“أتموسفير” تقدّم تشكيلتها الجديدة للمنازل الراقية

“أتموسفير” تقدّم تشكيلتها الجديدة للمنازل الراقية

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“أتموسفير”، عملاق المفروشات والتصاميم الداخلية، يحاكي الأناقة العصرية للمنارزل الحديثة والراقية، من خلال حلوله البديعة للديكور والتصميم الداخلي.

وحدة الجدار بالنفحات الرمادية

أضيفوا لمسةً من الأناقة إلى وحدة الجدار التي تملكونها، مستفيدين من تركيز “أتموسفير” على إضفاء الطابع العصري على الأجواء الفخمة للغرفة. كقطعةٍ واحدة بسيطة، تشكل هذه الوحدة الجدارية القطعة الملائمة لكل غرفة معيشة. إذا رغبت في أن تكون وحدة الجدار عندك حديث الناس، فهذه هي ضالتك المنشودة.

سيدة الحظ الساحرة 1charming-lady-luck-1650aed-1

   

بأناقةٍ وجمال، تقف هذه السيدة بشكلها الرشيق، لتضفي سحرها على الأجواء. بفضل لونها الأسود، تبدو ملائمةً تقريباً لكل تشكيلةٍ لونية، ومثاليةً تماماً لكل مجموعة تضمّها. بشكلها الحاضر بقوة، يمكن لمالكها توقّع أن يكون الحظ في طريقه إليه.

 

 

الحركة اللانهائية1infinite-band-2350aed-1

بشكلها القريب تماماً من اللانهاية، لا تكتفي هذه القطعة السوداء بكونها مجرد قطعةٍ تذكارية، بل يصبح اقتناؤها ضرورياً، بفضل زاويتها المتكاملة التي تجعل مشاهدتها من أي موقع رؤيةً جمالية قائمة بذاتها.

 

الأزرق المعتق

1antique-blue-350aed-1

الإشراق الريفي

1irin-design-3600aed-1

 

حول “أتموسفير للمفروشات”

السعي إلى التميز في الجودة والنوعية والفرادة والريادة في التصميم هي سرّ نجاح “أتموسفير للمفروشات” في أسواق الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية.. فكل قطعة مصممة لتعكس الاهتمام العميق والدقيق بالتفاصيل والتشطيبات النهائية.

تصب “أتموسفير للمفروشات” اهتمامها على اختيار مواردها المميزة، واختبار المواد الأكثر متانةً وديمومةً ومقاومة ومواكبةً للموضة، لتأتي الصيغة النهائية لمنتجات “أتموسفير للمفروشات” قطعاً مصممة بشكلٍ فريد يجمع بين الجمال و الابداع و العناصر الحديثة و العصرية، والتي تشمل الكراسي، تشكيلات الأرائك المتنوعة، كراسي غرف الطعام، الطاولات والأكسسوارات الصغيرة التي تلبّي رغبة أكثر المستهلكين تطلباً ومواكبةً للحياة العصرية وتفاصيلها.

زوروا صالات عرض “أتموسفير للمفروشات” في:

  • “أتموسفير للمفروشات”: أبو ظبي- طريق الكورنيش

  • “أتموسفير للمفروشات”: دبي- شارع الوصل

 

Related posts