“بيبي باي” evianBabyBay

إفيان و BETC باريس تقدمان:

“بيبي باي”

#evianBabyBay

مرحبا بكم في "بيبي باي"، أشهر مواقع ركوب الأمواج الساحرة. لكن، ليس حجم الأمواج هنا هو ما يلفت الأنظار؛ بل أحجام راكبي الأمواج!

تشترك “إفيان” مع وكيلها منذ 22 عاماً BETC باريس، في إنتاج أحدث أفلامهما على شاطئ مثير ومنساب، حيث المتعة للعين والسمع على إيقاعات أغنية فرقة “بيتش بويز” الشهيرة “كوكومو”، والتي تؤديها “ليلي وود” مع فرقة “ذا بريك”.

في هذا الفيلم القصير، يسقط راكب أمواج بين الموج، ويستعيد وعيه على شاطئ خاص براكبي الأمواج الظرفاء الرائعين! والذين يظهرون صغاراً بشكل لا يصدق… وربما يكون هذا الأمر بتأثير مياه “إفيان” التي يقدمها ركن المشروبات الوحيد على الشاطئ؟

ومع الالتزام بعلامة “إفيان” Live Young يعيد هذا الفيلم التأكيد على رؤية “إفيان” تجاه الشباب: قيمة إيجابية وعالمية، وانفتاح على العالم مع استعداد للمفاجأة، بغض النظر عن العمر.

من إخراج “جيمس روز” وستوديوهات “واند”، سيبحر إعلان “بيبي باي” على الإنترنت بدءاً من 20 أبريل، قبل أن تغمر أمواجه صالات السينما والتلفزيون.

صمّمت وكالة “فيرسوس” تطبيقاً واقعياً افتراضياً وتم ابتكاره بالمشاركة مع “كويك سيلفر” بحيث يوفر تجربة غامرة مثيرة بزاوية 360° داخل الموج. إلبِس حذاء طفل، أو لباس سباحة خاصّ به، ومارس بعض حركات ركوب الأمواج الشهيرة. متوفّر اعتباراً من 19 أبريل في متاجر تطبيقات جوجل وآبل

آه، رسالة أخيرة من صغير السلحفاة الذي ستلتقي به على موقع babybay.evian.com – لا تترك قارورتك على الشاطئ.

تذكّر أن قوارير “إفيان” قابلة للمعالجة والتدوير.

Live Young “إفيان” BETC على #evianBabyBay