فوريو تطلق الجيل الثاني من أجهزة “لونا 2” لتنظيف بالبشرة والتخلص من علامات الشيخوخه

فوريو تطلق الجيل الثاني من أجهزة “لونا 2” لتنظيف بالبشرة والتخلص من علامات الشيخوخه

إبريل 2016: أطلقت فوريو، علامة الجمال السويدية الأكثر نجاحاً في المنطقة، الجيل الثاني من جهاز تنظيف البشرة والتخلص من علامات الشيخوخة “لونا 2” بعد النجاح المبهر الذي حققه جهاز لونا في عام 2013.

قامت العلامة المبتكرة بتطوير تكنولوجيا تنظيف البشرة التي تشتهر بها وحسّنتها من 5 نواحٍ وذلك في سبيل منح مستخدمي الجيل الأول من لونا الفرصة لتجربة تنظيف أعمق وأكثر لطفاً وبخصائص مصمّمة خصّيصاً لتتناسب مع نوع البشرة واحتياجاتها ضمن جهاز متكامل أطلقت عليه فوريو اسم “لونا 2”.

إلى جانب الميزات العديد التي يتمتع بها جهاز لونا من الجيل الأول، يتميّز لونا 2 بتقنية T-Sonic (الموجات الصوتية عبر الجلد) لتحقيق أكبر نتيجة تنظيف ممكنة وذلك لما تتمتع به الموجات من قدرة عالية على دخول مسامات الجلد وتنظيفها بنسبة 99.5% (بعد التجربة السريرية)، كما يعمل جهاز لونا 2 على إزالة خلايا الجلد الميتة مما يحسّن فرصة امتصاص البشرة لخصائص مستحضرات العناية بها ويقلّص فرص ظهور الرؤوس السوداء.

أما بالنسبة للتخلّص من علامات الشيخوخة فإن لونا 2 يعمل على تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد ليترك البشرة مشدودة وشابّة. كما يمتاز جهاز لونا 2 بفرشاته المصممة من السيليكون فائق التنظيف ومقاوم الرطوبة ليمنع تجمع الماء والبكتريا وليمنح نتيجة أكثر نظافة بـ 35 مرة عن ما تمنح فرشاة السيليكون.

النواحِ الخمسة التي يتميّز بها جهاز لونا 2 المبتكر تتلخص في:

1- 50% رأس بفرشاة أكبر: يوفّر تنظيف أكثر فاعلية خلال نفس الفترة الزمنية.

2- 26% أطراف أطول للفرشاة: توفّر مرونة أكبر عند ملامستها للبشرة وتوسّع نطاق التغطية لتشمل جميع ملامح الوجه وتنظف الرؤوس السوداء بعمق أكبر.

3- X2 محرّك ٌأقوى + 12 نبضة يمكن التحكم بشدّتها لتنظيف بتقنية T-Sonic وإخفاء علامات الشيخوخة: مما يعني أن لونا 2 يمتلك 8,000 نبضة من الموجات الصوتية عبر الجلد في الدقيقة الواحدة وبالتالي تنظيف شامل لمناطق الرؤوس السوداء بينما النبضات ذات الشدة الأقل تعمل على محاربة علامات الشيخوخة بشكل أكثر فاعلية.

4- 36% هيكل بسلكون أعرض: مما يمنح لونا 2 نعومة أكبر ليجعلها سهلة الحمل والتحكّم وتخفف من ضجيج المحرك أثناء الاهتزاز لتوفّر تجربة أكثر راحة واسترخاء للوجه.

5- 4 أنواع من الفُرش لكل نوع بشرة مختلف: “حساسة” “عادية” “مختلطة” “دهنية”، لكل نوع من أنواع البشرة فرشاته الخاصة حيث أطراف الفرشاة تأتي بتنظيم مختلف ورؤوسها عريضة لتنظيف أقوى أو رفيعة لتنظيف البشرة الحساسة وبالتالي توفير التنظيف الملائم والنتيجة المثالية لكل بشرة.

جهاز لونا 2 مقاوم للماء بنسبة 100% وبكفائة مثالية حيث يمكن شحنه مرة واحدة كل 7 أشهر في حال استُخدم الجهاز مرتين يوميّاً. كما لا يتطلب تغيير رأس الفرشاة بتاتاً، ويحمل الجهاز ضماناً محدوداً مع إمكانية الاستبدال أو التصليح لمدة عامين بينما تضمن فوريو عمله لمدة 10 أعوام دون أي مشاكل.

يتوفّر جهاز لونا 2 بسعر 950 درهم حيث لكل نوع لون مختلف: “أرجواني للبشرة الحساسة” “وردي للبشرة العادية” “أزرق فاتح للبشرة المختلطة” “أزرق رمادي للبشرة الدهنية”.

نبذة عن فوريو:

تأسست الشركة السويدية فورية عام 2013 لتشتهر عالميّاً بشكل سريع كعلامة رائدة تتخصص في حلول الصحة والسلامة. تجلّى النجاح السريع بفوز جهازي فوريو “الجيل الأول من لونا” وجهاز “إيسا” لتنظيف الفم بالعديد من الجوائز كأجهزة مبتكرة للعناية بالصحة. تعد فوريو بأنّ هذه الإنجازات العديدة خلال فترة زمنية قصيرة ما هي إلا بداية عصر جديد كليّاً من ابتكارات العناية بالجسم والرقيّ بمجال سلامة الجسم إلى مستوى أعلى وأفضل.

Related posts