أيسر تكشف عن مجموعة العام 2016 من منتجاتها الخاصة بموسم ’العودة إلى المدرسة

image001 1أيسر تكشف عن مجموعة العام 2016 من منتجاتها الخاصة بموسم ’العودة إلى المدرسة‘ والمجموعة المؤسسية خلال فعالية (next@acer) في نيويورك

نيويورك/دبي (24 أبريل 2016) – كشفت شركة أيسر (Acer) اليوم عن مجموعة العام 2016 من المنتجات الخاصة بموسم ’العودة إلى المدرسة‘ والمجموعة المؤسسية خلال مؤتمرها الصحفي الدولي  (next@acer) في نيويورك.

وتسعى أيسر لسبر قنوات متعددة لتنمية أعمالها الأساسية، وفي نفس الوقت استكشاف مجالات جديدة في السوق لتوسيع آفاق أعمالها ضمن إطار سعيها لتغدو شركة توفر أحدث التقنيات في مجالات الأجهزة والبرامج والخدمات. وبغية تحفيز وتسريع هذا التحول، أعلنت شركة أيسر عن توسيع نطاق مجموعتها من أجهزة الألعاب بريديتور (Predator)، والكومبيوترات الدفترية الاستهلاكية الجديدة، والأجهزة التي تحل محل جهازين في واحد، والأجهزة المتعددة الاستخدامات، إلى جانب مجموعتها من الأجهزة التجارية كروم بوك (Chromebook)، والكثير غيرها بمناسبة موسم العودة إلى المدارس.1Aspire R 15_1 1

وقال جيسون تشن، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أيسر: “يسرنا جني ثمار تحولنا المؤسسي، ونحن متحمسون للكشف عن ابتكاراتنا الجديدة ضمن إطار أعمالنا الأساسية لمنتجات تكنولوجيا المعلومات، حيث أحرزنا تقدماً في عملياتنا التجارية الجديدة عبر إطلاق أول حاسوب يلائم احتياجات هواة ركوب الدراجات على مستوى القطاع، وهو مزود بتطبيقات تسجيل الفيديو الذكية المدمجة”.

2 في 1: كومبيوترات دفترية رفيعة جداً ومبتكرة

يرتقي جهاز سويتش ألفا 12 (Switch Alpha 12) بمجموعة أجهزة أيسر 2 في 1 عالية الشعبية إلى مستوى جديد من الابتكار من خلال تكنولوجيا التبريد السائل الحصرية التي طورتها الشركة، والتي تضمن تشغيل صامت وعالي الموثوقية ضمن تصميم فائق الرفع، إذ أنه لا يتطلب أي مروحة تبريد داخلية. وبهذا، باتت مجموعة أجهز إس الرفيعة جداً تقدم الآن أفضل مزيج بين الأداء والتصميم بسعر مدروس للغاية بفضل أسباير إس 13 (Aspire S 13). كما كشفت أيسر أيضاً عن أرفع جهاز من قياس 15 بوصة القابل للدوران 360 درجة، ألا وهو أسباير آر 15 (Aspire R 15).

وسيتوفر جهاز أسباير سويتش ألفا 12 وجهاز أسباير إس 13 وجهاز أسباير إس 15 في الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الثاني من العام الجاري.1Switch Alpha 12_2-Resized 1

إضافات جديدة إلى مجموعة بريديتور من أجهزة الألعاب الحائزة على جوائز مرموقة

تشمل مجموعة أيسر الجديدة من أجهزة الألعاب بريديتور، الرائدة والحائزة على جوائز مرموقة، الكمبيوتر الدفتري بريديتور 17 إكس (Predator 17 X) وجهاز الكمبيوتر المكتبي بريديتور جي 1 (Predator G1). وتدعم الكومبيوترات المكتبية هذه أجهزة الواقع الافتراضي (VR) التي توفرها أربعة شركات بارزة هي (Oculus, HTC Vive, OSVR, StarVR). وتتميز المجموعة بابتكارات رائدة، مثل نظام التبريد ثلاثي المراوح في، الكمبيوتر الدفتري بريديتور 17 إكس، المزود بقطع ومكونات تضاهي جودة تلك المستخدمة في الكومبيوترات المكتبية لضمان بقاء الجهاز بارداً لفتح آفاق جديدة رائدة على مستوى القطاع تتخطى توقعات هواة أجهزة الألعاب المحمولة.

وأضاف تشن: “تلقت مجموعتنا من أجهزة الألعاب بريديتور تقييمات إيجابية للغاية من قبل خبراء الألعاب في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح من خلال مجموعاتنا الواعدة من كومبيوترات الألعاب المكتبية، والتي شهدت نمو يفوق ثلاثة أضعاف متوسط القطاع على أساس سنوي، استناداً إلى عدد الشحنات خلال الشهرين الأولين من هذا العام”.1Aspire S 13_2 1

توسيع مجموعة الأجهزة المؤسسية بالكامل

استعرضت شركة أيسر مجموعتها الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المؤسسية المحمولة والمكتبية والشاشات، بما في ذلك جهاز ترافل ميت 15 بوصة الجديد (P658 TRAVELMATE)، أحدث عضو في عائلة (P6) من الكومبيوترات الدفترية المؤسسية الحائزة على جوائز مرموقة. وهو مزود بأحدث تقنيات الاتصال اللاسلكي (802.11ad) متعددة الموجات، من تطوير من كوالكوم اثيروس (Qualcomm Atheros) والقادر على تقديم سرعات تصل إلى 4.6 غيغابت في الثانية، ويضمن مستويات إنتاجية عالية تضاهي الاتصال السلكي. كما أنه يدعم تقنية (Acer ProDock Wireless) اللاسلكية، والتي تتيح ربط الجهاز لاسلكياً مع أجهزة العرض والربط الشبكي وغيرها من الأجهزة التي تدعم تقنيات منافذ الإدخال/الإخراج.

كما عملت الشركة على تحديث مجموعة فتيرون (Veriton N) عبر إضافة أجهزة كمبيوتر مكتبية مؤسسية جديدة (N6640G) و(N4640G)، والتي تجمع بين أرقى معايير المرونة والأمن ضمن تصميم مدمج لا يزيد حجمه على 1 لتر. كما أنه قابل للتوسيع بفضل تصميم الوحدات المضافة، مثل بطاقة رسومات ومحرك أقراص ضوئية وسواها من الأجهزة التي تدعم تقنيات منافذ الإدخال/الإخراج. وهو يعمل بشكل متكامل تماماً مع مجموعة شاشات أيسر التجارية الجديدة (Acer BE0 series)، التي تتميز بإطار ضيق (ZeroFrame) على كل من الجوانب الأربعة للشاشة.

تطورات مؤسسية جديدة

ضمن إطار سعيها لتغدو شركة توفر أحدث التقنيات في مجالات الأجهزة والبرامج والخدمات، أعلنت أيسر عن أول حاسوب يلائم متطلبات هواة ركوب الدراجات على مستوى القطاع المزود بتطبيقات تسجيل الفيديو الذكية المدمجة، ألا وهو (Xplova X5)، وهو عبارة عن حل متكامل مصمم لتلبية متطلبات عشاق ركوب الدراجات. وقد قامت أيسر بشراء إكسبلوفا (Xplova) العلامة التجارية الرائدة في مجال تقنيات تحديد المواقع في عالم وركوب الدراجات خلال شهر سبتمبر الماضي ضمن إطار استراتيجيتها الرامية لاستكشاف وتوسيع نطاق الأعمال إلى قطاع خدمات الرياضة. ويقوم هذا الجهاز بتسجيل رحلات راكبي الدراجات ويسمح لهم بمزامنة وتخزين ومشاركة طرق الدراجات والأماكن المفضلة على السحابة، وعلى وسائل الاعلام الاجتماعية. وهو مثال رائد عن مفهوم أيسر (Beingware) لعصر إنترنت الأشياء، إذ أنه يفهم ويعمل وينمو على نحو يواكب احتياجات مستخدمه الخاصة.

لمعرفة المزيد عن التوافر ومواصفات المنتجات والأسعار في الأسواق محددة، يرجى الاتصال مع أقرب مكتب إيسر أو مركز لمبيعات التجزئة، حيث تتوفر العناوين على الموقع (www.acer.com). ويجد التنويه أن المواصفات والأسعار الدقيقة والتوافر تختلف حسب المنطقة.

نبذة عن شركة إيسر:

تأسست شركة إيسر (Acer) خلال العام 1976، وهي تتخصص في تصميم وتطوير الأجهزة والبرمجيات والخدمات، وتسخر جهودها للبحث وتصميم تسويق وبيع ودعم المنتجات المبتكرة التي تعزز حياة الناس. وتشمل منتجات إيسر أجهزة الكمبيوتر وشاشات العرض وأجهزة العرض والأنظمة الخادمة والكومبيوترات اللوحية والهواتف الذكية والإكسسوارات القابلة للارتداء. كما تقوم الشركة أيضاً بتطوير حلول سحابية تهدف إلى دفع عجلة التحول نحو إنترنت الأشياء. وتضم فرق عمل الشركة 7000 متخصص، وهي تحتل المرتبة رقم 4 على مستوى العالم من حيث إجمالي أجهزة الكمبيوتر المباعة (وفقاً لتقرير مؤسسة البيانات الدولية للأبحاث 2014). وقد حققت إيرادات إيسر في العام 2014 بلغت 10،39 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.acer.com

 

Related posts