“الغاليريا” يعرض “غرفة الأناقة الافتراضية” لتعزيز تجربة تسوق مميزة

“الغاليريا” يعرض “غرفة الأناقة الافتراضية” لتعزيز تجربة تسوق مميزة
ويكشف عن الموسم الجديد من الإطلالات الافتراضية ثلاثية الأبعاد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،: أعلن ’الغاليريا‘، مركز التسوق الفاخر ووجهة المطاعم المميزة، الواقع في جزيرة الماريه في أبوظبي، عن إطلاقه مجدداً عرض “غرفة الأناقة الافتراضية”، وهي عبارة عن تقنية عرض ثلاثي الأبعاد، تجمع بين التكنولوجيا وآخر تصاميم وصيحات الموضة، بهدف تعزيز تجربة التسوق لدى الزوّار، والارتقاء بها إلى مستوى آخر من التميز، وخاصةً مع مشاركة عدد جديد المصمّمين هذا الموسم، وقد أضفى هذا العرض مزيداً من التنوع والتشويق في “الغاليريا”. وسيحظى الزوار بتجربة راقية من الاستعراض الافتراضي للإطلالات المناسبة من أبرز علامات الأزياء المعاصرة والفاخرة المتواجدة في ’الغاليريا‘، وذلك بفضل ’غرفة الأناقة الافتراضية‘ الأولى من نوعها في المنطقة.

وتسمح تكنولوجيا تحديد معالم الجسم ثلاثية الأبعاد، والمزودة بمرايا تعكس الحجم الحقيقي، للزوار بالاستمتاع برؤية بانورامية تتيح لهم رؤية ما انتقوه من ملابس والاستدارة بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى القدرة على تنسيق ومزج قطع الملابس المختلفة. كما ستكشف تشكيلة واسعة من العلامات التجارية الستار عن نماذج افتراضية لمجموعات ربيع/صيف تقدّمها لزوار ’الغاليريا‘، بما في ذلك العلامات المعاصرة الخاصة بأزياء الرجال والسيدات.*

وتعليقاً على ذلك، قال تشارلز مارتينز، مدير عام ’الغاليريا‘ في جزيرة الماريه، أبوظبي: “نحن في غاية السعادة لنكون مجدداً في طليعة مزودي تجارب التسوق المبتكرة وصيحات الموضة في العاصمة. نسعى بجد لابتكار تجارب متطورة لزوارنا وتلبية كافة احتياجاتهم. ويساعد استحضار أحدث التقنيات الرائدة إلى ’الغاليريا‘ مثل ’غرفة الأناقة الافتراضية‘ على إحداث ثورة في عالم تجربة المستهلك لتشكل بذلك الوجهة الأولى والأرقى للتسوق والمطاعم في الإمارات العربية المتحدة.”

وبإمكان الزوار الاستمتاع بتقنية “غرفة الأناقة الافتراضية” الفاخرة في ’الغاليريا‘ في جزيرة الماريه وذلك في الطابق الأول ابتداء من 4 مايو حتى 17 يوليو.

ملاحظات

*تشمل العلامات التجارية المشاركة: ’بيرلوتي‘ و’بريوني‘ و’كارولينا هريرا‘ و’ديزل‘ وDKNY و’امبوريو ارماني‘ و’ارمنجيلدو زينا‘ و’ايتوال لا بوتيك‘ و’فاسونابل‘ و’فندي‘ و’هوجان‘ و’كينزو‘ و’لا مارتينا‘ و’لانفين‘ و’ليو جو‘ و’بول سميث‘ و’بينكو‘ و’رالف لورين‘ و’ساكور براذرز‘ و’سوبردراي‘ و’توم فورد‘ و’تومي هيلفيغر‘.

نبذة عن ’الغاليريا‘ في جزيرة الماريه، أبوظبي

تقع ’الغاليريا‘ في جزية الماريه، وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في أبوظبي، على الواجهة البحرية المذهلة للجزيرة. وتضم في رحابها أكثر من 130 منفذ وتستضيف مجموعةً من متاجر التجزئة الراقية والعديد من المطاعم والمقاهي المرموقة وصاحبة الامتياز بإدارة طهاةٍ مهرة. ومنذ افتتاحها في أغسطس من العام 2013، أصبحت ’الغاليريا‘ موطن علامات الأزياء والمجوهرات الأكثر شهرة عالمياً فضلاً عن مجموعة من العلامات التجارية المتواجدة مسبقاً في أبوظبي.

للمزيد من المعلومات حول ’الغاليريا‘، يرجى زيارة www.thegalleria.ae أو انضموا إلينا على مواقع التواصل الاجتماعي media@TheGalleriaUAE، #TheGalleriaUAE.