أزياء مريحة وعلى الموضة مع تشكيلة مقاسات الحجم الكبير من «رِد تاغ»

أزياء مريحة وعلى الموضة مع تشكيلة مقاسات الحجم الكبير من «رِد تاغ»

دبي، 25 فبراير، 2016 – تطرح «رِد تاغ» في هذا الربيع مجموعة لمقاسات الحجم الكبير تتمتع بأناقة ملفتة وذات أسعار معقولة، كما أنها مصممة لتناسب أصحاب الأجسام الممتلئة والكبيرة من عشاق الأزياء في منطقة الشرق الأوسط.
ومع اعتمادها مفهوم أن الموضة والأناقة لا تقف عند مقاس 8، تتوفر تشكيلة المقاسات الكبيرة من «رِد تاغ» بمقاسات تصل إلى 28 (UK). وتستلهم هذه التشكيلة تصاميمها من أحدث اتجاهات الموضة العالمية، وهي مصممة للمرأة المكتنزة التي تهوى التمتع بإطلالة أنيقة بدون كلفة باهضة.

وفي تعليقه على التشكيلة الجديدة، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للتجزئة في «رِد تاغ»:
“لقد قمنا بطرح هذه التشكيلة لمقاسات الحجم الكبير لتوفير مزيد من الخيارات لعملائنا. وتحافظ هذه تشكيلة على الأناقة والموضة في جوهر تصاميمها، لتقدم مجموعة ملابس مذهلة تتعامل مع منحنيات المرأة المكتنزة لتوفر لها شعوراً بالثقة والجمال، وبأسعار مناسبة”.
ومع هذه التشكيلة تستطيع السيدات إبراز جمالهن خلال أداء أعمالهن اليومية مع سراويل الجينز الضيقة أو السراويل القماشية مع سترة فضفاضة مزينة بالنقوش والرسوم الجميلة، للحفاظ على مظهر عملي رائع. ولرفع مستوى الأناقة يأتي دور النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير، مع قبعة فلوبي، وحقيبة تسوّق يدوية من خط اكسسوارات تشكيلة المقاسات الكبيرة.
ولا يجب أن يكون العمل سبباً في المساومة على أناقة الملابس أو راحتها، حيث توفر تشكيلة المقاسات الكبيرة من «رِد تاغ» ملابس مناسبة لحل تلك المسألة. وتستطيع السيدات بدل ارتداء سترة pussybow وتنورة مقلمة، اختيار فستان أسود أنيق يريحهن من القلق حول أناقتهن ليقمن بعمل رائع في تألق وجمال.


ولا يجب على السيدات المكتنزات القلق بعد الآن، حيث يمكن لهن التباهي بإطلالتهن مع القطعة الأساسية في جميع خزائن ملابس السيدات، وهو الفستان الأسود الصغير. وتستطيع السيدة المكتنزة ارتداء ثوب ماكس حريري أسود منسدل، يضيق في المنتصف ليعود ويتدفق فوق منحنيات الجسم بانسيابية وراحة ليعكس روح المرأة المفعمة بالحيوية. ويمكن تعزيز الأناقة بحذاء ذو كعب ورباط علوي لإطلالة مشرقة وحيوية طوال الليل.
تتوفر تشكيلة «رِد تاغ» للمقاسات كبيرة الحجم بمقاسات تصل إلى 28 (UK)، حالياً في متاجر مختارة من متاجر «رِد تاغ» في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، والبحرين، وسلطنة عُمان، وقطر.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.redtag-stores.com

نبذة عن «رِد تاغ»:
تم إطلاق مفهوم «رِد تاغ» المفعم بالحيوية عام 2006، وتعد «رد تاغ» جزءاً من الشركة القابضة “بي إم إيه إنترناشيونال”، وتمتلك حالياً أكثر من 170 متجراً في السعودية، والبحرين، ومصر، والعراق، والأردن، والكويت، ونيجيريا، وسلطنة عُمان، وقطر، وتونس، والإمارات، وأوزبكستان، واليمن، وتبلغ نسبة نمو الشركة سنوياً 20%. وتقدم «رِد تاغ» تجربة تسوق مريحة لعملائها الباحثين عن القيمة المميزة، وتوفر باقة من المنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.

Related posts