LPG تختتم مشاركتها الناجحة في دبي ديرما 2016

LPG تختتم مشاركتها الناجحة في دبي ديرما 2016

العناية بالبشرة لا تزال تتصدر أعلى فئات التجميل قيمة لتصل إلى
131 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 إبريل 2016: وفقًا للتقرير الذي أصدرته مؤخرًا شركة يورومونيتور الدولية، فإنه من المتوقع أن تتجاوز قيمة المبيعات العالمية لمنتجات العناية بالبشرة 131 مليار دولار أمريكي عام 2019. وستظل العناية بالبشرة أكبر فئات التجميل التي تضيف 20,1 مليار دولار أمريكي إلى قيمته خلال 2014- 2019. وسيتم تحقيق ذلك بشكل رئيسي من خلال الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، بما في ذلك الصين التي ستمثل ما يقرب من 60٪ من نمو القيمة المطلقة لمنتجات العناية بالبشرة بحلول عام 2019.

كانت العناية بالبشرة الموضوع الرئيسي الذي اختتم به مؤخرًا مؤتمر ومعرض دبي ديرما 2016 أعماله، حيث عرضت شركة الجمال الفرنسية LPG – الشركة العالمية الرائدة في تحفيز النشاط الخلوي الطبيعي – أحدث حلولها في التجميل والصحة. وقد انعقد المؤتمر في الفترة بين 12 إلى 14 إبريل 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقد عرضت شركة LPG أحدث أجهزتها للتخسيس ومكافحة الشيخوخة مركزة على تقديم العلاجات التجميلية والطبية في هذه الفعالية. وتساعد Endermologie، التقنية المسجلة تحت اسم نظم شركة LPG، على تحسين مظهر السيلوليت ولكن يمكنها أيضًا تعزيز الدورة الدموية وتخفيف الأوجاع العضلية الصغيرة، وتحسين لون البشرة وجعلها مشرقة متألقة.

وتعقيبًا على ذلك، قال السيد/ لودوفيك لوفريدا، الرئيس التنفيذي لشركة LPG Bella Concept: ” يزداد الطلب على الحلول الطبيعية للأمراض الجلدية، ونرى نموًا ملحوظًا في منطقة الشرق الأوسط خاصة في سوق الإمارات لمثل هذه العلاجات. ويلهمنا معرضنا الناجح في دبي ديرما على توسيع علامتنا التجارية في المنطقة، وتعزيز رؤية شركة LPG “الجمال المسؤول” مركزين على علاجات طبيعية 100% في التخسيس ومكافحة الشيخوخة التي تحافظ على سلامة الجسم البشري.”

أطلقت شركة LPG في الآونة الأخيرة علاجًا مبتكرًا لمكافحة الشيخوخة Endermologie® Cellular anti-aging renewal treatment، وهو أجدد علاجات الوجه التي توصل إليها خبراء العناية بالبشرة وأحدثها في شد الوجه دون تدخل جراحي. وهو تقنية طبيعية 100% بحيث تخلص الجسم من السموم وتقاوم ظهور علامات الشيخوخة، كما أنها تناسب جميع السيدات في جميع الأعمار. إضافة إلى ذلك، يعمل العلاج على تألق البشرة ومنحها مظهرًا يافعًا بطريقة طبيعية، ويساعد في تدارك ومنع ظهور علامات الشيخوخة بطريقة تدريجية أمنة دون توقف.

وتختتم السيدة كلود جرين مديرة الصادرات في شركة LPG، التي تحظى بخبرة على مدار 10 أعوام في قطاع الجمال والتجميل الطبي، قائلة: “خلال ما يزيد عن 30 عامًا وحتى الآن، قدمت شركة ®LPG ابتكارات تقنية تركز على الجمال المسؤول والمستدام وحلول العناية بصحة البشرة. ولقد اخترنا أن نصب تركيزنا على خبرتنا التي نمتاز بها في مجال العناية بالبشرة لضمان تحقيق نتائج ملموسة ودائمة في كل من الوجه والجسم.”

نبذة عن شركة LPG:

شركة LPG هي شركة رائدة على مستوى العالم في تحفيز الخلايا والمبتكرة لتقنية ®Endermologie وقد تخصصت في العلاجات غير الجراحية للحد من الدهون، وشد الجلد، والتصريف اللمفاوي، والتجاعيد، والسيلوليت. وتُقدَم علاجات ®Endermologie، التي تشتمل على Lipomassage™ وEndermolift™، في أكثر من 110 دولة، وتُستخدم في علاج أكثر من 200,000 امرأة يوميًا. ويتم التحقق من مدى فعاليتها من خلال أكثر من 110 دراسة علمية، وتستجيب هذه التقنية للطلب المتزايد لوسائل أكثر فعالية ومسؤولة للحفاظ على الجمال الطبيعي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.lpgsystems.ae