ياس مول يطلق مجلة ليقدم تجربة جديدة ومميزة لزواره

image003 1ياس مول يطلق مجلة ليقدم تجربة جديدة ومميزة لزواره

أبوظبي، 17 أبريل 2016: أطلق ياس مول، وجهة أبوظبي الرائدة للتسوق والترفيه، مجلة حصرية للتواصل مع الزوار وتوفير تجربة تسوق لا مثيل لها.

1YM-Mag-DigiTotumScr 1080x1920-Arbc 1وتوفر المجلة، والتي ستطلق بنسخة رقمية شهرية بالإضافة إلى نسخة مطبوعة كل ثلاثة أشهر، وسيلة ممتعة للتعرف على أحدث الأخبار في المول، والاستمتاع بقراءة مجموعة متنوعة من المواضيع التي تهم الزوار، بما في ذلك الأزياء، والمطاعم، والفعاليات، وعروض لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر.

يمكن لقراء المجلة استكشاف أحدث صيحات وأخبار الأزياء والموضة للنساء والرجال والأطفال، مع نصائح من العديد من خبراء الموضة. بالإضافة إلى ذلك، من خلال المجلة، سيتمكن الزوار من الحصول على عروض فريدة مخصصة حصرياً للقراء من نوعها لفترة محدودة مقدمة من متاجر في ياس مول.

ويمكن للقراء أيضاً التعرف على فعاليات ياس مول المتنوعة والتي تقدم تجارب مميزة للزوار من كل الأعمار والثقافات، فضلاً عن الفعاليات والأحداث حول بجزيرة ياس.

ويقدم متجر “تريانو”، أحد أفخم المتاجر في ياس مول، فرصة الاشتراك بمسابقة لأول عشرة أشخاص يقومون بزيارة المتجر وإظهار نسخة من المجلة، للاشتراك في مسابقة “غلام بوكس” لربح هدية فاخرة يوم 17 إبريل.

واحتفالاً بإطلاق أول عدد من المجلة، قدم محل ايماكس خصم 50٪ على السماعات في يوم إطلاق المجلة، الخميس 14 أبريل. وحظي أيضاً القراء الذين قرأوا العدد الأول من المجلة على موقع ياس مول الالكتروني بفرصة لاكتشاف العروض الحصرية الذي يقدمها مطعم ومقهى “المخبوزات الفرنسية” في 16 و17 أبريل من خلال تقديم القهوة مجاناً لقراء مجلة ياس مول.

كما يمكن لجميع عشاق الموضة المشاركة في مسابقة خاصة تنظمها محلات “هاوس أوف فريزر” قبل موعد إطلاق المجلة في شهر مايو، حيث سيتم نصب لوح كبير لغلاف المجلة الأولى من طراز “هاوس أوف فريزر”، ووضعها في موقع رئيسي داخل المركز، وستتيح لفائز محظوظ فرصة الحصول على تذكرة سفر لرحلة إلى وجهة رئيسية في عالم الأزياء. ترقبوا المزيد من المعلومات عبر موقع ياس مول الاكتروني.

نبذة عن ياس مول

يتضمّن ياس مول مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. و مع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بما فيها ياس فايسروي أبوظبي، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

حول شركة الدار العقارية:

تُعدّ شركة الدار العقارية ش.م.ع.، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من أكبر المطورين العقاريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبلغ قيمة أصولها حوالي ١٢ مليار دولار.

قامت شركة الدار العقارية بتطوير مجموعة من أبرز المشاريع العقارية وأكبرها في إمارة أبوظبي، مثل حلبة سباق الفورميولا ١ على جزيرة ياس، ومنطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم. وتمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة ومتوازنة تصل مساحتها الإجمالية إلى 1.4 مليون متر مربع، تشكّل العقارات السكنية منها ما يقارب النصف، فيما تمثّل عقارات التجزئة ما نسبته 35% من أصولها، أما النسبة المتبقية فهي عقارات تجارية، كما تمتلك الشركة 9 فنادق تضم أكثر من 2،300 غرفة للنزلاء. هذا وتمتلك شركة الدار مخزونًا ضخماً من الأراضي تزيد مساحتها عن ٧٧ مليون متر مربع، ويقع نحو ٩٠% منها في مناطق استثمارية، وتصب الشركة تركيزها على تلبية الطلب المتنامي في دولة الإمارات على العقارات ذات الجودة العالية والمدارة بدرجة رفيعة من المهنية.

وتعتبر شركة الدار العقارية شريكاً قوياً لحكومة أبوظبي، التي هي إحدى كبار مساهمي الشركة، علماً أن أعمال الشركة تتوافق مع رؤية الإمارة للعام ٢٠٣٠، والرامية إلى تحقيق التنوع الاقتصادي وتطوير البنى التحتية الاجتماعية.

Related posts