة للأطفال في تراس المقهى، حيث يمكنهم الاستمتاع بالأنشطة الحرفية بينما يتناول أهلهم الطعام، ممّا يجعل وجبة البرنش أيام السبت في مقهى “ناتاليز” مثاليةً للعائلات.

تُقدّم وجبة البرنش في “ناتاليز” من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية بعد الظهر. ويبلغ سعر بوفيه الإفطار 75 درهم للأطفال و95 درهم للكبار، كما يبلغ سعر بوفيه الإفطار بالإضافة إلى طبق رئيسي من قائمة الطعام حسب الطلب 125 درهم. ويشمل الخياران القهوة أو الشاي أو عصير البرتقال الطازج.

1Nathalie's - Saturday Brunch  (5) - Arts & Craft Corner 1

 

 

يقع “ناتاليز” في مدينة دبي الرياضية. رقم الهاتف: +971 4 556 1888.

 

 

لمحة عن “ناتاليز”

يختصّ مقهى ومطعم “ناتاليز” بتقديم مأكولات صحّية يومية سريعة في بيئة عصرية وهادئة. ويعمل فريق عمل يتكوّن من الطهاة وخبراء التغذية من ذوي الكفاءات العالية الذين يتمتعون بخبرة تقارب 10 أعوام، معاً لتلبية متطلبات العملاء والحفاظ على صحّتهم. ويجري إعداد الطعام في “ناتاليز” يومياً باستخدام مكوّنات طازجة طبيعية فقط بعيداً عن الإضافات والمحليات الصناعية. وتتضمّن قائمة الطعام خيارات كبيرة من السموثي والسلطات الشهية إلى وجبة بوريتو للإفطار والهمبرغر من لحم الأنجوس الذي لا يمكن تفويته. فلدى “ناتاليز” ما يُرضي الجميع. ويُشكّل المقهى من حيث تصميمه المميّز والأنيق مكاناً مثالياً لتجتمع فيه العائلة والأصدقاء سواء لشرب عصير مع بعض الحلويات اللذيذة أو تناول الطعام المغذي الشهي.

تم تأسيس “ناتاليز” من قبل أخصائية التغذية ناتالي حداد بعد أن قامت للمرة الأولى في دبي بإطلاق خدمة توصيل الوجبات الصحية المعدّة حسب احتياجات كلّ عميل من خلال “رايت بايت للتغذية وخدمات التموين ذ.م.م”.

Related posts