جهاز سوبرانو آيس الحاصل على جوائز عالمية هو جهاز ازالة الشعر بالليزر الوحيد الذي يعتمد على تقنية تريو كلسترد دايود

جهاز سوبرانو آيس الحاصل على جوائز عالمية هو جهاز ازالة الشعر بالليزر الوحيد الذي يعتمد على تقنية تريو كلسترد دايود

  • تكنولوجيا مبتكرة لإزالة الشعر تجمع ثلاث موجات في اداة واحدة
    • مجموعة كاليوم تقوم بعرض أحدث أجهزة الليزر، المعدات الجراحية، منتجات العناية بالبشرة والأدوات التجميلية في دبي ديرما 2016 ، منصة رقم 1 في القاعة رقم 8

دبي، الإمارات العربية المتحدة (14 ابريل 2016) – مجموعة كاليوم، وهي الموزع الإقليمي للمعدات الطبية المتطورة، اجهزة الليزر، منتجات العناية بالبشرة والأدوات التجميلية، تطلق جهاز ‘سوبرانو آيس بلاتينوم’ (Soprano ICE Platinum) المحدود الكمية والذي يعتمد على تقنية “تريو كلسترد دايودز.

احتفالاً بعشرسنوات من النجاح ومن الجوائز، نقدم “سوبرانو آيس بلاتينوم” التي تعتمد على ثلاث موجات من الليزر – أليكس (755nm Alex) ، سبيد (810nm Speed™) و ياغ (1064nm YAG) – في أداة واحدة. كل موجة تستهدف أنسجة على عمق مختلف من بصيلات الشعر- البلج، البلب والبابيلا. ان تعريض بصيلات الشعر الى موجة واحدة من الطاقة ممكن ان تسبب تف الجلد، اما التكنولوجيا الجديدة التي يعتمد عليها “سوبرانو آيس بلاتينوم” فهي تعمل على تسخين الطبقة العميقة من الجلد بشكل تدريجي مما يساعد على تدمير بصيلة الشعر ويمنع نموها مجدداً دون ان يلحق ضرر بالبشرة.

 

ان العلاجات بجهاز “سوبرانو آيس بلاتينوم” غير مؤلمة، سريعة وعملية.

السيد نزيه خطار، المدير الإداري لمجموعة كاليوم، “ان جهاز ‘سوبرانو آيس(Soprano ICE) ‘ الذي اثبت فعاليته في السنوات العشر الاخيرة هو احد افضل اجهزة إزالة الشعر بالليزر. وكذلك جهاز ‘سوبرانو آيس بلاتينوم’ (Soprano ICE Platinum) الذي يجمع ثلاث موجات من الليزر في أداة واحدة قد غيًر مفهوم ازالة الشعر بالليزر.

بامكان العاملين في المجال الطبي بتحقيق نتائج افضل في وقت اقل من خلال استهداف طبقات مختلفة من الجلد. اننا فخورين باطلاق وعرض هذا الجهاز الفريد من نوعه من حيث التكنولوجيا خلال معرض دبي درما.”

سوف يُعرض جهز جهاز ‘سوبرانو آيس بلاتينوم’ (Soprano ICE Platinum) على المنصة رقم 1 في القاعة رقم 8 خلال المعرض السادس عشر لدبي درما 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من 12 الى 14 ابريل 2016.
للمزيد من المعلومات حول الجهاز يرجى زيارة الموقع www.sopranoplatinum.com.

 

1Screen Shot 2016-04-19 at 6.47.53 PMنبذة عن مجموعة كاليوم:

كاليوم هي الموزع الإقليمي للعديد من العيادات الطبية المهمة في الإمارات ودول الخليج والمشرق العربي وشمال أفريقيا وهي تقوم بتوريد أجهزة الليزر المتقدمة، منتجات العناية بالبشرة والحقن. هي الوكيل لعدد كبير من العلامات التجارية مثل ألما ليزر، زيمر، إيلنسيه ، أكوليفت، ماي سلز، مجموعة أي كيو للعناية بالبشرة ، ميزوإستيتك وبرفكت بيل، وجميعها مصادق عليها من قبل ادارة الاغذية واالادوية ومدعومة بدراسات واختبارات سريرية.

نبذة عن ألما ليزر:

ألما ليزر هي شركة مطورة للاجهزة التي تعتمد على الليزر، الضوء، الترددات الراديوية والموجات فوق الصوتية والتي تُستخدم في العلاجات التجميلية والجراحات.