ازكدنيا تضيف لمسة جديدة لأطباق المطبخ العربي مع قائمة طعام جديدة

ازكدنيا تضيف لمسة جديدة لأطباق المطبخ العربي مع قائمة طعام جديدة

متوفر في مول ميركاتو ومول الإمارات، مع خدمة التوصيل للمنازل والمكاتب متاحة الآن

دبي، 11 أبريل 2016: أطلق مطعم أزكدنيا المطبخ العربي الأصيل مجموعة جديدة من الأطباق لمزيد من الاستمتاع بالمذاق العربي في دبي. حيث تأخذ الأطباق الجديدة الأطباق المفضلة التقليدية وتقوم بإضفاء مذاق عصري وحديث عليها، لكي تمنحك مذاقًا غنيًا وبهجة للعيون.

1F4790798-109A-4EB9-8DAC-47B4F0555EB5

تضم القائمة أطباق عربية بلمسة ومذاق حديثًا بدءً من الكبة المقلية على الطريقة المنزلية والنقانق المقلية المغطاة بدبس الرمان كمقبلات، مرورًا بمجموعة كبيرة من الطواجن الفخار (أواني الطبخ العربية التقليدية)، كما تشمل القائمة معجنات بحجم اللقمة محشوة باللحم البقري المفروم مع صوص الزبادي بالثوم و سلطة الشمندر اللذيذة المضاف إليها البصل والبقدونس ورشة خفيفة من زيت الزيتون، هذا بالإضافة إلى متبل الشمندر والمضاف إليه الطحينة والمزين بالجوز.

بالإضافة لذلك تضم القائمة الجديدة سندويشات مثل طاووق الدجاج والشاورما البقري واللذان يقدمان مع البطاطس المحمرة المتبلة والذرة المشوية. وتقدم مشاوي ازكدنيا أسماك القاروص المشوية بعناية على الفحم والمغطاة بمخفوق الفلفل الحار والكزبرة.

وحتى الحلويات تم إضفاء عليها لمسة تغيير عصرية، وتضم المعمول الهش، وهو معجون البلح في عجينة هشة، والمطهو حتى يصبح مقرمشًا من الخارج وطريًا من الداخل، والمقدم مع آيس كريم الفانيليا.

والأمر الأكثر إثارة من ذلك هو أن هذه الأطباق يمكن أن تصل مباشرة إلى باب منزلك من خلال خدمة أزكدنيا الجديدة لتوصيل الطلبات للمنازل. حيث يمكننا تلبية الطلبات سواء كانت عشاءً في المنزل أو غداء عمل في المكتب لتستمتع بمذاق عربي أصيل. ويمكننا تلقي طلباتكم عبر الاتصال ب AZK AZK 800 (295 295 800).

أزكدنيا هو مطعم عربي يجمع بين الحداثة والأصالة حيث يقدم الأطباق التقليدية التي كانت تقدم في العصور الماضية لكن بلمسة حديثة. إن الإبداع هو جوهر المطعم سواء في قوائم الطعام أو التصميم والديكور.

فروع المطعم متاحة في ميركاتو بالجميرا ومول الإمارات والتي تضم قائمة واسعة من الخبز الطازج والسحر الداخلي غير التقليدي، كلها قد أُعدت خصيصًا لتكون بهجة للعيون ووليمة للروح والمعدة.

مطعم ازكادينا يستقبل الزبائن سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 12 في منتصف الليل مع وجود شرفة متسعة في مول ميركاتو، حيث يمكنك هناك الاستمتاع بمذاق الشيشة التقليدية وسحر الإطلالة على الشاطئ.

حول أزكدنيا

أزكدنيا هو مطعم عربي ساحر، وهو مزيج من الثقافة الشعبية والمستوحى منها الديكور الداخلي الكلاسيكي جنبًا إلى جنب مع الأطباق العربية التقليدية لكن بلمسة خاصة. فمعنا يمكن تناول الفخارة والمشاوي والمزة الباردة والساخنة، حيث خيارات الطعام والمشروبات بأزكدنيا لا تنتهي. أزكادنيا هو المكان الساحر الأنيق لاصطحاب أصدقائك وعائلتك إليه.

إن أزكادنيا هو المكان الذي يلتقي فيه الماضي بالحاضر، ورحلة شهية تقدم تجربة تناول طعام فريدة تجمع بين أصالة وحداثة المطبخ العربي، والتي لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر. فكل شئ في أزكادنيا يتحدث بدءً من الجدران وحتى أكياس السكر جميعهم يقدمون رسائل متميزة وحاضرة تعكس الأمثال والصور العربية التي تمثل الفنانين العرب شائعي الصيت.

Related posts