مجموعة العناية بشعر الطفل من جونسون

image004نقدم لكِ مجموعة العناية بشعر الطفل من جونسون: القطرات اللامعة

قد يواجه العديد من الآباء عادةً مشكلة معرفة منتجات العناية بالشعر المناسبة لشعر أطفالهم في مرحلة طفولتهم. ولأنهم يحتاجون إلى حل يمكنه التغلب على تجاعيد الشعر ويُغذيه ويساعد على تمشيطه بسهولة، نقدم لهم مجموعة جونسون التي ستساعدهم في ذلك بالتأكيد.

ابتكرت جونسون مجموعة العناية بالشعر “Shiny Drops” (القطرات اللامعة) المصممة خصيصاً للأطفال الصغار في عمر عامين فأكثر. وتتكون هذه المجموعة من شامبو وبلسم وبخاخ تمشيط، وهي غنية بزيت الأرجان وبروتينات الحرير، ومصممة لتُستخدم مع روتين الثلاث خطوات من جونسون لتعمل على تغذية الشعر وتمنحه مظهراً لامعاً وصحياً مباشرةً بعد أول استعمال.

الخطوة الأولى: نظّفي

يعمل شامبو “القطرات اللامعة” من جونسون على تنظيف شعر الطفل بعمق، وتقوية الخصلات مع كل استعمال، ليظل الشعر محتفظاً بمظهر صحي ولامع.

الخطوة الثانية: رطّبي

تدرك جونسون أن نمط حياة الأطفال المليء بالحركة والحيوية قد ينتج عنه تجعّد خصلات الشعر. لذلك ابتكرنا بلسم “القطرات اللامعة” لتنعيم شعر طفلك وخصلاته وترطيبها.

الخطوة الثالثة: مشّطي

صُمم بخاخ تمشيط الشعر “القطرات اللامعة” من جونسون ليسهّل عليك مهمة تمشيط الشعر المعتادة، دون إتلافه أو تجفيفه. ويمكن استعمال البخاخ على الشعر الجاف أو المُبلل، كما يساعدك في تصفيف الشعر الناعم الخفيف ليضمن لكِ أن تظل خصلات شعر طفلك ناعمة ولامعة في كل المناسبات.

 

 

 

 

 

Related posts