برج العرب جميرا يطلق علاجات حصرية بالتعاون مع مستحضرات لا بريري السويسرية

برج العرب جميرا يطلق علاجات حصرية بالتعاون مع مستحضرات لا بريري السويسرية

تاليس سبا يتفرد بعلاجات طبيعية من بلورات الكريستال المجددة للخلايا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، إبريل 2016

أضاف برج العرب-جميرا، الفندق الأكثر فخامةً في العالم، علاج ثوري الى قائمة العلاجات بتاليس سبا و ذلك بالتعاون مع علامة مستحضرات التجميل العالمية المرموقة لا بريري. تم تصميم وتطوير العلاج الجديد باحتراف وعناية فائقين، حيث وظف الفوائد التي توفرها بلورات الكريستال الطبيعية لمنح الجسم مستوى فريد من الترف و الدلال من الرأس و حتى أخمص القدمين.

يعتمد هذا العلاج فلسفة السبا الأصلية و التي تتبنى استعمال الأحجار الصحية لعلاج الأوجاع و التي تعرف بفلسفة أسوان. يستطيع الضيوف، الذين يبحثون عن أعلى مستويات الدلال و الراحة الحصول على 140 دقيقة من العناية والمعالجة المتقنة والتي تحقق التوازن التام والراحة للجسم والعقل والذات على حدّ سواء، فيغادر الضيف تاليس سبا بحالة استرخاءٍ فائقة و شعور بالشباب والسعادة و التجدد.

في البداية، يدعو أخصائي المعالجة الضيف لاختيار حجر البلور أو الكريستال الذي يفضّله سواء كان العقيق الناري، اليشب (الجاد) وغيرها العديد من الأحجار الطبيعية الصحية والغنية بالخصائص العلاجية. بعد ذلك يتم تقشير البشرة قبل تطبيق ماسك La Prairie Hydralift على جميع أنحاء الجسم والذي يعمل بدوره على شد وتغذية البشرة ليتركها ناعمة ومنتعشة. ويتم كذلك تنظيف الوجه والرقبة وأسفل الرقبة بعمق وتقشيرها كذلك كخطوةٍ تحضيرية للتدليك المهدئ بالأحجار الصحية. ويتم تزويد الضيف بمياه الكريستال التي تساعد على التنظيف العميق والتنقية و ذلك عن طريق إناء كريستالي مخصص لشرب الماء.

ينتقل الضيف الى عالمٍ ملييء بالصفاءٍ والسكينة حالما يبدأ الأخصائي بتدليك كامل الجسم بسلاسة وباستخدام زيوت La Prairie ( المتوافرة حصرياً في تاليس سبا ببرج العرب) والأحجار الناعمة بالإضافة إلى البلورات التي اختارها الضيف مسبقاً، في حين تستخدم الحجارة الصغيرة الملساء والناعمة لتدليك منطقة ما حول العينين والوجه والرقبة. ثم يتم تطبيق مستحضرات الترطيب Decadently moisturising La Prairie على الوجه وأسفل الرقبة قبل تغطية الجسم بمرطب الجسم اللطيف Cellular Energising Body Lotion. والنتيجة النهائية هي بشرة مخملية ناعمة تومض بإشراقة الشباب. ولنهاية مميزة تتناسب مع هذا العلاج الإستثنائي، يُقدم تاليس سبا سواراً أنيقاً من الكريستال كهدية تذكارية للضيف لتذكّره بتجربة ممتعة واستثنائية.

و تعليقاً على إطلاق العلاج الجديد صرح جوبال كومار مدير تاليس سبا: “أخذت الخدمات اعتناءً فائقاً لتتناسب جودتها مع عملائنا الكرام ولنضمن استمتاعهم بأقصى درجات الراحة. نحن سعداء بإضافة La Prairie Signature Elements Treatment لقائمة علاجات تاليس سبا، حيث يناسب هذا العلاج جميع الأعمار و كلا الجنسين. عرف البشر فوائد و خصائص الكريستال العلاجية منذ قرون سلفت، و نحن واثقون أن هذه الإضافة الجديدة ستنال إعجاب العديد من زبائننا”.1Burj_Al_Arab_Jumeirah_-_Spa_facilities 1

و صرح كريغ برودرومايدز، نائب الرئيس لدى لا بريري و المسوؤل عن شؤون التسويق: ” لا بريري علامة عالمية معروفة بمنتجاتها عالية الجودة و برنامج العناية التي نصممها بعناية لزبائننا و التي يتوفر الآن أحدها في الفندق الأفخم بالعالم، و من هنا نحن سعيدون بإطلاق La Prairie Signature Elements Treatment في تاليس سبا ببرج العرب”.

يتوفّر La Prairie Signature Elements Treatment في تاليس سبا لتعكس بفخر العلاقة الوثيقة بين برج العرب و العلامة العالمية La Prairie التي تعتبر واحدة من شركاء الفندق النخبة منذ تأسيس الفندق عام 1999.

يتوفر علاج La Prairie Signature Elements Treatment لمدة 140 دقيقة وبسعر 2,195 درهم إماراتي.

1Burj Al Arab Jumeirah _ Romantic Moonlight Swim 1حول برج العرب

الفندق الأطول في العالم الذي يقتصر على الأجنحة فقط، والذي وضع معايير جديدة للفخامة وجودة الخدمة.  يقف برج العرب شامخاً ببنائه المميز الذي يأخذ شكل شراع السفينة، مرتفعاً 321 متراً عن سطح البحر. يعد برج العرب تحفة معمارية حقيقية، تكملها تجربة الضيافة العربية الأصيلة والفردية التي يوفرها لكل ضيف من ضيوفه. لطالما اعتُبر برج العرب الفندق الأفخم في العالم لما يتمتع به من ميزات فخمة مثل القدرة على تسجيل النزول والمغادرة من داخل أجنحة الفندق إضافة إلى توفّر مكاتب استقبال عند كل طابق وخدمات شخصية على مدار الساعة مع توفّر سيارات رولز رويس خاصة لنزلاء الفندق إضافة إلى الشاطئ الخاص. يتألف الفندق من 202 جناح فاخر تتنوّع مساحتها بين 170 و780 متراً مربعاً يحتوي كل منها على دش حمام وجاكوزي فخم إضافة إلى توفّر ستة مطاعم فارهة وقاعات للمؤتمرات والحفلات الخاصة.

حول تاليس سبا:

يوفّر تاليس سبا الخاص ببرج العرب (أسوان سبا مسبقاً)علاجات خاصة محضّرة خصّيصاً لتلبي رغبات واحتياجات الزوّار الكرام. يقع السبا في الطابق 18 من برج العرب بإطلالة صافية على الخليج العربي، كما يقدّم 14 غرفة علاج تتزيّن بالألوان التقليدية لدولة الإمارات العربية. يعرض تاليس سبا خدماته على نزلاء الفندق وعلى الزوّار على حدّ سواء.

نبذة عن مجموعة جميرا:

تعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً وأبرزها برج العرب جميرا. وتتواجد جميرا للفنادق والمنتجعات في الوجهات التالية: دبي وأبوظبي والكويت في الشرق الأوسط، وفي فرانكفورت وروما ومايوركا (إسبانيا) واسطنبول وبودروم ولندن، بالإضافة إلى جزر المالديف وشنغهاي في آسيا.
كما تقوم مجموعة جميرا أيضاً بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها “جميرا ليفينج” والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية وتتواجد في دبي ولندن، والعلامة “فينيو” لإدارة الفنادق العصرية، و”تاليس” العلامة الصحية المتخصصة في إدارة السبا والنوادي الرياضية، و”مجموعة مطاعم جميرا دبي”، وحديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”، و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة” وبرنامج ولاء العملاء العالمي “جميرا سيريوسJumeirah SiriusTM  ” وتتضمن المشاريع المستقبلية للمجموعة فنادق فاخرة وعصرية في كل من الصين، والهند وأندونيسيا والأردن وموريشيوس وعمان وروسيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة.

. www.jumeirah.com