“ستندرز” تطلق خطها الجديد من مستحضرات العناية بالجسم بالرائحة الساحرة لهذا الصيف: البطيخ

“ستندرز” تطلق خطها الجديد من مستحضرات العناية بالجسم بالرائحة الساحرة لهذا الصيف: البطيخ

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“ستندرز”، ماركة مستحضرات التجميل المشهورة بمنتجاتها للعناية بالجسم وذات القدرة على تغذيته، تطلق مستحضراتها بالرائحة الساحرة لهذا الصيف: رائحة البطيخ.

صابونة ستندرز بالبطيخ- 100 غ

تجمع صابونة “ستندرز” بالبطيخ بشكلٍ رائع بين الرائحة الحلوة للبطيخ المشبع بأشعة الشمس، والرائحة المنعشة لخلاصات الخيار، بتركيبةٍ كريمية، مع زيت اللوز الحلو، رقائق الشوفان وخلاصات بذور القمح، وتأتي ضمن علبةٍ جميلة تجعلها هديةً مثالية. صابونة ستندرز بالبطيخ، المصنوعة يدوياً، تتميّز برائحتها المنعشة، وقدرتها على تجديد الحيوية، فلا تكتمل فرحة الاستحمام إلا بها.

السعر: 49 درهماً

جل الاستحمام ستندرز بالبطيخ- 250 ملل

1stenders-melon-shower-gel-250ml-98aed-1 1

 

هذا الجل للاستحمام من “ستندرز”، مبتكرٌ خصيصاً لنشر الفرح، إذ

يجمع بين الخلاصات الملطفة للبطيخ، وقدرة الشوفان على الترطيب،

لخلق تركيبةٍ مثالية تغذّي البشرة بجودةٍ عالية وطبيعية بنسبة 89.5%.

السعر: 98 درهماً

 

 

 1stenders-melon-body-lotion-250ml-129aed-1 1

مرطب الجسم ستندرز بالبطيخ- 250 ملل

بتركيبته التي تحتوي على الرائحة المغرية للبطيخ، وخلاصات الألوا فيرا والخيار، يشكل مرطب الجسم بالبطيخ من “ستندرز” كريم الجسم اللطيف والمغذي الذي تتشربه البشرة بسرعة، ليتركها منتعشةً وحيوية ورطبة طوال اليوم.

السعر: 128 درهماً

حول Stenders:

Stenders العلامة التجارية لمستحضرات التجميل المستوحاة من الطبيعة ، تولي العلامة إهتماما خاصا لكل تفاصيل منتجاتها ليشعر المستخدمين لهذه المنتجات بالتفرد و الفخامة كما أنها جميع منتجاتها مصنوعة من مواد عالية الجودة لتقدم تجربة فريدة لعملائها عبر منتجات عناية بالجسم فريدة تعد مثالية لتقدم كهدايا فاخرة. تتوفر منتجات Stenders في دبي مول و غاليريا مول، شارع الوصل في منطقة الجميرا بدبي.