ساعة تيسو من طراز Quickster San Antonio Spurs ذات الإصدار الخاص

ساعة تيسو من طراز Quickster San Antonio Spurs ذات الإصدار الخاص

روح الفريق

في أعقاب الإعلان عن أكبر شراكة أبرمت في تاريخ تيسو مع الرابطة الوطنية لكرة السلة، عملت تيسو على تعزيز التزامها بالتوقيع مع فريق سان أنطونيو سبرز. وستكرم تيسو هذه الشراكة بصنع ساعة مميزة للغاية يتم إهدائها للفريق ومشجعيه في جميع أنحاء العالم. ويتميز الإصدار الخاص من ساعة Tissot Quickster San Antonio Spurs بمظهر رياضي مناسب مزود بسوار الناتو المعاصر والهادئ ذي اللون الأحادي ليتماشى معها. أما الشعار الشهير فهو مصور على الخلفية ومطبوع بالطباعة الحريرية على العلبة.

التركيز والعزم

حافظ الإصدار الخاص من ساعة Tissot Quickster San Antonio Spurs على بساطته من خلال وضع الرقم اثنى عشر في مكانه الصحيح ومن خلال العقارب المستقيمة، التي تبرز تركيز الرياضيين في الملعب، والتي تأتي بمثابة إضافة إلى الطابع الرياضي للساعة. كما يشكل تصميم إطار الساعة واحدًا من مميزاتها العديدة. وعلاوة على ذلك فإنها تتمتع بمظهر دقيق للغاية يسمح بانفتاح أكبر ورؤية أفضل للمينا والعدادات لعرض مدى دقة ضابط الوقت نظرًا لأن كل ثانية تشكل فارقًا.

المزايا

  • سويسرية الصنع
  • حركة كرونوغراف من الكوارتز
  • علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وظهر علبة زجاجي يحمل طباعة حريرية
  • طبقة مقاومة للخدوش من كريستال الياقوت
  • مقاومة لضغط الماء حتى 10 بار (100 متر / 330 قدم)
  • سوار الناتو مع مشبك عادي
  • القطر: 42مم

الجوهر السويسري البارز في قلب علامة Tissot هو ما يميزها بشكل بارز. إشارة + في شعارها هو نفسه في العلم السويسري والذي يرمز الى الجودة والثقة اللتين ابرزتهما شركة صناعة الساعات منذ العام 1853. تبقى العلامة المبتكرة في موطنها في لو لوكل في جبال الجورا السويسرية، محتفظة بهويتها السويسرية في قلبها. ساعات Tissot هي أصيلة وسهلة المنال وتستخدم مواد خاصة وعملية متطورة وتفاصيل دقيقة في التصميم لابتكار ساعات دقيقة وأنيقة. لطالما حاز رقي العلامة على تقدير مستمرّ كما أن تاريخ العلامة المشرّف شهد اختيار Tissot كساعة رسمية وشريكة لكل من البطولة الأميركية لكرة السلة (NBA)، وMotoGP™ وFIM World Superbike, FIBA, AFL, RBS 6 Nations Rugby وبطولات العالم لركوب الدراجات الهوائية ورياضة الشيش والهوكي على الجليد. Tissot التي تبيع ساعاتها في أكثر من 160 بلدا حول العالم هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر شركة منتجة وموزّعة للساعات السويسرية. وبينما تستمرّ Tissot في وضع ابتكارات رائدة، تتميز بتوقيعها وشعارها “مبتكرون بالتقليد“. www.tissot.ch