“بايس” تقدّم السيروم المرطب بتركيبة حمض الهيالورونيك

 “بايس” تقدّم السيروم المرطب بتركيبة حمض الهيالورونيك

* مستحضرات "بايس" تقدّم السيروم المرطب بتركيبة حمض الهيالورونيك
* مستحضرات "بايس"‏ متوفرة لدى مراكز تسوق متنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي- الإمارات العربية المتحدة: مستحضرات “بايس”‏، الماركة البولندية الثورية، تجلب أفضل ما في مستحضرات التجميل الطبيعية لكل امرأة، أياً يكن نوع وطبيعة بشرتها، وتقدّم السيروم المرطب بتركيبة حمض الهيالورونيك تركيبة خاصة بتنظيم مستوى الترطيب داخل البشرة، ومنحها المظهر الشاب المتألق. سيروم الترطيب من “بايسي” الغنيّ بحمض الهيالورونيك، يحيي البشرة ويجدد خلاياها. كما أن تركيبته بالكولاجين والإيلاستين، تجعل من هذا السيروم مثالياً لترميم البشرة التي بدأت تظهر فيها أولى علامات التقدّم في السن، وتمنح الوجه مظهراً متألقاً ومتوهجاً. ببساطة، امسحي طبقةً رقيقة من هذا السيروم، وبشكلٍ متساوٍ، فوق البشرة النظيفة، لتعزيز مرونتها.

السعر: 85 درهماً

حول “بايس” لمستحضرات التجميل الفاخرة :

“بايس” هي العلامة التجارية الفئزة بجائزة مستحضرات التجميل البولندية ، وإسم “بايس” مشتق من الكلمة الإيطالية ( Pa’eze )  و تعني بلد . و تعتبر رسالتها إنشاء ‘ أرض للنساء مليئة بالألوان والجمال و السعادة ” . و تقدم “بايس” مجموعة متكاملة من مستحضرات التجميل للنساء ، تشمل مستحضرات الوجه والأظافر وظلال العيون. فإن “بايس” لديها ما مجموعه 7 متاجر في الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب 043558060 أو يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.paesecosmetics.com/ تقع مراكز بايس في المواقع التالية :

 

دبي,ديرة سيتي سنتر , الطابق الأرضي

دبي, ابن بطوطة مول , الطابق الأرضي

دبي,سنشري مول, الطابق الأرضي

الشارقة, متاجر القوز مول , الطابق الأرضي

الشارقة, متاجر الخان مول , الخان

البرشاء مول ,البرشاء مول, كرجي للعطور # 14

ام القيوين, كرجي للعطور , السلمه

 

 

 2 total views,  2 views today