متجر جديد لمايكل كورس في دبي

متجر جديد لمايكل كورس في دبي

نيويورك 24 مارس 2016- يسر مايكل كورس الإعلان عن افتتاح متجر لايف ستايل جديد له في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

المتجر الجديد الذي تم إفتتاحه في شهر فبراير الماضي قائمٌ على مساحة 2830 قدم مربع، ويقع في “سيتي والك” دبي، ويشمل تشكيلة من الأحذية والإكسسوارات من مجموعة مايكل من مايكل كورس، بما في ذلك حقائب وسلع جلدية صغيرة. وستتوفر في المتجر أيضاً تشكيلة من الساعات، المجوهرات، النظارات ومجموعة مختارة من العطور التابعة للعلامة التجارية.

1MK Store - CityWalk 1

صمم فريق العلامة التجارية الشكل الخارجي المتلألىء للمتجر المؤلف من طبقتين والذي إستوحي من أسلوب مايكل كورس الخاص المعروف بإستخدام المعدن والملمس. الواجهة مؤلفة من شاشات مضاءة مصنوعة من جوانب فريدة من نوعها تعكس الضوء وتتوسطها شبكة من الأضواء. أما داخل المتجر فيعكس أسلوب العلامة التجارية تجاه الجمال المتطور والفخم، ويساهم الجو العام الحديث بالإضافة الى لوحة الألوان الهادئة في جذب الزبائن وخلق تجربة فريدة من نوعها.

ويطلق خدمة المونوغرام في دبي

حفلة حصرية لتسليط الضوء على خدمة المونوغرام الجديدة لمايكل كورس.

وقد وقع هذا الحدث في متجر سيتي ووك الذي افتتح حديثا، حيث تسنى للزبائن تجربة فريدة، وهي الحصول على خدمة حفر الأحرف فوراً عند شرائهم من السلع الجلدية من مجموعة مايكل كورس.

لضمان تجربة فريدة من نوعها، تعاون مايكل كورس مع SoH Dubai – وهو معرض فني مبتكر متخصص في الفن التخصيصي – لخلق تصاميم شخصية لكل الزبائن.

سيكون متجر سيتي ووك الموقع الأول لتقديم خدمة التخصيص هذه، وسيتبعها حملة ترويجية في متاجر مايكل كورس اللايف ستايل الأخرى في الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، والمملكة العربية السعودية.

المدعويين:
ضم الحضور وجوهاً من وسائل الاعلام، المدونين ونخبة الزبائن الذين جاءوا إلى المتجر في 29 مارس للإضطلاع على أحدث تشكيلة الأحذية والاكسسوارات التابعة لمجموعات مايكل من مايكل كورس.

متى:
الثلاثاء، 29 مارس 2016
الوقت: من الساعة الرابعة حتى التاسعة مساءاً

المكان:
سيتي ووك، شارع الصفا ، دبي

Related posts