سلسلة مقاهي “ذي كوفي كلوب” تطلق قائمة بيرغر جديدة

سلسلة مقاهي “ذي كوفي كلوب” تطلق قائمة بيرغر جديدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: 10 أبريل 2016 – يعدّ البيرغر من المأكولات العالمية التي لا تعرف الحدود الجغرافية ولا تميّز بين الصغير أو الكبير ولا بين الرجل والمرأة، فهو يحظى بإقبال عالمي. وتكريماً لهذا الصنف المتواضع فقد أطلقت سلسلة المقاهي الأسترالية “ذي كوفي كلوب” قائمة بيرغر جديدة ترضي جميع الأذواق.

لعشاق البيرغر الحار، يوجد بيرغر الدجاج الحار “سريراتشا” والذي لن يخيّب توقعاتهم، فصدر الدجاج المقرمش مع صلصة السريراتشا المخففة بشريحة من جبنة الشيدر تجعل المذاق رائعاً.

ولا داعي لأن يتجنب النباتيون قائمة البيرغر فالقائمة تتضمن أيضاً بيرغر جبنة الماعز بالشمندر. وهذا البيرغر النباتي هو مزيج مدهش من النكهات اللذيذة مع الشمندر والجوز الأمريكي كلٌّ على حدة، مع المكونات الرئيسية الأخرى. ولتعديل الحموضة الخفيفة لجبنة الماعز تحتوي الوجبة أيضاً على صلصة الجواكامول ذات الطعم الكريمي وأوراق الجرجير الطازجة مع الطماطم.

لطالما كان البيرغر قائماً على الدجاج ولحم البقر، ولكن عشاق السمك في “ذي كوفي كلوب” لن يغادروا دون أن نرضي ذوقهم. فقد أعددنا لهم بيرغر السمك المقرمش بالزبدة مع سلطة الكرنب ذات الطعم المميز وصلصة الطرطر، وشرائح جبنة الشيدر الساخنة لتجعل المذاق متعة حقيقية.

وإذا كنت لا تستطيع تخيل البيرغر دون لحم، فستجد في بيرغر المشاوي بالفطر ضالتك. فالقائمة تتضمن بيرغر لحم البقر الاسكتلندي (آنغاس) المطهو جيداً والمغطى بلحم العجل مع فطر بورتوبيللو المحمص والبصل المحمّر والجبنة الذائبة والتي تجعل من العشاء تجربة رائعة.

كما تتضمن القائمة دوبل بيرغر لحم العجل المقدد بالجبنة، و بيرغر “سترونغ آرم” المحضر من لحم البقر الاسكتلندي (آنغاس)، وبيرغر الدجاج الكلاسيكي. وتقدّم جميع الوجبات مع كعكة بريوش وخس وطماطم ورقائق بطاطا أو بطاطا الودجيز.

وفي هذا السياق، قال السيد مايكل تشيك، المدير العام لشركة ليوا ماينر للأغذية المحدودة: “نظراً للإقبال العالمي على البيرغر، فقد أعددنا قائمة البيرغر بحيث تلبي جميع الأذواق. وعادة ما يكون البيرغر بالدجاج أو باللحم، ولكننا أضفنا أيضاً البيرغر النباتي وبيرغر السمك. كما حرصنا على تنويع خيارات بيرغر الدجاج وبيرغر اللحم. ونظراً لتنوع التركيبة السكانية في دولة الإمارات، من المهم للغاية مراعاة جميع الأذواق عند إضافة أصناف جديدة إلى قائمة الطعام”.

  • انتهى –

نبذة حول “ذي كوفي كلوب”

منذ افتتاحه لأول مرة في مدينة بريزبن الأسترالية في سنة 1989، سرعان ما أصبح “ذي كوفي كلوب” أكبر مجموعة مقاهي في أستراليا، حيث بلغ عدد أفرعه 360 فرعاً منتشرة في 9 بلدان. رسالتنا وفلسفتنا بسيطة وهي أننا في “ذي كوفي كلوب” نسعى إلى تقديم طعام شهي، وخدمة ممتازة، وقهوة رائعة في مكان هادئ ومضياف بأجواء عصرية مريحة؛ نريد أن نكون الوجهة المفضلة للقاء الجميع.

يشتهر “ذي كوفي كلوب” بتقديمه أصناف الفطور طيلة النهار ويعدّ مكان اللقاء المفضل لأكثر من 30 مليون زبون سنوياً. وتعود ملكية “ذي كوفي كلوب” لمجموعة “ماينور دي كيه إل الغذائية”، وهي امتياز علامة تجارية أسترالية رائدة في مجال الأطعمة تمتلك 410 مطعماً في 11 بلداً.

ويوجد فرعان لـ “ذي كوفي كلوب” في أبوظبي يقعان في ياس مول وفي مسجد الشيخ زايد الكبير، وفي دبي توجد ثلاثة أفرع في “وصل فيتا مول”، و “غولدن مايل”، وسلطة المنطقة الحرة بمطار دبي.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

يسرا فرزان

مديرة أولى علاقات عامة

بلو آبل ميدياكوم، شركة منطقة حرة – ذات مسؤولية محدودة

بريد إلكتروني: yusra@blueappleco.com

هاتف متحرك: +97150 5479595