مواجهة بين أساطير الجوجيتسو على كورنيش أبوظبي

مواجهة بين أساطير الجوجيتسو على كورنيش أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، الثلاثاء 21 أبريل 2016: شهد كورنيش أبوظبي مواجهة بين أبرز نجوم الجوجيتسو الدوليين قبل بطولة الأساطير الأولى ضمن “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016″، التي تتواصل فعالياتها في صالة “ايبيك آرينا” في مدينة زايد الرياضية.

والتقى على كورنيش العاصمة الإماراتية أساطير هذه الرياضة ألكسندر “سوكا” فريتاس، وروبسون “روبينيو” مورا، وفيتور “شاولين” ريبيرو، ودانييل فاز كوريا، ومارسيو “بي دي بانو” كروز ورودريجو “كومبريدو” ميديروس، حيث حرص كل منهم على اختبار استعداد منافسه قبل انطلاق التحدي الرسمي في اليوم الأخير من البطولة.

وتستمر الدورة الثامنة من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” حتى يوم 24 أبريل بمشاركة 6,000 لاعب. الدخول مجاني للبطولة، التي توفر أيضاً باقة واسعة من الأنشطة الترفيهية العائلية في منطقة الجمهور إلى جانب سحوبات على جوائز قيمة.

حول هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة

تتولى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة العالمية باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار. كما تتولى الهيئة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين. وترتكز سياسات عمل الهيئة وخططه وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف اللوفر أبوظبي. وتدعم الهيئة أنشطة الفنون الإبداعية والفعاليات الثقافية بما يسهم في إنتاج بيئة حيوية للفنون والثقافة ترتقي بمكانة التراث في الإمارة. وتقوم الهيئة بدور رئيسي في خلق الانسجام وإدارته لتطوير أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية وذلك من خلال التنسيق الشامل بين جميع الشركاء.