موضة تتميز بالأناقة Tissot Bella Ora

موضة تتميز بالأناقة
Tissot Bella Ora

متماشية مع الموضة

استوحي الاسم الإيطالي لساعة Tissot Bella Ora، والذي يعني الوقت الجميل، من إيطاليا والاسم الذي صنعته لنفسها في عالم الموضة. حيث تتماشى هذه الساعة مع ذلك العالم بصورة طبيعية تماثل اتجاه عقارب الساعة في حركتها في القرص. وتعد هذه الساعة بمثابة إكسسوار مثالي مكمل لأي ملابس يتم ارتدائها. فهي تتميز بأناقة طبيعية بفضل البساطة التامة والمؤشر المرصع باللؤلؤ أو الرقم الروماني المدمج عند الساعة الثانية عشر يضفي عليها أناقة. أما السوار فيعد جزءًا يضفي لمسة من الزينة والطابع الفريد.

قومي بالاختيار

كالعادة ستواجه السيدات حيرة الاختيار. حيث تأتي هذه الساعة بطرازات مختلفة، إحداها بالطبع تحمل سوار Tissot Milanese، والذي يبدو مناسبًا لساعة Tissot Bella Ora، أما الساعات الأخرى فتتميز بسوار جلدي يشبه الحرير على المعصم ويضفي عليها مزيدًا من اللمعان. الآن الاختيار يعود إليكي فقط. لقد حان وقت الاختيار.

11Tissot_Bella_Ora_T103_310_11_123_00_Soldat_Pub 1 1 1المزايا الفنية
• سويسرية الصنع
• حركة كوارتز مع مؤشر لنهاية حياة البطارية (EOL)
• طبقة مقاومة للخدوش من كريستال الياقوت
L مع مشبك مرصع بالمجوهرات وسوار أمان أو جلدي مع مشبك عادي
• لمسة من الذهب الورديّ بالكامل مطلية من خلال الترسّب الفيزيائي للبخار (PVD)

ترمز علامة الزائد في الشعار إلى الجودة السويسرية والموثوقية التي أظهرتها Tissot منذ عام 1853. الساعات التي تباع في أكثر من 160 بلداً أصيلة، وفي متناول الجميع وتستخدم مواد خاصة، ووظائف متقدمة وتصميماً دقيقاً. تتميّز Tissot بشعارها القائل “الابتكار تقليدنا”. وقد كان عيار العلامة التجارية العالي محط تقدير مراراً وتكراراً. فقد تم تعيين Tissot ساعة ضبط الوقت الرسمية والشريك الرسمي للعديد من الرياضات، بما فيها كرة السلة مع كلٍ من بطولات NBA، وFIBA وCBA؛ وسباقات الدراجات الهوائية في كلٍ من Tour de France وUCI World Cycling Championships؛ ورياضات السيارات مع MotoGPTM وبطولة FIM World Superbike Championship والرغبي من خلال بطولة الأمم الست التي تنظمها RBS، وTOP14، ودوري أبطال أوروبا للرغبي وChallenge Cups. كما أنها ساعة ضبط الوقت الرسمية لبطولات المبارزة بالسيف، والهوكي على الجليد ودوري كرة القدم الأسترالية. www.tissotwatches.com