شركة كوزميتو: ثلاثون عاماً من الخبرة في مجال عقود التعبئة والتغليف

شركة كوزميتو: ثلاثون عاماً من الخبرة في مجال عقود التعبئة والتغليف بشعار “صنع في فرنسا”

الإمارات العربية المتحدة، إبريل 2016 – ستقوم شركة لابوراتوار كوزميتو في الفترة من 15 إلى 17 مايو 2016 بعرض خبرتها في مجال تصنيع وتعبئة منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالشعر والجسم بمعرض التجميل بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 المقرر عقده في دبي. وبفضل خبرتها الدقيقة وإدارتها لجميع مراحل الإنتاج، تتمتع هذه الشركة الفرنسية بقدرتها على تقديم سلسلة متنوعة من الخدمات المتكاملة لحلول تصنيع العلامات التجارية الخاصة فضلا عن توفير خدمات دعم التسويق (تصميم علامة تجارية ولوجو وهوية بصرية).14-Kosmeto 30 years of contract packaging made in france 1

وابتداء من مرحلة التصميم وحتى مرحلة التصنيع ومن مرحلة التعبئة وحتى التجهيز وضمان الجودة، تشتهر لابوراتوار كوزميتو بتوفير مميزات عدة لعقود التعبئة والتغليف. فمنذ عام 1986 قام معمل الأبحاث الخاص بها بتطوير عدة مئات من التركيبات.

هذا وتتميز وحدات التعبئة في الشركة بتزويدها بماكينات تعمل كلياً بشكل آلي وتتمتع بكفاءة عالية لتنفيذ معدلات الإنتاج الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وفقاً لمعايير الجودة القياسية (الأيزو 9001 / ممارسات التصنيع الجيد). وتتمثل هذه المعايير في كل من ماكينة تبريد الشمع وأنبوب تعبئة أوتوماتيك ومختلف أحجام التعبئة ابتداء من 10 ملليلتر وحتى 5000 ملليلتر والملئ الأوتوماتيك وإحكام الإغلاق ووضع البطاقة والتغليف. كما أن ورشة الطباعة الخاصة بها تتمتع بسرعة الاستجابة للطلبات حيث توفر خدمات زخرفة المنتجات بناء على الطلب.

ومن ثم تستطيع شركة كوزميتو تصنيع وتعبئة مختلف أنواع المنتجات المتخصصة مثل السوائل (الشامبو واللوسيون) والإسبراي البخاخ والشمع ورغاوي الجيل والكريم والفوم والأنبولات والأنابيب. وابتداء من مرحلة التصميم وحتى التصنيع، يصغي جيداً الكميائيون بالشركة لمتطلبات العملاء من جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدام أحدث التكنولوجيا لضمان تلبية هذه المتطلبات. وفي إطار السعي لضمان الدقة والابتكار، تقوم كوزميتو بانتقاء الخامات الأولية بعناية شديدة مع تطبيق العديد من عمليات المراقبة للتأكد من الجودة بهدف تسليم منتجات متوافقة بدقة مع المتطلبات وخالية من أي عيوب تصنيع.

12-Kosmeto 30 years of contract packaging made in france 1وطبقاً للسيد جون ميشيل مول مدير شركة كوزميتو فقد أشار قائلا: “بفضل حماس وخبرة فريق العمل لدينا، نستطيع العمل بسرعة كبيرة جداً لإنتاج سلاسل منتجات جديدة. كما أن توفير خدمة متكاملة يعد أمراً جوهرياً لضمان حصول العميل على منتجات فائقة الجودة سواء من الناحية الفنية (التركيبة والتغليف) أو من الناحية التنظيمية (ملف المعلومات الخاص بمستحضر التجميل والمتابعة ومركز التحكم في السموم ولوائح التصدير). إلى جانب ذلك نقوم بتطبيق مراقبة صارمة لضمان توافق منتجاتنا كلياً مع معايير الجودة ومتطلبات العملاء مع ضمان تسليم المنتجات في الوقت المطلوب وفقاً لشروط السرية“.

جدير بالذكر أن هناك طلب كبير جداً على منتجات مستحضرات التجميل الفرنسية في الشرق الأوسط. ومن ثم تحركت شركة كوزميتو لمواكبة الطلب المتزايد في المنطقة من خلال تقديم سلسلة منتجات فنية مثل باربيستر آند إتنيك. وخيارات المواصفات الخاصة بناء على الطلب متوفرة بشكل خاص لطلبات الإنتاج بكميات صغيرة ومتوسطة. ويعد إقامة معرض التجميل بيوتي ورلد الشرق الأوسط في دبي مكاناً مثالياً للوصول إلى جميع أسواق الشرق الأوسط.

وأخيراً ستقوم شركة لابوراتوار كوزميتو بالعرض في قاعة رقم 2 – منصة رقم S2C28 بالجناح الفرنسي لوكالة بيزنس فرانس في معرض التجميل بيوتي ورلد الشرق الأوسط بدبي وذلك في الفترة من 15 إلى 17 مايو 2016.

Related posts