كافربلا: سبعون عاماً من الخبرة الفرنسية في مجال أحدث صيحات العبوات الزجاجية المصممة بناء على الطلب

كافربلا: سبعون عاماً من الخبرة الفرنسية
في مجال أحدث صيحات العبوات الزجاجية المصممة بناء على الطلب

مركز دبي التجاري العالمي
في الفترة من 15 إلى 17 مايو 2016 – قاعة رقم (2) منصة رقم S2D29

1GATOR_CAPS_COVERPLA_mars2016 1الإمارات العربية المتحدة، إبريل 2016 – تعد كافربلا خبير فرنسي في مجال تصميم وإنتاج العبوات الزجاجية وأغطيتها الخاصة بصناعة العطور ومستحضرات التجميل. وستقوم الشركة بالاشتراك في معرض التجميل بيوتي ورد الشرق الأوسط الذي سيعقد في دبي في الفترة من 15 إلى 17 مايو 2016. إذ ستقدم خبرة فريق مهندسيها المدعوم بورشة إنتاج متكاملة ومستودعات تخزين تصل مساحتها إلى 8000 متر2 وتحتوي على المنتجات التي يتم إرسالها للعملاء في إطار خدمة متكاملة شاملة الاستشارات الخاصة لكل مشتري.

انتقلت تدريجياً شركة كافربلا منذ تأسيسها عام 1946 إلى توفير المكونات الأولية للتعبئة في مجال مستحضرات التجميل والعطور حيث بات هذا التخصص نشاطها الرئيسي. ويتضمن هذا النشاط إنتاج حصري لمكونات لها علاقة مباشرة بالعطور ألا وهي العبوات الزجاجية بأغطيتها المختلفة (البخاخ وغطاء البخاخ وغطاء العبوة).

1log et ovale_CAPS_COVERPLA_mars2016 1ففي الورشة الخاصة بنظام الحقن، يتم إنتاج سلسلة متنوعة من الأغطية وأغلبها مصنوع من بلاستيك الـSurlyn. واليوم تم أيضاً توفير خطوط جديدة مصنوعة من الخشب ومن سبائك الزنك والألومونيوم والمغنسيوم والنخاس “zamac” (ومصدرها من أوروبا فقط) في إطار مراعاة مواكبة أحدث الصيحات في عالم العطور.

هذا وتعمل شركة كافربلا مع أغلب أشهر مصنعي الزجاج (مثل بوشيه وبورميولي لويجي وسافرجلاس) لإنتاج عبوات خاصة بها تتميز بالانفراد من خلال تصنيع موديلات بسطح بملمس الستان أو عبوات بطلاء اللاكيه في إطار سلسلة لانهائية من الألوان. وبالنسبة للعبوات الخاصة المصممة بناء على طلبات العملاء فيتم تنفيذها في ورشة متكاملة للزخارف.

وفي تصريح للسيد روبير بالما مدير التصدير المسئول عن منطقة الشرق الأوسط بشركة كافربلا أشار قائلا: “نحن نوفر لعملائنا خدمة متكاملة عبر تخصيص جهة اتصال واحدة لكل مشتري. وهذا يعني أن كل شخص مسئول عن المبيعات داخل قسم التصدير هو مسئول عن منطقة واحدة بشكل خاص. وبهدف ضمان جودة لا مثيل لها، نقوم فقط بانتقاء أفضل الموردين بشكل حصري في أوروبا بغض النظر عن التكلفة التي قد تنتج عن ذلك. هذا وتصل الطاقة الاستيعابية لمخزننا إلى 2 مليون عبوة زجاجية ومليون غطاء مما يجعل مستودعنا لا مثيل له على مستوى العالم كما يجعلنا قادرين على التفاعل بمرونة تامة وبشكل فوري مع متطلبات عملائنا“.1PATY_PERFUME-BOTTLE_COVERPLA_mars2016 1

وفي إطار كسب ثقة عملائها استطاعت الشركة الواقعة في جنوب فرنسا تحقيق شهرة على مستوى العالم. ويعد التصدير المسار الرئيسي لتوسع الشركة حيث أصبح اليوم نشاط التصدير يمثل أكثر من 65% من إجمالي حجم أعمالها.

إلى جانب ذلك تشترك حالياً شركة كافربلا سنوياً في اثني عشر معرضاً دولياً متخصصاً في عالم العطور ومستحضرات التجميل. ويعد الاشتراك في معرض التجميل بيوتي ورد الشرق الأوسط فرصة هامة للشركة لتدعيم ولاء قاعدة عملائها الكبيرة بالفعل فضلا عن البحث عن منافذ جديدة على مستوى جميع أسواق المنطقة.

وأخيراً ستتواجد شركة كافربلا في قاعة رقم (2) – منصة رقم (S2D29) بمعرض التجميل بيوتي ورد الشرق الأوسط في دبي من خلال الجناح الفرنسي لوكالة بيزنس فرانس في الفترة من 15 إلى 17 مايو 2016

Related posts