تألق حذاء Ventilator من ريبوك كلاسيك

تألق حذاء Ventilator من ريبوك كلاسيك

تألق حذاء Ventilator المحبب لدى الجميع من ريبوك كلاسيك بتصميم جريء وبرَّاق لموسم صيف 2016. تشتمل أحدث الإصدارات الجديدة لهذا الموسم على ألوان أساسية لافتة للأنظار على الجزء العلوي من الحذاء تتباين مع النعل الأبيض الناصع لإضفاء مظهر شديد الجاذبية.

يوفر  التصميم المنخفض القصة لحذاء Ventilator المزيد من حرية الحركة ويعزز الشعور بالبرودة والانتعاش حول الكاحل، في حين تضفي الطبقات المغلفة للحذاء والمصنوعة من الشمواه والبطانات الداخلية المصنوعة من النايلوم مظهرا براقا وانيقا . ومن الداخل، توفر تقنية Hexalite ا تبطينا فائقا وقدرة كبيرة على امتصاص الصدمات، في حين يوفر النعل الخارجي المقاوم للخدش قوة تحمل ومتانة . يتميز حذاء Ventilator بخاصية تهوية البشرة، المثالية لمناخ الصيف الحار في الإمارات العربية المتحدة، وهي تُعزي إلى استخدام ا لشرائط الجانبية المصنوعة من النسيج الشبكي Monomesh التي تحافظ على تدفق الهواء إلى الداخل بحرية .

تتوفر أحذية Ventilator Summer Brights من ريبوك كلاسيك بالألوان التالية BLUE SPORT/WHITE وCOAL/WHITE وMOTOR RED/WHITE وLASER RED/WHITE وFIERCE FUCHSIA/WHITE وCORAL/WHITE بسعر 395 درهماً، وتُباع حصرياً في متجر ريبوك كلاسيك في دبي مول ومتاجر ستاديوم في ياس مول مركز المارينا في أبوظبي.

نبذة عن ريبوك

تُعد “ريبوك انترناشيونال ليمتد”، التي تتخذ من منطقة كانتون، بولاية ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، شركة عالمية رائدة متخصصة في مجال تصميم الأحذية والملابس والأجهزة الرياضية الفاخرة وتسويقها وتوزيعها. بوصفها علامة تجارية عالمية مستوحاة من الطابع الأمريكي، تُعد ريبوك شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية إضافة إلى تراثها الغني من منتجات الجري والتدريب واللياقة البدنية. وتلتزم ريبوك بمساعدة العملاء في تحقيق قدراتهم الكامنة وجعلهم “يحيون حياة صحية”. وتطور ريبوك المنتجات والتقنيات والبرامج التي تُمكِّن العملاء من اتباع نمط حياة صحي والاستمتاع بكل لحظة في حياتهم. تتواصل ريبوك مع العملاء الشغوفين باللياقة البدنية أينما كانوا وبأي وسيلة يفضلونها للحفاظ على لياقتهم – سواء كانت من خلال التدريبات الرياضية أو الجري أو المشي أو الرقص أو اليوغا أو الرياضات الهوائية. وتُثري مجموعة ريبوك الكلاسيكية إرث هذه العلامة التجارية من منتجات اللياقة البدنية، بل وتمثل جذور هذه العلامة التجارية المتأصلة في سوق المنتجات الرياضية الأنيقة. بوصفها شركة تابعة لمجموعة أديداس، تعمل ريبوك تحت مظلة العديد من الأقسام التابعة للعلامة التجارية وهي علامة ريبوك التجارية وريبوك-سي سي إم هوكي وقسم الرياضة المرخص. وتُعد ريبوك المورد الحصري للملابس والمعدات الخاصة برياضة “كروس فيت” وبطولة ألعاب ريبوك كروس فيت العالمية، كما أنها الراعي الرسمي لسباق ريبوك سبارتان ومورد الملابس الحصري لشركة Les Mills.

Related posts