افتتاح مطعم كي كال في منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي

افتتاح مطعم كي كال في منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي
يدعم المنتجع أسلوب الحياة الصحي بتقديم وجهة جديدة ومتميزة لمرتاديه من الضيوف

الإمارات العربية المتحدة، دبي: أعلن منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي عن إطلاق شراكة مع مطعم كي كال الذي يقدم مجموعة من أفضل المأكولات الصحية والشهية، وذلك لافتتاح فرع جديد ضمن المنتجع. وتأتي اتفاقية الشراكة بين الطرفين تأكيداً على التزام المنتجع بتقديم أفضل الخدمات لمرتاديه وتوفير المأكولات الصحية وتشجيع المجتمع على اتباع نمط حياة صحي.

ويقدم مطعم كي كال مجموعة من الأطباق المميزة ذات النوعية العالية والتي تحضر من المكونات العضوية والطازجة والطبيعية مع خلوها من مادة الغلوتين. ويتم العمل على إعداد جميع المواد ضمن المطعم بدءاً من الصلصات بكافة أصنافها وانتهاءً بالخبز الصحي الخالي من الغلوتين.

1bcdaec708cf36c5a_org 1وفي تصريح لها قالت تولغا لاسين، مدير عام المجمع في منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي: “نحن سعداء باستقبال مطعم جديد هنا في الميناء السياحي، كما نفخر بالتزامنا بدعم أسلوب الحياة الصحي، وسيشكل وجود مطعم كي كال إضافة مميزة إلى الخيارات المتنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى وأفضل المأكولات والمشروبات ضمن المجمع”.

وعن الشراكة التي تم إطلاقها مؤخراً تحدث أندرياس إل بروغمان، المؤسس والرئيس التنفيذي في مطاعم كي كال للمأكولات الصحية: “نحن نهدف في مطاعم كي كال إلى الجمع بين الشغف بالمأكولات والمكونات ذات الجودة العالية من أجل تقديم خيارات لا مثيل لها من الطعام الصحي والطازج واللذيذ. ونحن سعداء بالانتشار الذي نشهده والتوسع من مطعم بسيط للطعام الصحي إلى علامة معروفة ومتميزة”.

يستقبل مطعم كي كال زبائنه في منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي ابتداءً من يوم الأحد 1 مايو، 2016.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.gourmetbykcal.com

نبذة عن فنادق ومنتجعات ويستن:

تعد فنادق ومنتجعات ويستن هي الرائدة في مجال الضيافة والأعمال الفندقية لأكثر من عقد من الزمان. واليوم تمتلك ويستن 200 فندق ومنتجع متوزعة ضمن ما يقارب 40 دولة ومقاطعة، وهي تابعة “لستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم حيث تمتلك أكثر من 1200 منشأة في 100 دولة و181,400 موظفاً يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. تعد ستاروود الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز للفنادق، والمنتجعات، ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: “سانتريجيس”، و”ذا لكجيري كولكشن”، و”دبليو”، و”ويستن”، و”لوميريديان”، و”شيراتون”، و”فوربوينتس باي شيراتون”، و”ألوفت”، و”إليمينت”.

تفخر الشركة بامتلاكها واحداً من أهم برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة والأعمال الفندقية، وهو “ضيف ستاروود المفضل”، حيث يُسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تمتلك الشركة برنامجاً آخر مميز وهو “ستاروود فاكيشن أونرشيب” التي تعد من أبرز المزودين لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات من خلال منتجعات مصممة على طراز الفلل مع ميزة إمكانية الوصول إلى علامات “ستاروود” الأخرى.. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.starwoodhotels.com

 

 2 total views,  2 views today