قائمة الطعام الصحي المفيد للجسم الجديدة من Detox Delight

تناول طعاماً شهياً وصحياً

قائمة الطعام الصحي المفيد للجسم الجديدة من Detox Delight

يُعد برنامج CLEAN EATING الجديد من DETOX DELIGHT خطة غذائية تركز على الوجبات الصحية التي تُشعرك بالامتلاء مما يساعدك في التخلص من بعض الوزن الزائد دون الشعور بالجوع الشديد. يأتي هذا البرنامج الغذائي الشهي بقائمة طعام متنوعة تتضمن ثلاث وجبات واثنين من العصائر المحضرة على البارد في اليوم الواحد، هذا بالإضافة إلى وجبات خفيفة ذات قيمة غذائية عالية. ولكن، بالطبع، تعلم DETOX DELIGHT جيداً أننا لا نملك حصانة ضد الإغراءات؛ لذا اتبع قائمة الطعام تلك طوال أيام الأسبوع ودلل نفسك بالقليل من الأطعمة اللذيذة في نهاية الأسبوع. تمثل DETOX DELIGHT النظام الغذائي الشديد الروعة الذي يصعب الاستغناء عنه!

1DetoxDelight_EatCleanDelight_HighRes 1

* فلسفة تناول الطعام النظيف

تناول الطعام النظيف يعني تناولَ الأطعمة الطازجة والطبيعية غير المُصنعة. تم إزالة جميع الأطعمة المُصنعة التي تحتوي على مواد مُضافة ومواد حافظة ومعززات نكهة وسكر مكرر ودقيق أبيض ودهون متحولة غير صحية من حميتك الغذائية. ولكن، وسط عالمنا اليوم المزدحم بالأعمال، نعلم أنه من الصعب تحضير طعام صحي لوجبة غداء سريعة أو لوجبة خفيفة داخل المكتب. ولكن مع برنامج EAT CLEAN DELIGHT، بإمكانك اتباع مبدأ تناول الأطعمة النظيفة دون الحاجة إلى استقطاع بعض الوقت من جدولك الزمني المزدحم للتسوق أو الطهي. مع DETOX DELIGHT، تصلك وجبات نباتية محضرة يدوياً من منتجات طازجة رأساً إلى مكتبك أو منزلك في عبوات سريعة مُبردة. والأفضل من ذلك، تضمن لك قوائم الطعام المستوحاة من وصفات الطعام الشهية المحضرة من مكونات نظيفة غير مطهوة الاستمتاعَ بطعام شهي وصحي كل يوم!

* متعة النقاء – مكونات طبيعية وغير معالجة ونباتية وخالية من الغلوتين واللاكتوز بنسبة 100%

يُعد برنامج EAT CLEAN DELIGHT متعة حقيقية دون الشعور بالندم؛ فهو يحتوي فقط على أطعمة نقية غنية بالفيتامينات والمعادن والإنزيمات النباتية المغذية. سواء كانت وجبة إفطار أو غداء أو عشاء؛ عصير أو وجبة خفيفة؛ فجميع الأطعمة محضرة بحب وعناية، باستخدام المكونات الطازجة فقط. لن تعرف معنى الجوع مع وجود هذه الوجبات الصحية الشهية! مع برنامج EAT CLEAN DELIGHT فإنك لا تخسر وزناً فحسب، ولكنك ستفيض بالحيوية والطاقة المتجددة بفضل المكونات الطبيعية تماماً.

* أوامر عملية تناول الأطعمة النظيفة ونواهيها

الأوامر النواهي
تناول فواكه وخضراوات موسمية طازجة  تناول أطعمة معززة بمواد مُضافة أو معززات نكهة أو مواد حافظة (مثل الأطعمة السريعة ووجبات العشاء المجمدة)
تمتع بتناول الدهون الصحية غير المشبعة (الموجودة في زيت الزيتون أو المكسرات أو الأفوكادو) تناول بدائل السكر الصناعية (مثل الأسبارتام) والدهون المُشبعة (مثل الزبدة والقشدة)
الاستمتاع بتناول ست وجبات صغيرة يومياً إضافة منتجات خفيفة ذات سعرات منخفضة
الإصرار على تناول كميات معتدلة، وملء المعدة حتى 80% فقط تناول أطعمة محضرة من قائمة طويلة من المكونات

* عينة من قوائم الطعام

وجبة الإفطار     صحن من توت الأساي

وجبة الغداء       بيتزا بالقرنبيط غير المطهو مع بابا غنوج محضر من الكوسة

الوجبة الخفيفة     مقرمشات التفاح بالقرفة

وجبة العشاء      ريزوتو أخضر رفيع الحبة مع حنطة سوداء وفلفل أحمر وجرجير

العصائر           العصير الأخضر Super Green Juice ذو القيمة الغذائية العالية والمحضر من الكالي والخيار والتفاح والليمون الحامض والزنجبيل

العصير الوردي Pink Juice المحضر من الكرنب الأحمر والتفاح والشمندر وماء الورد والليمون

وجبة الإفطار     بودينغ الشيا والحنطة السوداء مع جوز الهند وعشبة الليمون

وجبة الغداء       لفائف الكرنب الأخضر والأفوكادو مع صلصة الطماطم والكريمة الحامضة بالكاجو

الوجبة الخفيفة     لوح الكاجو بالكرز غير المطهو

وجبة العشاء      خضراوات متنوعة الألوان وكينوا بالبرتقال

العصائر           العصير الأصفر Yellow Juice المحضر من الخيار والكرفس والأناناس والتفاح والنعناع

العصير الأخضر Green Juice المحضر من السبانخ والتفاح والخيار والبرتقال والكيوي

* السعر

يتوفر برنامج EAT CLEAN DELIGHT من Detox Delight في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 370 درهماً إماراتياً، وذلك حسب المكان الذي يتم توصيل المنتج إليه. والأفضل من ذلك، خلال شهر إبريل، اشترِ برنامج “الثلاثة أيام” بسعر 990 درهماً، بدلاً من سعره الأصلي البالغ 1,200 درهم!

إن Detox Delight هي أكثر من مجرد شركة لإنتاج العصائر، حيث تقدم لكم أيضاً باقات Wedding Detox للأعراس، و Charcoal Beauty Shots لجمالٍ لا يقاوم، و Flex Pack لتعزيز الفيتامينات، و Ramadan Delight الخاصة بشهر رمضان، وغيرها من الخيارات الصحية الأخرى. تقدم Detox Delight عصائر خالية من الغلوتين وغنية بالمواد الخام الطبيعية والعضوية وخلاصة الخضراوات. لمزيد من المعلومات أو لطلب برنامج تنقية الجسم وتخليصه من السموم اليوم يُرجى الاتصال بـ3565 338 04 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.detox-delight.ae.

مزيد من المعلومات عن العصائر المنقية للجسم

إن شرب العصائر المنقية للجسم دون تناول أي أطعمة صلبة يساعد في تخليص الجهاز الهضمي من كل العوامل التي قد تضر به، فنسبة 70% من طاقة الجسم تساعد في تحليل الأطعمة الصلبة، ولكن عند تناول المشروبات المنقية للجسم تعمل هذه الطاقة بالكامل على إعادة بناء آليات عمل الجسم مثل تجديد الخلايا. وبالانتظام على البرامج المنقية للجسم لمدة خمسة أيام فقط يحصل جسمك على الفيتامينات المهمة للجسم ومضادات الأكسدة والعناصر الغذائية المستخلصة من النباتات والإنزيمات التي تساعد الجسم في استعادة توازنه الطبيعي وتعزيز عملية الأيض. برامج تساعدك في تجديد طاقتك والحصول على جسم مثالي والتمتع بصحة جيدة.

نُبذة عن Detox Delight

تأسست Detox Delight عام 2009، وهي أول شركة في الإمارات العربية المتحدة تقدم عصائر لتنقية الجسم تصل إلى العميل أينما كان. وقد بذلنا قصارى جهدنا على مدار الأعوام الستة الماضية كي نصبح أكثر من مجرد شركة تقدم منتجات لتنقية الجسم، فبفضل النمو المستمر الذي حققته والمزيد من المنتجات التي طرحتها بالأسواق والتي من بينها عصائر مستخلصة بالعصر على البارد، والحساء الذي يحتوي على مكونات نباتية، والأطعمة النقية وغير المطهوة، والوجبات الخفيفة الصحية استطاعت Detox Delight أن تصبح الرفيق الأمثل لاتباع نمط حياة صحي، حيث نقدم الدعم لعملائنا خلال رحلتهم القصيرة لتقنية الجسم، إلى جانب مساعدتهم في اتباع نظام غذائي متوازن والتمتع بحياة صحية وسعيدة. فسواء اختار العملاء قضاء يوم صحي كامل لتقنية الجسم أم بديلاً مؤقتاً للوجبات، سيجدوننا أكثر من مجرد شركة تقدم خدمات للتمتع بحياة صحية، إذ نقدم لهم أطعمة عالية الجودة وغير معالجة ومستخلصة من النباتات، فهدفنا دائماً أن نقدم كل ما هو طبيعي ونقي وبسيط. وتلخيصاً للأمر فإن Detox Delight تقدم طعاماً صحياً لتتمتع بإطلالة مشرقة وتجديد الطاقة والشعور بالحيوية. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.detox-delight.ae أو متابعتنا على إنستغرام (@detoxdelightdubai)

Related posts