جلسة وديّة تجمع بين سوزان نجم الدين وأهل الصحافة والإعلام للإعلان عن خبر يرتبط بالموريكس دور

جلسة وديّة تجمع بين سوزان نجم الدين وأهل الصحافة والإعلام للإعلان عن خبر يرتبط بالموريكس دور

بيروت – 26 نيسان 2016:  عقدت نجمة سوريا الأولى سوزان نجم الدين لقاءً وديًا في فندق O Monot في الأشرفية يوم الثلاثاء 26 نيسان في الساعة الرابعة من بعد الظهر، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الهواتف الذكية “أكيومن” السيد سمير سعادة، والرئيس الفخري لشركة ليوبيرنيت السيد فريد شهاب، ومنظّمي حفل جوائز “الموريكس دور” الدكتور فادي الحلو والدكتور زاهي الحلو، بالإضافة إلى عددٍ من أهل الصحافة والإعلام.

رحّبت بطلة “امرأة من رماد” بممثلي وسائل الإعلام وشكرتهم على تلبية الدعوة. كما عبرت عن سرورها بوجود كلّ من الرئيس التنفيذي لشركة الهواتف الذكية أكيومن، والرئيس الفخري لشركة ليوبيرنيت، ومنظّمَي حفل جوائز الموركس دور. ومن ثمّ أعلنت عن مفاجأة انسحابها من الترشح لجائزة “أفضل ممثلة عربية لعام 2015” في حفل جوائز “الموريكس دور” في دورته السادس عشرة التي ستُقام في 28 أيار 2016 في صالة ال PLATEA في جونية. وفي هذا السياق، قالت المرشحة عن دورها في كلّ من امرأة من رماد ووش تاني: “يؤسفني جدًا الانسحاب من دورة الترشح هذا العام لجوائز “الموركس دور”. لكنني مقتنعة تمامًا بأنّه القرار الصائب للحفاظ على نزاهة المنافسة التي لطالما تمتّع بها هذا الحفل المرموق على مدى 15 سنة، وذلك نظرًا لكوني سفيرة “أكيومن” والوجه الاعلامي للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، وكونها الراعي البلاتيني للحدث هذا العام.” وتفهّم منظّما “الموريكس دور” موقف النجمة نجم الدين وأشادا بأدائها وموهبتها كونها من بين النجمات الأوفر حظًا لنيل جائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2015 بحسب ما يتناقله الإعلام وترشيحات الجمهور عبر موقع “الموركس دور” الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي. هذا ودعم الرئيس التنفيذي لشركة الهواتف الذكية “أكيومن” قرار النجمة السورية كونها الراعي البلاتيني للحدث، حيث أكد على حرص أكيومن أيضًا على نزاهة المنافسة.

لمحة عن سوزان نجم الدين

1souzanne 2 1

سوزان نجم الدين نجمة سوريّة من الصف الأول حققت شهرة واسعة في كافة أنحاء الوطن العربي وذلك بفضل أدوارها المؤثرة. قصدت نجم الدين دمشق للالتحاق بكليّة الهندسة، قسم الهندسة المعمارية. وخلال هذه الفترة دخلت المجتمع الفنيّ فسنحت لها فرصة اختبار تجربة التمثيل، غير أنّ ذلك لم يمنعها من متابعة دراستها والتخرج كمهندسة معمارية. في التسعينات، بدأت سوزان بأدوار البطولة الأولى منذ إطلالتها في الدراما السوريّة، ومن ثمّ لعبت أدوار البطولة في العديد من أهم المسلسلات والأفلام السورية والعربية.

نالـت سـوزان نـجـم الـديـن العدید من التكریمات والجوائز والكثير من الألقاب منها لقب “نجمة سوريا الأولى” ولقب “نجمة الشام” وذلك ضمن فعالیات مهرجان السیاحة العربیة وھو بمثابة أوسكار مُنح للنجمة الأكثر شعبیة على مستوى الدراما العربیة، كما حازت على لقب “سفیرة الحب والسلام” في مهرجان “المحبة والسلام” الذي أقیم في القاھرة تكریمًا لها على مجمل أعمالها حیث اتخذت الفن رسالة كبیرة، عالجت فیھا قضایا مجتمعیة في الوطن العربي. كما نالت درع بابل التكریمي في مهرجان “بابل” العالمي للثقافات والفنون، ونالت بعدھا تكریمًا من جمعیة “لایونز” العالمیة عن دورھا في مسلسل “وش تاني” في مصر وهذا على سبيل المثال لا الحصر.

كما حلت ضیفة شرف على مهرجان “اتحاد الإذاعات العربیة” في دروته ال 16، ونالت درعًا تكریمیًا وشهادة تقدیر لعطائها الوفیر وإبداعاتها الراقیة التي أضاءت الفضاء الفني السمعي البصري في المنطقة العربیة لعدة سنوات. هذا ونالت مؤخرًا لقب “سوشیال ستار” لعام 2015 أي نجمة التواصل الاجتماعي في المنطقة العربیة وذلك من قبل شركة سوشیال إنترناشینال غروب العالمیة المتخصصة بمواقع التواصل الاجتماعي ومقرّھا روما، وجاء الاختیار لما تتمتع بها من متابعة ومكانة مميزة من جمهورها ومعجبيها على مواقع التواصل.

لمحة عن “أكيومن”

أكيومن شركة متخصصة في المنتجات الرقمية وملتزمة بتشجيع الابتكار وتعزيز فرص التعليم من خلال أحدث المنتجات المتخصصة التي تسهّل وصول التكنولوجيا بشكل مباشر للمستهلكين. فبعد أن بدأت الشركة بصناعة الهواتف الذكية المزوّدة بتقنية العرض السينمائيّ المتقدمة وبأحدث الوظائف التي توصلت إليها التكنولوجيا اليوم، تطوّرت لتصبح شركة عالمية لديها مصالح تجارية في مختلف القارات في مجال أجهزة وتطبيقات تكنولوجيا الاتصالات. هذا وتفتخر أكيومن بدورها على الصعيد العالمي كشركة مسؤولة اجتماعيًا إذ تلتزم بتمويل البرامج والأنظمة الأساسية في جميع أنحاء العالم.

 

Related posts