ساعة Manero flyback

ساعة Manero flyback

العودة في الزمن

تمتلك ساعة مانيرو الجديدة Manero Flyback سحر إضافياً مع ميزة قياس الزمن القصير، ويحتضن التصميم الكلاسيكي الحركة الميكانيكية كرونوغراف التي تتحكم فيها العجلات المسننة، كما أنها تقدم وظيفة إضافية فلاي باك.

تعتبر مانيرو مرادفاً للأناقة الخالدة في مجموعة ساعات كارل أف بوشرر، ويمثل الكرونوغراف في هذه العائلة الأناقة الكلاسيكية والعصرية في الوقت ذاته، وينطبق ذلك أيضاً على ساعة مانيرو فلاي باك، التي تتوفر في علبة مصنوعة من الذهب الوردي أو الستينلس ستيل، وهي تعد إضافة مثالية إلى عائلة مانيرو مع عدّاد الثواني المركزي.

11CFB_Manero Flyback 00.10919.03.13.01 PR Full 1

كرونوغراف مع وظائف إضافية

تأتي الإصدارة الجديدة من الكرونوغراف للعام 2016 مع كاليبر CFB 1970 الذي تتحكم فيه عجلات مسننة، كما يقدم وظيفة فلاي باك التي تسمح بقياس عدّة فترات زمنية متعاقبة بسرعة كبيرة، ويشير مصطلح فلاي باك إلى الحركة التي تقدمها عقارب الإيقاف عند الضغط على زر إعادة الضبط أثناء تشغيل ساعة الإيقاف. وتعود عقارب الكرونوغراف إلى الصفر بينما تستمر الحركة في العمل على الخلفية، وتسمح للعقارب بالعمل لحظة تحرير الزر. وفي الساعات التقليدية فإنه يتوجب الضغط على زر إعادة الضبط ثلاث مرات للتمكن من قياس الفترات الزمنية المتعاقبة: إيقاف الكرونوغراف، إعادة الضبط ثم إعادة القياس.

الأناقة تجتمع مع الحداثة

الحركة الأتوماتيكية الكرونوغراف الراقية تأتي داخل علبة دائرية كلاسيكية قطرها 43 ملم متوفرة في إصدارة مصنوعة من الذهب الوردي أو الستينلس ستيل، وتعد إضافة مثالية إلى سلسلة مانيرو، إضافة إلى ذلك فإنّ الزر المصقول الأنيق الذي يتحكم في وظيفة الكرونوغراف يعزز من الخصائص الجمالية الكلاسيكية للساعة، كما تقدم خصائص وظيفية متميزة مع تقديم لسطح ذو مساحة كبيرة.

واجهة مدهشة

يأتي مينا الساعة الفضي العالي الجودة مع 10 مؤشرات مصنوعة من الذهب أو الستينلس ستيل على حسب المادة المستخدمة في تصنيع العلبة، وكذلك بالنسبة للعقارب التي تأتي على شكل حربة كما هو الحال في جميع ساعات تشكيلة مانيرز، إلى جانب زر العقارب في الكرونوغراف. وتضفي مؤشرات الدقائق والثواني الفرعية عند الساعة 9 والساعة 3 حيث تتناغم مع باقي مكونات الساعة والحواف المرتفعة، كما يزينها مقياس تحديد المسافات الذي يبرز جودة التصميم الثلاثي الأبعاد للمينا، لذا تعد واجهة ساعة مانيرو Manero Flyback لوحة فنية متميزة.

11CFB_Manero Flyback 00.10919.03.13.01 Soldier_b 1

حقائق وأرقام ساعة مانيرو Manero Flyback المصنوعة من الذهب الوردي

الرقم المرجعي: 00.10919.03.13.01

الحركة: أتوماتيكية، كاليبر CFB 1970، قطر 30.4 ملم، ارتفاع 7.9 ملم، مرصعة بـ 25 حجر، احتياطي طاقة 42 ساعة

الوظائف: كرونوغراف: عقارب دقائق وثواني، فلاي باك: التاريخ، ساعات، دقائق، مؤشرات الثواني الصغيرة

العلبة: ذهب وردي عيار 18 قيراط، غير عاكس على الجانبين، زجاج كريستال مزخرف، علبة خلفية من الكريستال الياقوتي، مقاومة للماء حتى 30 متر (3atm)، قطر 43 ملم، ارتفاع 14.45 ملم

سوار الساعة: مصنوع من جلد تمساح لويزيانا مع مشبك مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط

المينا: فضي

الإصدارات الأخرى: 00.10919.08.13.01 مشبك مصنوع من الستينلس ستيل

حول علامة كارل أف بوشيرر
11CFB_Manero Flyback 00.10919.03.13.01 Soldier_w 1لطالما كان اسم كار اف بوشيرر مرادفاً للجودة والابتكار والعاطفة منذ عام 1888. مع تأسيسها في لوسيرن، فقد نمت هذه الشركة العائلية السويسرية المتواضعة إلى علامة بوشيرر التجارية العالمية مع سلسلة متاجرها الخاصة في مختلف أنحاء العالم. . ما تزال مجموعة بوشيرر تُدار من قبل العائلة المؤسسة اليوم وهي حالياً مدارة من قبل الجيل الثالث ويترأسها المالك ورئيس مجلس الإدارة، يورغ جي. بوشيرر. ويتم تطوير وتصنيع الساعات ودقة أداء الحركة الداخلية فيها في ورش الشركة الخاصة في سويسرا. يرتكز الابتكار البارز لعلامة كارل أف بوشيرر في مؤشر حركة التي يقودها دوار خارجي. التصميم الجريء والتكنولوجيا الداخلية البارزة تمثل أهم مميزات ساعات كارل اف بوشيرر، التي توفر اكثر من مجرد الوقت. وتقدم من خلال إبداعاتها الحصرية أعلى معايير الجودة والحرفية العالية والأسلوب المميز والرقي والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.
كارل أف بوشرر – من صميم لوسيرن

 

Related posts