أول منتج للعناية بالبشرة يضمن تغذيتها بالكامل مع التخلص من السموم

Filorga Detox Body Treatment: المحلول الشامل للحصول على قوام رشيق هذا الصيف

أول منتج للعناية بالبشرة يضمن تغذيتها بالكامل مع التخلص من السموم

قلما تنظر أنثى في المرآة وتُظهر رضاها عما تراه، بل تَزيد الأمر سوءاً بتضخيم صفاتها الأقل حظاً في نَيْلِ رضاها! أي أنثى ترغب بشدة في تغيير جسدها للأفضل لكنها لا تُوَفِّي ما ينالُ رضاها حقَّه في العناية. أظهرت آخر الأبحاث التي أُجريت على 4000 امرأة أنهن غير راضيات عن الأعضاء التالية في أجسادهن: المعدة (56%)، والأرداف (29%)، والساقين (29%)، والصدر (17)، إن كل عضو منها له مشكلات بشرته مثل الجفاف، والخشونة، والارتخاء، والتورُّم.

1BODYDETOX- AED 240[1] 1وتأتي Filorga -العلامة التجارية الرائدة في منتجات الرفاهية للعناية بالبشرة- كي تقدم مزيجاً من تقنيات جمالية مستحدثة ومجربة لتحتل الصدارة بمنتج جديد لمداواة بشرة الجسم بالكامل، يتعامل مع هموم بشرة المرأة سواء كانت انتفاخاً أو احتباساً مائياً أو خشونة أو جفافاً، ويُعزز ويقوي الأنسجة الجلدية جذرياً بتوفير نظام تغذية متكامل للبشرة.

هذا المخفوق -بقوامه الكريمي الخفيف- هو الحل الأمثل لجميع مشكلات البشرة الأربعة السابقة. تُضفي زبدة جوز شجرة الشيا على البشرة نعومة فائقة، وتمنحها زهرة الصفورة اليابانية القدرة على إزالة السموم والتقليل من احتباس الماء، كما أن التركيبة الثلاثية من خلاصة ثلاثة نباتات طبية تُعيد للبشرة مرونتها وللأوعية الدموية تماسكها، أما تأثير حمض الجليكوليك في تقشيره غير الملحوظ للبشرة فيضمن لك بشرة متألقة وهَّاجة ناعمة.

Filorga Detox Body Treatment يُعيد تَوَحُّدَك مع جسدك؛ إذ يقدم لك التأثير الطيفي باتجاهاته بطريقة فعَّالة تتعامل بحرفية مع هموم جسدك وتمنحه راحة يستحقها. هذا المنتج يستخدم قوة ثلاثية هجومية تركز على التغذية الفعالة، والتخلُّص الآمِن من السموم، والتحسين الفائق لأنسجة البشرة.

يعمل مستحضر Detox Body Treatment من Filorga في ثلاثة اتجاهات:

  • التغذية: المخفوق الكريمي الخفيف الذي يحتوي على زبدة جوز شجرة الشيا يغذي بشرتك ويحميها من داخلها ويجعلها أكثر نعومة، كما يعالج المشكلات التي تسببها الآثار البيئية الضارة.
  • الإزالة: يتولى ثنائي الكويرسيتين المستخلص من شجرة الصفورة اليابانية -شجرة صينية الأصل- تنقية البشرة حيث تحتوي جزيئاته على خواص مضادات الأكسدة الفيزيائية، فتقوم في الحال بتحفيز وتنشيط الآليات الطبيعية للبشرة كي تتخلص من السموم. ويدخل مركب خلاصة زهرة العود الذهبي ومقشور الليمون وزهرة السفندر المدبب من الفصيلة الهليونية في صراع مع التورمات والترهلات والإحساس بالثقل الذي يسببه احتباس الماء. تحسن زهرة السفندر أيضاً من أداء الدورة الدموية بزيادة مرونة الأوعية وتناغم الأوردة، في حين تقوم زهرة العود الذهبي ومعها مقشور الليمون بتحسين قدرة المقاومة وتخفيض نفاذية الشعيرات الدموية لإضافة تأثير مضاد للتورم ومزيل للاحتقان.
  • التقشير: خبرة Filorga ومهارتها في تركيبات محاليل التقشير الكيميائية ألهمتها إنتاج ” Detox Body Treatment ” الذي يحتوي على حمض الجليكوليك ذي التأثير الفعال في تجديد بشرة الساقين والفخذين والرقبة ومنطقة تقويرة الفستان تحت خط الرقبة وإضفاء لمسة نعومة دون شائبة عليها. وتأتي وصفة مقاوَمة تأثير تقدم العمر ومنح الحيوية للبشرة من Filorga والمسجَّلة براءةُ اختراعها باسمها حيث تحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يساعد على تقليل التجاعيد وخطوط الزمن ويمنح البشرة مرونة وترطيباً وإشراقاً.

فقط بعد 28 يوماً من الاستخدام دون انقطاع تحصلين على تحديدات خطوط جسد ممشوق القوام من الرأس للقدمين.

“Detox Body Treatment ” من Filorga متوفر في صيدليات ابن سينا، بووتس، سوبركير، بلانيت، هيلث فيرست،       وكوميونيتي – بقيمة 240 درهماً إماراتياً.

نبذة عن مختبرات Filorga:

مختبرات فرنسية تأسست عام 1978م وقامت بتطوير منتجات عناية بالبشرة ذات أداء عالٍ في مكافحة تأثيرات تقدُّم العمر -الحقن بحمض الهيالورونيك، ومداواة تأثيرات التقدُّم في العمر بتقنية الميزوثيرابي، وتقشير البشرة باستخدام حمض الجليكوليك- ويستخدمها الجراحون والأطباء في أرجاء المعمورة.

في 2007م، كانت مختبرات Filorga أول مَن قدَّم في فرنسا مجموعةً من مستحضرات التجميل الجلدية للعناية بالبشرة ومقاومة تقدم السن دون تدخلات جراحية وهي مجموعة ®MEDI-COSMETIQUE. تقوم مختبرات Filorga دائماً برفع الاستعدادات الابتكارية وتطوير تقنيات على أعلى مستوى في مختبراتها.

نبذة عن مجموعة مستحضرات Medi-Cosmetique®

مستخدِمةً أفضل ما في عالمي مستحضرات التجميل والطب التجميلي قامت Filorga بتقديم مجموعة مستحضرات Medi-Cosmetique® مؤلفة بين الفعالية الجذرية للطب التجميلي ومتعة استخدام المنتجات اليومية للعناية بالبشرة. Medi-Cosmetique® إلهام جلبته التقنيات الابتكارية للطب التجميلي فصار مستحضراً تجميلياً بديلاً لتلك التقنيات المتقدمة في مجال مكافحة تأثيرات التقدم في العمر على البشرة. تستخدم جميع كريمات Medi-Cosmetique® نفس مجموعة المواد الفعالة المستخدمة في الطب التجميلي:

  • حمض الهيالورونيك المتوفر عادة في شكل حقن.
  • وتركيبة NCTF® المكونة من 53 مركباً فعالاً والتي تُستخدم في علاج علامات التقدم في السن بالميزوثيرابي.

Related posts