الإصدار الخاص من ساعة Tissot T-Touch Expert Solar NBA

على عرش اللعبة يتربع

الإصدار الخاص من ساعة Tissot T-Touch Expert Solar NBA

الأولى، صاحبة الرقم القياسي

إن هذا الإصدار الخاص من ساعة Tissot T-Touch Expert Solar NBA يأتي بمثابة إهداء إلى أكبر شراكة في تاريخ تيسو. ففي أعقاب الإعلان الثوري، قامت تيسو بإنتاج مجموعة خاصة تبرز جوهر الرابطة بشكل مثالي. يعكس الإصدار الخاص من ساعة Tissot T-Touch Expert Solar NBA التقنية المبتكرة التي ستستعين بها تيسو في الملاعب من خلال ضبطها الدقيق والمبتكر للوقت وكل ذلك بفضل ما تتميز به من وظائف لمسية مذهلة تتضمن بوصلة ومقياس للارتفاع وتوقعات الظروف الجوية وغيرها، كما أن تصميمها يذكرنا بالاتجاه الرياضي والجريء الذي يتحلى به أعظم اللاعبين الرياضيين.

الاتجاه الجريء

قامت تيسو بصنع إصدار مزود بعلبة ذات لون ذهبي وذلك لعرض الساعة بطريقة أنيقة. كما يتوفر إصدار متميز ذي لون رمادي هادئ. أما الواجهة السوداء فتضفي عليها مزيدًا من الإثارة وذلك عند استطلاعك للسهم الأحمر العريض الموجود على العقرب. ويتميز كلا الإصدارين بميزة إضافية من مزايا NBA من خلال الشعار الشهير المحفور على ظهر العلبة مما يجعل من هذه الإصدارات الخاصة قطع يتهافت عليها هواة المجموعات الحقيقيين وذلك ليس فقط لكونها ساعة ذات إصدار خاص بل لأنها تمثل كذلك المرة الأولى التي تحظى فيها رابطة NBA بضابط وقت خاص جدًا مكرس لها. إن الإصدار الخاص من ساعة Tissot T-Touch Expert Solar NBA هو الإصدار الذي يجب حجزه بلا شك. لقد حان وقت الاستمتاع بالتميز.

المزايا

  • سويسرية الصنع
  • حركة كوارتز مع مؤشر مُراكم الشحن
  • علبة من التيتانيوم المقاوم للمغنطيس مطلية بالأسود ومزودة بظهر علبة محفور
  • بلّورة من الياقوت المقاوم للخدش مع طلاء مضاد لانعكاس الضوء تعمل باللمس
  • 20 وظيفة؛ ضوء خلفي ومنطقتين زمنيتين وتقويم دائم وضغط هواء مطلق ونسبي ومقياس للارتفاع مزود بمقياس للاختلاف وخاصية الكونوغراف للإضافة/التقسيم/القياس وموقت وبوصلة ومقياس للسمت ومنبهين وسجّل وخاصية ريغاتا ومؤشر لليوم والأسبوع.
  • مقاومة لضغط الماء حتى 10 بار (100 متر/330 قدماً)
  • سوار مطاطي مع مشبك قابل للطي وأزرار لضبط الوقت
  • لمسة ثنائية اللون من الذهب الورديّ مطلية من خلال الترسّب الفيزيائي للبخار (PVD)
  • القطر: 45مم

ترمز علامة الزائد في الشعار إلى الجودة السويسرية والموثوقية التي أظهرتها Tissot منذ عام 1853. الساعات التي تباع في أكثر من 160 بلداً أصيلة، وفي متناول الجميع وتستخدم مواد خاصة، ووظائف متقدمة وتصميماً دقيقاً. تتميّز Tissot بشعارها القائل “الابتكار تقليدنا”. وقد كان عيار العلامة التجارية العالي محط تقدير مراراً وتكراراً. فقد تم تعيين Tissot ساعة ضبط الوقت الرسمية والشريك الرسمي للعديد من الرياضات، بما فيها كرة السلة مع كلٍ من بطولات NBA، وFIBA وCBA؛ وسباقات الدراجات الهوائية في كلٍ من Tour de France وUCI World Cycling Championships؛ ورياضات السيارات مع MotoGPTM وبطولة FIM World Superbike Championship والرغبي من خلال بطولة الأمم الست التي تنظمها RBS، وTOP14، ودوري أبطال أوروبا للرغبي وChallenge Cups. كما أنها ساعة ضبط الوقت الرسمية لبطولات المبارزة بالسيف، والهوكي على الجليد ودوري كرة القدم الأسترالية. www.tissotwatches.com

 

 

 2 total views,  2 views today